تنزيل تطبيق Outlook Lite إدارة سريعة للبريد الإلكتروني على الهواتف الضعيفة

 تنزيل تطبيق Outlook Lite إدارة سريعة للبريد الإلكتروني على الهواتف الضعيفة

تنزيل تطبيق Outlook Lite إدارة سريعة للبريد الإلكتروني على الهواتف الضعيفة


Microsoft Outlook Lite هو تطبيق مصمم لإدارة البريد الإلكتروني على الهواتف والأجهزة اللوحية الضعيفة بحيث يمكن للمستخدمين التعامل مع عملهم بسرعة عالية.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك استخدامه لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بسرعة عالية نسبيًا حتى على هاتفك القديم والضعيف، فمن المحتمل أن يكون Microsoft Outlook Lite خيارًا جيدًا لك. هذا التطبيق جديد نسبيًا وقد صممه عملاق البرمجيات في العالم، Microsoft. في الواقع، يجب اعتبار Microsoft Outlook Lite إصدارًا أصغر من تطبيق Microsoft Outlook، والذي كان متاحًا للمستخدمين لعدة سنوات.

لقد حدث للكثيرين منا أننا بحاجة إلى التواصل مع أشخاص مختلفين عبر البريد الإلكتروني بسبب المهام المختلفة، بما في ذلك الأنشطة الأكاديمية والطلابية والإدارية وما إلى ذلك. في بعض الأحيان، لا يمتلك هاتفنا طاقة كافية للأجهزة لتثبيت سلسلة من التطبيقات الثقيلة والحصول على تجربة جيدة من العمل مع هذا التطبيق. بهدف مساعدة هؤلاء المستخدمين، قامت Microsoft بتصميم تطبيق Outlook Lite، والذي يتوفر بحجم أقل من 5 ميجا بايت، ويمكن حتى تثبيته واستخدامه دون مشاكل على أجهزة Android التي تحتوي على 1 جيجا بايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما يوحي اسمه، يتمتع هذا التطبيق بسرعة عالية جدًا وفي نفس الوقت يكون استهلاكه للطاقة منخفضًا جدًا. لأن سلسلة من الميزات الإضافية الموجودة في الإصدار الأصلي من التطبيق لا تظهر فيه. عند فتح التطبيق، فإن أول شيء يُطلب منك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم أو إنشاء حساب جديد، يجب أن نقول أنه يمكنك فقط إنشاء حسابات Outlook و Hotmail. بالطبع، عند الدخول إلى البرنامج، يمكنك استخدام حسابات Hotmail و Outlook و MSN و Live.


لاحظ أنه عند الدخول إلى البرنامج، يظهر أيضًا خيار يسمى "أخرى"، مما يعني تسجيل الدخول بحسابات مستخدمين أخرى مثل Gmail و Yahoo وما إلى ذلك، بالطبع، عند النقر فوقه، ستظهر رسالة تفيد أن Microsoft يتم العمل على هذه الميزة. لذلك، لا يمكنك حاليًا إدارة حساباتك الأخرى بخلاف تلك المذكورة أعلاه من خلال Microsoft Outlook Lite.

كتطبيق مصمم للاستخدام على الهواتف أو الأجهزة الأضعف، يتمتع Outlook Lite بميزات جيدة نسبيًا، بما في ذلك القدرة على إدارة التقويمات وجهات الاتصال. من الممكن أيضًا تخزين الملفات والمستندات مباشرةً في سحابة OneDrive، والتي تعتبر خدمة سحابية من Microsoft.


بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق، ما عليك سوى النقر على صورة ملفك الشخصي لرؤية العديد من الأقسام. من بين هذه الأقسام، يمكننا ذكر مجلد المسودة والأرشيف والبريد العشوائي ورسائل البريد الإلكتروني المحذوفة وسجل المحادثات وحتى الملاحظات. من خلال إدخال الإعدادات، يمكنك الوصول إلى أشياء مثل الإشعارات والإجابات المقترحة والإجراءات السريعة وما إلى ذلك، والتي لا تمنحك الشعور باستخدام تطبيق صغير.

على سبيل المثال، يمكنك تنشيط القدرة على الرد بسرعة على رسائل البريد الإلكتروني، عن طريق التمرير سريعًا لليسار واليمين، يمكنك القيام بسلسلة من المهام مثل "وضع علامة كرسالة مقروءة" و "أرشفة" و "تثبيت" و ... يمكنك حتى اسمح للتطبيق بفرز رسائل البريد الإلكتروني حسب الأولوية حتى لا تضطر إلى البحث في كومة من الرسائل عندما تحصل على واحدة مهمة.


بشكل عام، من بين إمكانيات هذا التطبيق، يمكن ذكر ما يلي


  • واجهة المستخدم بسيطة وفي نفس الوقت سهلة الاستخدام وجميلة
  • استفد من الخيارات المتعددة في الإعدادات
  • حجم منخفض جدًا وسرعة عالية جدًا
  • استخدام طاقة منخفضة
  • مجاني وبدون إعلانات
  • القدرة على إضافة جهات اتصال وتدوين الملاحظات
  • دعم التقويم
  • القدرة على الرد تلقائيًا على الرسائل
  • سجل أعلى من 4.9 في متجر Play


من بين الميزات التي ستتم إضافتها قريبًا إلى Microsoft Outlook Lite، يمكن ذكر دعم Gmail و Yahoo وحسابات المستخدمين الأخرى ودعم الوضع المظلم. سنكون في الجانب، مما قد يقلل من حاجتنا إلى الإصدار الأصلي من التطبيق .


رابط تحميل تطبيق Microsoft Outlook Lite


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-