افضل 5 مواقع إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو

افضل 5 مواقع إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو

افضل 5 مواقع إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو


 مع تطور التكنولوجيا وتوسعها، تم أيضًا إنشاء العديد من فرص العمل عن بُعد لمختلف الأشخاص الذين يمكنهم أداء واجباتهم في المنزل وتلقي رواتبهم دون التواجد في مكتب الشركة المعنية. مع هذا النوع من العمل، بطبيعة الحال، فإن إرسال سيرة ذاتية مناسبة للحصول على وظائف جيدة سيساعد كثيرًا في هذا المجال. في الوقت الحاضر، مع الأخذ في الاعتبار أنه بالإضافة إلى المهارات التقنية، تولي الشركات اهتمامًا خاصًا لمهارات البرامج والأجهزة للمستخدمين عند توظيفهم، لا يمكن للسير الذاتية العادية توفير معلومات كافية لصاحب العمل لتوظيف شخص. لكن استئناف الفيديو يحل هذه المشكلة بسهولة. في هذه المقالة، سوف نقدم لك أفضل 5 مواقع لإنشاء سير ذاتية للفيديو، بحيث يمكنك استخدامها لعمل سيرة ذاتية مقنعة. 

 موقع Veed.io

لا يتطلب موقع Veed.io سوى مقطع فيديو قصير جدًا لإنشاء سيرتك الذاتية للفيديو، والتي يمكن أن تكون مقطع فيديو خاص بك أو مجموعة من الصور ذات الصلة للقيام بذلك. يمكن تغيير العناصر الأخرى الموجودة في السيرة الذاتية للفيديو مثل المقدمة والميزات والعناوين الفرعية وما إلى ذلك أثناء تحرير الفيديو باستخدام القائمة الموجودة في هذا الموقع. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى خلفية ومؤثرات صوتية أخرى إلى مقطع الفيديو الخاص بك من قسم الموسيقى في هذا الموقع، بدون حقوق نشر.

بعد إضافة نصوص وصور ورسومات أخرى إلى الفيديو الخاص بك، احفظه وقم بتنزيله مجانًا لإرساله إلى الشركات المستهدفة لاحقًا. يجب أن نشير أيضًا إلى أنه يمكن إنشاء سير ذاتية للفيديو على هذا الموقع دون الحاجة إلى التسجيل، ولست بحاجة إلى متابعة خطوات التسجيل المختلفة على هذا الموقع.

تحتوي جميع مقاطع الفيديو المجانية على هذا الموقع على علامة Veed المائية وجودتها تقتصر على 720 بكسل. يوجد أيضًا حد 250 ميجا بايت لحجم مقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها و 2 جيجا بايت من مساحة التخزين لك على هذا الموقع. لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD وإزالة علامة Veed المائية، تحتاج إلى شراء اشتراك في هذا الموقع، بأقل تكلفة تبلغ حوالي 12 دولارًا سنويًا.

 موقع Animaker

يساعدك برنامج Animaker على إنشاء سيرة ذاتية واقعية للفيديو. إذا كنت لا ترغب في تحميل صورتك أو مقطع فيديو خاص بك، فلا بأس بذلك. بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية كاملة من البداية باستخدام قوالب معدة مسبقًا أو تخصيص القوالب التي تم إنشاؤها حسب رغبتك. Animaker مجاني تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيل السير الذاتية المعدلة للفيديو بجودة HD دون دفع أي رسوم اشتراك.

ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل خمسة مقاطع فيديو فقط شهريًا والاستمتاع بثلاث أغانٍ خالية من حقوق الطبع والنشر في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تحتوي مقاطع الفيديو المجانية على هذا الموقع أيضًا على علامة Animaker المائية. يدعم موقع Animaker الإلكتروني محرك HTML 5، لذلك لن تتأخر مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي متصفح محسن. ميزة أخرى مثيرة لهذا الموقع هي إنشاء شخصية متحركة مخصصة لتمثيل شخصيتك.

