تحميل افضل تطبيقات متابعة اخبار كرة القدم 2024 بروابط مباشرة

يرغب مشجعي كرة القدم في الحصول على تطبيقات اخبار كرة القدم لتساعدهم على معرفة مواعيد ونتائج أهم المباريات المحلية والعالمية، ولحسن الحظ يوجد العديد من التطبيقات  يمكن تحميلها على الهاتف الأندرويد، تلك التطبيقات تمكن المستخدم من معرفة أخبار كرة القدم العالمية دون أي مجهود.

كل ما على المستخدم فعله هو فتح الهاتف لبضع ثوان، وسيعرف جميع أخبار كرة القدم، ولن يفوته مواعيد أهم المباريات العالمية ونتائجها.


تحميل افضل تطبيقات متابعة اخبار كرة القدم 2023 بروابط مباشرة

أفضل تطبيق لمتابعة اخبار كرة القدم

يوجد العديد من تطبيقات اخبار كرة القدم  التي يمكن أن تفيد كل من يقوم بتحميلها بشكل كبير، فتلك التطبيقات تتيح للمستخدم أن يقوم بمتابعة المباراة بشكل مباشر أو غير مباشر، كما تمكنه من معرفة نتائج المباريات ومواعيدها ، ومن أهم تلك التطبيقات:

تطبيق 365Scores

يعتبر تطبيق  365Scores من أفضل التطبيقات التي قام مستخدمي الهواتف المحمولة بتحميلها من أجل التعرف على نتائج أهم المباريات العالمية في وقتها، والتعرف على مواعيد انطلاق البطولات العالمية ومبارياتها.

  • وبشهادة كل من قام بتحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول أن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقدم تلك المعلومات ليس فقط عن كرة القدم، ولكن عن بقية الرياضات الأخرى مثل التنس وكرة اليد وغيرها من الرياضات.

  • كما أن هذا التطبيق يقوم بعمل تغطية مباشرة المباريات الهامة سواء كانت المحلية والعالمية، ويتيح للمستخدم معرفة الجداول وترتيب الأندية في البطولات المحلية والعالمية.

  • يتيح هذا التطبيق لكل من قام بتحميله على الهاتف المحمول أن يشاهد المباريات بشكل مباشر، وإن لم يكن هناك استطاعة لمتابعة المباراة، فيقوم التطبيق بإرسال إشعارات لكل هدف تم تسجيله في المباراة، مع متابعة نتيجة المباراة أول بأول.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق OneFootball

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات اخبار كرة القدم ، فيمكن للمستخدم أن يتابع الفرق المحلية أو العالمية المفضلة له، كما أنه يمكنه أن يتابع مباريات بطولة الدوري الخاصة بأي دولة في العالم.

يوفر هذا التطبيق إمكانية متابعة اللاعب المفضل، ومعرفة أهم أخباره وأخبار الفريق الذي يلعب لديه، فيقوم بإرسال إشعارات للمستخدم بها كل الأخبار الخاصة باللاعب المفضل.

كما أن للتطبيق مميزات أخرى مثل أنه يقوم بإرسال الاشعارات قبل انطلاق المباراة حتى يذكر المستخدم أن المباراة ستبدأ بعد قليل، كما أن التطبيق يتيح للمستخدم مشاهدة الأهداف التي تم تسجيلها في مقاطع فيديو بشكل مباشر.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق LiveScore

تطبيق LiveScore  من أشهر تطبيقات اخبار كرة القدم ، فالكثير من الناس قاموا بتحميل هذا التطبيق وقد استفادوا منه كثيرا، فهذا التطبيق يتيح للمستخدم أن يطلع على نتائج المباريات ما أن تنتهي، كما أنه يتيح للمستخدم مشاهدة الهدف الذي تم تسجيله في الوقت الفعلي للمباراة ويتيح متابعة أحداث المباراة بشكل غير مباشر كأن المستخدم يشاهدها لحظة بلحظة.

كما يساعد التطبيق في الحصول على تفاصيل المباريات مثل الأهداف التي تم تسجيلها أو التمريرات أو لحظات حصول اللاعبين على البطاقات وغيرها من التفاصيل التي تحدث في المباريات.

يمكن هذا التطبيق للمستخدم  من متابعة آخر أخبار بطولة الدوري المحلي أو بطولة الدوري الإسباني أو الإنجليزي أو أي بطولة أخرى بشكل مباشر. 

