أفضل 8 مواقع لتنزيل قوالب word جاهزة

أفضل 8 مواقع لتنزيل قوالب word جاهزة

أفضل 8 مواقع لتنزيل قوالب word جاهزة


في هذه الأيام، هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لا يستخدمون مجموعة برامج Microsoft Office لأغراض عملهم أو دراستهم. يعد Microsoft Word أحد أشهر البرامج وأكثرها استخدامًا في هذه المجموعة، والذي يستخدم لكتابة النصوص وتحريرها وتصميمها. شعبية هذا البرنامج كبيرة لدرجة أنه لديه حوالي 1.5 مليار مستخدم حول العالم على الرغم من البرامج المماثلة والجيدة مثل محرر مستندات Google.

 من العوامل التي جعلت هذا البرنامج رائجًا هو تنوع ميزاته وسهولة استخدامه. عندما تحتاج إلى كتابة نص في Word، فإن البدء بقالب جاهز يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. بغض النظر عن نوع النص الذي تكتبه (سيرة ذاتية، تقرير، اقتراح، أو أي نوع آخر من الكتابة الشائعة)، ستوفر لك قوالب Microsoft Word الجاهزة ذات التنسيق المدمج عملًا احترافيًا وجميلًا للغاية. في هذه المقالة، سوف نقدم لك أفضل 8 مواقع لتنزيل قوالب word جاهزة.


موقع Microsoft Office Online


عندما يتعلق الأمر بقوالب Microsoft Word، ما هو أفضل موقع ويب لتقديمه من Microsoft Office Online؟ تتمثل ميزة استخدام هذا المصدر في أن قوالب Word الجاهزة تأتي مباشرة من موقع Microsoft على الويب. قام موقع الويب هذا بتنظيم قوالبه جيدًا بحيث يمكنك البحث بناءً على الكلمة الرئيسية التي تريدها أو التحقق من القوالب المتوفرة بناءً على فئات مثل الحدث أو المناسبة أو التطبيق. ستجد في هذا الموقع المئات من القوالب المجانية لبرنامج Word. على سبيل المثال، يمكن تنزيل قوالب السير الذاتية والخطابات والإعلانات والكتيبات الدعائية والتقويمات والبطاقات والمزيد بسهولة من Microsoft Office Online.

عندما تجد النموذج الذي تريده، انقر فوقه لعرضه لإعطائك وصفًا موجزًا لميزاته. ثم انقر فوق الزر "تنزيل" حتى تتمكن من استخدامه في برنامج Word. أيضًا، من خلال النقر فوق خيار التحرير في المتصفح، سيتم فتح القالب الذي تريده على موقع Microsoft Word Online.


موقع Template.net


موقع Template.net آخر جيد لتنزيل قوالب Word. نظرًا لأن هذا الموقع يقدم نماذج مجانية ومدفوعة على حد سواء، فقد يكون استخدام مربع البحث معقدًا بعض الشيء لأن القوالب المعروضة ستكون من كلا النوعين. نقترح عليك استخدام زر القوالب في الأعلى ثم تحديد فئة القوالب المجانية.

يقدم هذا الموقع قوالب Word جاهزة لأي موضوع. من الكتيبات والكتالوجات والملصقات والمجلات والصور المتجهة إلى السير الذاتية والخلفيات وبطاقات العمل، يتم تقديم كل ذلك لك في مجموعة واسعة من فئات الموضوعات. بعد تحديد الفئة المطلوبة، سترى قائمة نتائج منظمة. يحتوي كل قالب على أيقونات البرامج المتوافقة. لذا ابحث فقط عن شعار Microsoft Word أو امتداد DOCX.

لتنزيل القوالب التي تريدها، يجب أن يكون لديك حساب مجاني. بعد القيام بذلك، حدد النموذج الذي تريده، وانقر فوق خيار التنزيل المجاني واستخدمه بعد التنزيل. من خلال إنشاء حساب مستخدم على موقع الويب هذا، يمكنك تنزيل القوالب المفضلة لديك لمدة تصل إلى 3 أيام. بالإضافة إلى قوالب Microsoft، يمكن أيضًا مشاهدة القوالب الجاهزة لكل من Photoshop و Illustrator و InDesign و MS Publisher على موقع الويب هذا.


موقع ويب Vertex 42

موقع Vertex42 آخر مفيد جدًا لتنزيل القوالب المجانية. على الرغم من أن موقع الويب هذا يركز في الغالب على برامج Excel، إلا أنه يوفر للمستخدمين أيضًا قوالب ممتازة لبرنامج Microsoft Word. في الجزء العلوي من هذا الموقع، سترى خيار قوالب Word. ما عليك سوى النقر فوقه للانتقال إلى قسم قوالب Word الجاهزة.

يمكن رؤية فئات مختلفة لتنزيل قوالب Word مثل الرسائل والسير الذاتية والإعلانات والخطط اليومية على هذا الموقع. يمكنك أيضًا العثور عليها عن طريق كتابة اسم الفئة التي تريدها في مربع البحث. إذا حددت نموذجًا لعرضه أو تنزيله، فسيتم أيضًا عرض القوالب ذات الصلة في الجزء السفلي، وهو أمر مفيد للغاية.

عندما تريد تنزيل نموذج جاهز، ما عليك سوى تحديده حتى يتم عرض الوصف الكامل الذي يتضمن البرامج و الإصدارات المتوافقة لك. ثم من خلال تحديد خيار التنزيل، سيكون التنسيق الذي تريده متاحًا لك. كما ذكرنا، ينصب معظم تركيز هذا الموقع على برامج Excel، والتي تتضمن العديد من القوالب الجاهزة والآلات الحاسبة المالية.