باستخدام تقنية Smart Move الخاصة بهذا الموقع، يمكنك نقل الشخصيات والكائنات المتحركة الأخرى بأنماط مختلفة على شاشة المتصفح دون أي مشاكل. يتيح لك Animaker أيضًا إنشاء رسوم متحركة للوجه وحركات الشفاه. مع هذا الموقع، تتمتع شخصياتك بصوت ويتم مزامنة حركات شفاههم تلقائيًا. إذا دفعت اشتراكًا في موقع الويب هذا ، فيمكنك أيضًا استخدام هذه الأحرف المخصصة في محتوى الفيديو الخاص بك. تبدأ خطط العضوية المختلفة على هذا الموقع من 10 دولارات شهريًا.

 موقع Biteable

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء سيرة ذاتية احترافية بالفيديو تتضمن خلفية لإضافة موضوعك بالإضافة إلى الكثير من المساحة الفارغة للكتابة عن تجربتك، فإن Biteable خيار رائع لك. يعد هذا الموقع أيضًا أحد أشهر مواقع صناعة الفيديو على الإنترنت التي توفر لك ميزات رائعة.

يوفر لك Biteable مجموعة متنوعة من قوالب السيرة الذاتية للفيديو والموسيقى المستخدمة فيها لتختار من بينها. تجدر الإشارة إلى أنه من أجل إنشاء سيرة ذاتية للفيديو الخاص بك على هذا الموقع، تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني. يوجد حد لتنزيل الفيديو مدته دقيقتان للمستخدمين المجانيين لهذا الموقع، ويمكن رؤية العلامة المائية Biteable على مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. أيضًا، بعد بناء سيرتك الذاتية، يمكنك استخدام بيانات تحليلات الفيديو لمراجعتها.

بالإضافة إلى استئناف الفيديو، يمكنك تصميم أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مثل الرسوم المتحركة على موقع الويب هذا. كل ما عليك فعله للبدء هو تحديد الصور والمشهد الذي تريده، ثم ربطهما لإنشاء قصة. يمكن أن تكون هذه المشاهد رسوم متحركة أو صور فوتوغرافية أو مقاطع مقدمة من Biteable.

أدوات مثل مشاهد الفيديو الحية وأقلام الرسوم المتحركة وقطع الموسيقى عالية الجودة والرسوم المتحركة المتنوعة والموضوعات الخاصة وآلاف مقاطع الفيديو عالية الجودة هي من بين ميزات هذا الموقع التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. لكن تكلفة الاشتراك في هذا الموقع أعلى قليلاً من المواقع الأخرى وأقلها تبدأ من 49 دولارًا شهريًا.


موقع InVideo

يحتوي InVideo على مكتبة تضم أكثر من 5000 قالب فيديو، على الأقل 19 منها عبارة عن قوالب سيرة ذاتية للفيديو معدة مسبقًا. يمكنك أيضًا إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو حسب ذوقك من البداية واستخدامها بناءً على أحد القوالب المتوفرة.

من الميزات الشيقة لهذا الموقع هو إمكانية تحويل النص إلى فيديو والنص إلى كلام، والذي يمكنك بسهولة تقديم النص المطلوب شفهياً إلى الموقع الإلكتروني لاستخدامه كنص في الفيديو. يقدم لك موقع InVideo مجموعة متنوعة من الصور والموسيقى التي تعتبر مثالية لوضع سيرتك الذاتية. يمكنك تنزيل استئناف الفيديو الخاص بك بجودة HD وبحد أقصى 40 دقيقة. هناك أيضًا حد يبلغ 20 سيرة ذاتية شهريًا للمستخدمين المجانيين.

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بثلاثة أحجام مختلفة لسطح المكتب والجهاز اللوحي وشاشة الهاتف الذكي بتنسيقات واسعة (16: 9) ومربع (1: 1) وعمودي (9:16) على التوالي. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذا الموقع هي إمكانية تحرير مقاطع الفيديو لاستخدامها على الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضًا تخصيص مقاطع الفيديو قبل إرسالها إلى صاحب العمل على هذا الموقع.