كما يقوم تطبيق LiveScore بدعم الكثير من  الرياضات العالمية مثل الهوكي والتنس والسلة، ولكن هذا التطبيق يركز بشكل خاص على كرة القدم لأنها أشهر رياضة حول العالم ويقوم الملايين بمتابعتها ويهتمون بأخبارها. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق FIFA

  • لمواعيد ونتائج المباريات، أهم ما يميز هذا التطبيق هو عرض سمات اللاعب الشخصية وأهم الأهداف التي أحرزها ومستوى لعبه في آخر المباريات مع إمكانية متابعة الأخبار العاجلة لكرة القدم.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Goal Live Score 

  • لنتائج كرة القدم، وتكمن مميزات هذا التطبيق في أنه أكثر تطبيق متكامل يجمع بين الكثير من المميزات التي تميز بعض التطبيقات، مثل إرسال إشعارات بها آخر نتائج المباراة مباشرة، وتشكيل الفريق، وبعض المقالات والتحليلات العميقة للمباريات.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Forza Football 

  • لنتائج مباريات الكرة، من مميزات هذا التطبيق هو الاطلاع على أهم تعديلات الدوريات وعمل تغطية شاملة للمباريات المقامة، فكل ما على المستخدم فعله هو اختيار الفريق المفضل وبعدها سيصله كل أخباره بشكل فوري.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Football Live Scores

  • تكمن ميزة هذا التطبيق في التفاصيل، فهو أكثر تطبيقات اخبار كرة القدم  الذي يقدم معلومات مفصلة عن المباراة التي يرغب المستخدم في متابعتها، فهو يعطي إشعارات بكل ما يحدث في الملعب مثل التمريرات أو الإصابات أو التبديلات أو البطاقات والأهداف، وغيرها من الأحداث التي تحدث أثناء المباراة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

أفضل تطبيق إحصائيات كرة القدم

يوجد العديد من تطبيقات اخبار كرة القدم  التي تتيح لعشاق الساحرة المستديرة متابعة أهم أخبار كرة القدم محليا وعالميا كما ذكرنا سابقا وسنقوم بذكر بعض المعلومات عن أفضل تطبيق احصائيات لكرة القدم 

تطبيق Sofa score

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيق احصائيات لكرة القدم، فهذا التطبيق له العديد من المميزات التي لا توجد في المنصات الأخرى، فيقوم بتقديم الاحصائيات الخاصة بمباريات كرة القدم، كما أنه يقوم بتقديم نظرة عامة وافية عن اللاعب كرة القدم، ويقدم أهم سماته ومهاراته الشخصية 

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

أفضل تطبيق كرة القدم للايفون

يريد الكثير من حاملي الايفون متابعة آخر أخبار كرة القدم بسهولة، إليكم أفضل تطبيق كرة القدم للايفون

تطبيق bein sports

تطبيق bien sports  من أفضل تطبيقات اخبار كرة القدم  والايفون ، حيث أن هذا التطبيق يقوم بدعم جميع أنواع  هواتف الاندرويد والأيفون، ويوجد به العديد من المميزات مثل إمكانية مشاهدة المباريات بشكل مباشر عن طريق الهاتف المحمول في أي مكان وبجودة عالية، كما أنه يعطي إشعارات بأخبار المباريات المحلية والعالمية، وأخبار الأندية المفضلة، وأخبار البطولات العالمية وغيرها.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

يوجد الكثير من تطبيقات اخبار كرة القدم  التي يمكن من خلالها متابعة كل ما يهتم به المتابع مثل المباريات والنتائج ومواعيد انطلاق البطولات وغيرها، فتلك التطبيقات تمكن المستخدم من معرفة الأخبار الرياضية في وقتها الفعلي، كما أنها تمكنه من مشاهدة المباريات في أي مكان وفي أي وقت دون الاضطرار إلى الذهاب الى المنزل أو الى المقاهي من أجل مشاهدة المباريات.

يبدأ موسم الدوريات الدولية بشغف الجماهير من أجل مشاهدة فرقهم المفضلة كما يهتم الجماهير بالاحصائيات واخبار كرة القدم. فإذا كنت من عشاق كرة القدم ، فأنت بحاجة إلى تطبيق يساعدك في معرفة مواعيد ونتائج المباريات ، وهناك العديد من التطبيقات التي تزودك بنتائج مباريات كرة القدم قمنا بذكرها بهذه المقالة مع توفير روابط مباشرة لتحميلها. لكي لا تفوت أي شيء مهم. حيث يمكنك مشاهدة المباراة في جميع أنحاء العالم والبقاء على اطلاع على الإحصائيات والنتائج أثناء المباراة ، ما عليك سوى فتح هاتفك لبضع ثوان لمعرفة التواريخ والنتائج.

أفضل التطبيقات لمتابعة كأس العالم 2022 للاندرويد والايفون 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-