موقع WordTemplates.org

على موقع الويب هذا، كما يوحي الاسم، يمكنك العثور على الآلاف من قوالب Word المجانية وتنزيلها في فئات مختلفة. عند دخولك إلى هذا الموقع، ستجد طريقة سهلة للبحث من خلال العناوين المشتركة مثل الوظائف والكتيبات والشهادات والإعلانات ومذكرات التفاهم. يمكنك أيضًا التحقق من الخيارات الحديثة والشائعة جنبًا إلى جنب مع البحث عن المفضلة لديك.

يوفر لك كل قالب وصفًا وصورة مفيدًا. عندما تجد النموذج الذي تريده، حدده وانقر فوق الزر "تنزيل الآن". يتم تحديث موقع WordTemplates.org باستمرار. إذا كنت تتعامل مع Microsoft Word كثيرًا، فيمكنك زيارة هذا الموقع متى احتجت إلى قالب جديد. القوالب المتوفرة على هذا الموقع منظمة بشكل جيد للغاية. يمكن للمستخدمين تصفح المواقع حسب الفئة من القسم الأيسر. جميع القوالب متاحة مجانًا.

موقع Hloom

موقع Hloom هو موقع مفيد للغاية لتنزيل القوالب الجاهزة لجميع برامج Microsoft Office، والتي يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين من خلال توفير مجموعة واسعة من القوالب. لذلك، بالإضافة إلى Microsoft Word، تتوفر قوالب PowerPoint و Excel أيضًا على هذا الموقع. في الجزء العلوي من الصفحة سترى قوالب مجانية ويمكنك رؤية فئاتها مثل الفواتير أو الشهادات أو الدعوات أو الإعلانات. في كل فئة من هذه الفئات، هناك العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك تنزيلها حسب ذوقك.

عندما تجد النموذج الذي تريده، سيؤدي النقر فوق خيار الوصف إلى تزويدك بمعلومات عنه. تأكد من الانتباه إلى امتداد DOCX الخاص به قبل التنزيل ثم تابع تنزيل الملف الذي تريده.

موقع Stocklayouts


Stocklayouts هو موقع ويب آخر يجب عليك التحقق منه لتنزيل قوالب Microsoft Word. ستجد في هذا الموقع خيارات عملية وجذابة لمشروعك الذي تريده. القوالب المعروضة على هذا الموقع مقسمة إلى فئات مدفوعة ومجانية. لذلك إذا كنت تريد الخيارات المجانية فقط، فانقر فوق خيار القوالب أعلاه وحدد القوالب المجانية.

عندما تختار تنسيقًا، تأكد من الانتباه إلى امتداد DOCX الخاص به. لأن هذا الموقع يقدم أيضًا قوالب جاهزة لبرامج مثل Illustrator و Apple Pages. لتنزيل القوالب، تحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم. بعد ذلك، يمكنك الوصول بسهولة إلى التنسيق الذي تريده بالنقر فوق خيار التنزيل. في بعض الأحيان، لوحظ أن بعض القوالب المدفوعة لهذا الموقع تقدم أيضًا مجانًا لفترة محدودة.


موقع Used to Tech

Used to Tech هو موقع ويب آخر حيث يمكنك الحصول على عدد قليل من القوالب الجاهزة لبرنامج Microsoft Word. يقدم موقع الويب هذا بعض القوالب المميزة مجانًا والتي يمكنك تخصيصها بطرق مختلفة لتناسب احتياجاتك. بعد الدخول إلى موقع الويب هذا، انتقل إلى قسم القائمة السريعة. هناك سترى قائمة القوالب.

يمكن رؤية العديد من الفئات مثل الفواتير والكتب والسير الذاتية والأوراق ذات الرأسية والإعلانات على هذا الموقع. بشكل عام، يجب أن يقال أن هذا الموقع يوفر قوالب Word التي اخترتها في شكل ملف مضغوط. يمكنك استخدام القوالب الجاهزة لأغراضك الشخصية وإجراء التغييرات عليها حسب الرغبة.


موقع SmileTemplates

SmileTemplates هو موقع ويب مفيد للغاية يقدم مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة لتطبيقات Microsoft Office، بما في ذلك Microsoft Word. كما يبدو، ينصب معظم تركيز هذا البرنامج على قوالب PowerPoint، ولكن هناك أيضًا العديد من قوالب Word الجاهزة.

بعد الدخول إلى هذا الموقع، انقر فوق القائمة المنسدلة بالقرب من مربع البحث. في نهاية القائمة، يجب أن ترى خيار قوالب Word. حدد هذا الخيار ثم ابحث عن القالب الذي تريده. يمكنك الاختيار من بين فئات مثل الكتيبات ونماذج الإعلانات والملصقات والمواد التسويقية الأخرى. يقدم هذا الموقع أيضًا قوالب جاهزة لكل من Illustrator و CorelDraw و Pagemaker و MS Publisher و Photoshop. إذا قمت بتنزيل نموذج من موقع الويب هذا، فتسلمه كملف ZIP، والذي ستحتاج بعد ذلك إلى فك ضغطه. تحتاج أيضًا إلى إنشاء حساب مجاني لتنزيل القوالب.



​​أفضل 16 موقع تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا


استنتاج

يتيح لك استخدام قوالب Microsoft Word الجاهزة تخصيص إعدادات مثل الأنماط وتخطيط الصفحة وحجم الورق وأشياء أخرى واستخدامها متى أردت كتابة شيء بتنسيق معين. توفر لك هذه القوالب الوقت أيضًا؛ لأنك لست بحاجة إلى إضاعة الوقت في تصميم النموذج الذي تريده. في هذه المقالة، قدمنا ​​وراجعنا أفضل 8 مواقع لتنزيل قوالب Microsoft Word الجاهزة. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-