يتم توفير جميع وظائف موقع الويب هذا أيضًا للمستخدمين مجانًا، ولكن يمكن رؤية العلامة المائية المصاحبة للفيديو في مقاطع الفيديو التي تصنعها هذه الفئة من المستخدمين، ويمكنك الانضمام إلى المستخدمين المميزين لهذا الموقع عن طريق دفع 16 دولارًا على الأقل شهريًا وتنزيل استئناف مقاطع الفيديو بدون علامات مائية.

موقع FlexClip

يحتوي FlexClip على أكثر من 27 قالب استئناف فيديو مجاني يمكنك استخدامه كنقطة انطلاق لإنشاء سيرة ذاتية احترافية للفيديو. يتم تصنيف كل من هذه الأمثلة حسب نوع الوظيفة الأنسب لها ، مثل المعلمين ومطوري البرمجيات ومصممي الجرافيك، إلخ. يمكنك اختيار النموذج الذي تريده من الموقع وإجراء التغييرات اللازمة فيه.


بالإضافة إلى ذلك، يعد FlexClip أيضًا محرر فيديو يمكنك استخدامه عبر الإنترنت ويقدم لك العديد من الخيارات المختلفة. هناك أيضًا العديد من مقاطع الفيديو التدريبية على هذا الموقع والتي يمكنك مشاهدتها بعد إنشاء حساب مجاني واستخدام تقنيات التدريب في مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن أدوات بسيطة، فإن FlexClip هو الخيار المناسب لك. يمكنك أيضًا الاعتماد على موقع الويب هذا لإنشاء ملفات GIF وقص مقاطع الفيديو أو دمجها وإضافة نص أو موسيقى وغير ذلك.


تعد مجموعة متنوعة من قوالب السيرة الذاتية الجاهزة للفيديوهات الجاهزة وصور المخزون والأغاني عالية الجودة وثلاثة أرصدة مجانية لإزالة العلامات المائية من بين الميزات الرائعة التي يوفرها هذا الموقع لمستخدميه المجانيين. لكن هؤلاء المستخدمين ليسوا منفتحين جدًا لتنزيل مقاطع الفيديو. على سبيل المثال، يجب أن نذكر أنه يمكنك فقط إخراج مقاطع فيديو بدقة 480 بكسل مجانًا، ويمكن أن يكون الحد الأقصى لوقت الفيديو دقيقة واحدة. إذا كنت ترغب في استخدام مقاطع فيديو مخزنة، فيمكنك استخدام مقطع فيديو واحد فقط لكل مشروع ويمكنك إنشاء ما يصل إلى 12 مشروعًا.

بطبيعة الحال، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من خيارات التنزيل، فيجب عليك البحث عن الخطط المتميزة لهذا الموقع، حيث تبدأ رسوم الاشتراك من حوالي 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


خلاصة

خضعت السير الذاتية أيضًا لتغييرات مثيرة للاهتمام بمرور الوقت ومع تقدم التكنولوجيا. في الماضي، كان هناك سير ذاتية ورقية فقط، ولكن اليوم هناك العديد من السير الذاتية، والسير الذاتية بالفيديو هي واحدة منها. في الواقع، الغرض من إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو هو أن تكون قادرًا على وضع نفسك في مقابلة وجهًا لوجه وتقديم نفسك للآخرين. هناك العديد من الطرق لإنشاء هذا النوع من السيرة الذاتية، ولكن أسهلها هو استخدام سلسلة من مواقع الويب للقيام بذلك. في هذا المقال، قدمنا ​​5 من أفضل المواقع لعمل سير ذاتية للفيديو، بحيث يمكنك استخدامها لإرسال السير الذاتية إلى الشركات التي تختارها بطريقة أكثر احترافية. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.

كتابة سيرة ذاتية بالذكاء الاصطناعي مجانا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-