تحميل تطبيق dynamicSpot لتفعيل ميزة Dynamic island للاندرويد

تحميل تطبيق dynamicSpot لتفعيل ميزة Dynamic island للاندرويد 

تحميل تطبيق dynamicSpot لتفعيل ميزة Dynamic island للاندرويد


 تمكن المطورون أخيرًا من تصميم تطبيق يسمى DynamicSpot، والذي يجلب ميزة Dynamic island لجهاز iPhone 14 Pro إلى هواتف Android.

بعد فترة وجيزة من الكشف عن سلسلة هواتف iPhone 14، تم نشر أخبار تفيد بأن مطوري MIUI يحاولون إضافة هذه الميزة إلى هواتف Xiaomi. تسبب هذا في إجابة الآلاف من الأشخاص بنعم عندما سأل الرئيس التنفيذي لشركة Redmi Lu Weibing المستخدمين عما إذا كانوا يريدون رؤية هذه الميزة في هواتف Redmi المستقبلية، وقد تردد أن Redmi K60 سيكون مزودًا بهذه الميزة. ومع ذلك، نفى مطورو MIUI لاحقًا هذا الاحتمال وقالوا إنهم يعملون حاليًا على هذه الميزة وأنه لن يتم تجهيز هاتف Xiaomi المتوقع بها . بعد Redmi، طلبت Realme أيضًا من مستخدميها إبداء رأيهم بشأن Dynamic island، مما يدل على أن هذه الشركة ليست مترددة في تزويد هواتفها بهذه الميزة.


بالطبع، هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها مثل هذه الميزة في الهاتف. في عام 2018، كانت شركة Huawei هي التي زودت Honor View 20 بميزة مماثلة، والتي بالطبع لم تكن مشابهة جدًا للجزيرة الديناميكية، لكنها عرضت سلسلة من المعلومات مثل المكالمات الواردة. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك الانتظار للوصول إلى هذه الميزة، فعلينا أن نقول أنه تم تطوير تطبيق يسمى dynamicSpot والذي بفضله يمكنك تجربة ميزة Dynamic island على هاتف Android الخاص بك.


بفضل التطبيق المذكور أعلاه، يمكنك الوصول إلى الإخطارات الأخيرة أو رؤية التغييرات في حالة الهاتف في جزيرة عائمة تحيط بفتحة كاميرا الصور الشخصية. بعد تثبيت تطبيق dynamicSpot وتشغيله، يحيط مربع عائم بكاميرا الصور الشخصية، ولكن يمكنك أيضًا تغيير موقعها وفقًا لذوقك. هذه الميزة جيدة بشكل خاص لمن لديهم هواتف أكبر.

وبحسب المصادر، فإن أداء هذا التطبيق على Galaxy S20 Ultra كان تمامًا كما كان متوقعًا. بالطبع، الرسوم المتحركة الخاصة به ليست سلسة وسلسة كما نراها في هواتف آبل، لكنها تمنح المستخدمين الكثير من خيارات التخصيص، مثل اختيار حجم الصندوق العائم، ونوع الإشعارات المستلمة، وما إلى ذلك. هذا التطبيق متاح في نسختين، مجاني ومحترف، يجب استخدامهما للوصول إلى Pay 5 دولارات لإصدار Pro. في هذا الإصدار، ستحصل على المزيد من الميزات ومجموعة متنوعة من ميزات التخصيص، بما في ذلك استخدام هذه الميزة على شاشة القفل.

ميزة Dynamic island للاندرويد

لاحظ أنه لكي يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح، يجب أن تمنحه حق الوصول الكامل إلى الهاتف. هذا يعني أنه يجب أن تتمتع DynamicSpot بوصول كامل إلى هاتفك وأن تكون قادرة على مراقبة تفاعلاتك. بالطبع، أكد المطورون للمستخدمين أنه لن يتم تلقي أي معلومات مهمة منهم، لذلك لا داعي للقلق بشأنها.


منذ أن كشفت Apple النقاب عن سلسلة iPhone 14، تم نشر العديد من الأخبار حول إمكانياتها المختلفة، ولكن ما جذب انتباه المستخدمين هو ميزة Dynamic island التي يمكن لمستخدمي iPhone 14 Pro تجربة استخدامها. تعمل هذه الميزة على توسيع الفتحة الموجودة على الشاشة عند تلقي إشعار أو تشغيل الموسيقى بحيث لا يبدو أن هناك فجوة على الشاشة على الإطلاق. بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين رؤية الإشعارات في صندوق أسود حول الفتحة، والتحكم في الوسائط، وما إلى ذلك. الآن يمكن لمستخدمي Android الوصول إلى ميزة Dynamic island بفضل التطبيق المذكور أعلاه.

يوفر تطبيق DynamicSpot، الذي تم تقديمه منذ بعض الوقت، نفس وظائفDynamic Island المتوفرة في طرز iPhone 14 Pro لهواتف Android. كما تعلم على الأرجح، تأتي هذه الميزة بأشكال مختلفة في أجهزة iPhone المختلفة في مواقف مختلفة. الآن أصبح تطبيق DynamicSpot، الذي يحاكي قدرات Dynamic Island إلى حد كبير، موضع ترحيب واسع من المستخدمين وتم تنزيله أكثر من مليون مرة من متجر Play.


يقال أن بعض الشركات مثل Xiaomi و Realme تدرس هذه الميزة لتقديمها لهواتفهم. ولكن حتى ذلك الحين، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من هذا التطبيق الجذاب المتوافق مع ثقوب العرض الموجودة في الوسط والجانب الأيسر من الشاشة.

تم إصدار هذا التطبيق قبل أيام قليلة، وبالنظر إلى أن أكثر من مليون شخص قاموا بتنزيله في غضون أيام قليلة، علينا أن نرى مقدار زيادة عدد المستخدمين في الأسابيع المقبلة. بناءً على النقاط المتوفرة في متجر Play، حصل التطبيق المعني على درجة 4.3، وهي درجة جيدة بشكل عام.


باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى الإشعارات الأخيرة على هواتفهم. لاحظ تطوير هذا التطبيق أنه على عكس Dynamic Island، يمكن للمستخدمين تخصيص هذه الميزة على Android وفقًا لأذواقهم. تطبيق DynamicSpot متوافق مع معظم تطبيقات Android ويتكامل جيدًا مع نظام إعلام Android.


أخيرًا، يجب أن نلاحظ أنه وفقًا للوعد الذي قدمه المطور، سيتلقى هذا التطبيق المزيد من الميزات في المستقبل القريب.


إذا كنت قد استخدمت هذا التطبيق، فيرجى مشاركة أفكارك حول كيفية عمله في قسم التعليقات.


تحميل تطبيق dynamicSpot لتفعيل ميزة Dynamic island 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-