أفضل مواقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام

افضل مواقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام

أفضل مواقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام


 لا يسمح Instagram للمستخدمين مباشرة بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على هذه الشبكة الاجتماعية؛ لكن يمكن للمهتمين القيام بذلك بسهولة باستخدام أدوات عبر الإنترنت. في هذه المقالة، سوف نقدم أفضل مواقع الويب لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram التي تقدم مرافقها مجانًا.

 Igram.io موقع تحميل ستوري انستا

Igram.io هو واحد من أفضل المواقع الإلكترونية لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram، حيث يمكنك بمساعدته حفظ جميع أنواع المحتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو والبكرات و IGTV. أيضًا، يدعم هذا الموقع منشورات الألبومات ويمكن تنزيلها كمجموعة.

 موقع Savefrom.net لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

يعد Savefrom.net أحد أشهر مواقع الويب لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، والذي يتضمن قسمًا مخصصًا لتنزيل المحتوى من Instagram. أيضًا، يدعم هذا الموقع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter و YouTube و Reddit و Tik Tok، ويمكنك بسهولة حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال. يتوفر أيضًا مكون إضافي مخصص لـ Chromium للمهتمين، مما يجعل الوصول إلى المرافق أسرع وأسهل.

موقع Snapinsta.app أفضل مواقع لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram

يعد Snapinsta.app أحد أفضل مواقع لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram، حيث يمكنه تنزيل كل المحتوى المشترك تقريبًا على Instagram من الصفحات العامة. من أهم مزاياها مقارنة بمنافسيها دعم القصص، ويمكنك الحصول على رابط التنزيل بمجرد إدخال عنوان المنشور الذي تريده. كما أن لديها تطبيقًا مخصصًا لنظام التشغيل اندرويد.

موقع Sssinstagram.com تنزيل مقاطع الفيديو والصور و IGTV و Reels من Instagram

يوفر موقع sssinstagram.com أيضًا لمستخدميه خدمات تنزيل مجانية لجميع أنواع المحتوى مثل القصص و IGTV. هناك أيضًا خيار خاص لتنزيل الإضاءات.  وعدد قليل نسبيًا من الإعلانات مقارنة بالعناوين الأخرى من بين الميزات المهمة لهذه الخدمة.

موقع Save-insta.com تحميل ستوري انستا اون لاين

لطالما اعتبر موقع Save-insta.com أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram، ويتم توفير جميع الميزات مجانًا. بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو والقصص و IGTV، يمكن أيضًا استخدام هذا الموقع لعرض الصورة الكبيرة للملفات الشخصية والقصص بشكل مجهول.

 موقع Toolzu.com تنزيل المحتوى من Instagram

من الخدمات التي تخدم مستخدمي انستجرام موقع Toolzu.com الذي يعمل في مجال تحسين الأداء ومراقبة حالة الصفحات. يحتوي هذا الموقع على قسم منفصل لتنزيل المحتوى من Instagram، والذي يتضمن حفظ المنشورات وصور الملف الشخصي والقصص و IGTV وما إلى ذلك. بالطبع، بعض ميزاته المتقدمة متاحة فقط للمستخدمين مقابل رسوم، ولكن معظم الخدمات الأساسية والقياسية مجانية.

تشمل الميزات الأخرى لموقع Toolzu.com الإنشاء التلقائي لعلامات التصنيف لـ Instagram وأداة لعرض القصص بشكل مجهول. يتم تضمين بعض أدوات تحرير الملفات والصور فيه، إلى جانب إمكانية التنزيل من الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter و Reddit و Tik Tok.

موقع Reelit.io تنزيل فيديو من انستقرام link

كما يوحي اسم موقع Reelit.io، فإنه يركز على حفظ Instagram Reels؛ ولكن نظرًا للتسهيلات المقدمة لتنزيل محتوى آخر لهذه الشبكة الاجتماعية، فهي من بين أفضل المواقع لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram. واجهة المستخدم لهذه الأداة عبر الإنترنت بسيطة للغاية وبعد تحديد علامة التبويب المرغوبة بما في ذلك الصور  ومقاطع الفيديو والمنشورات والقصص، يمكنك إدخال الرابط وحفظه في وضع عدم الاتصال.

إذا كنت مهتمًا باستخدام موقع Reelit.io الإلكتروني بسهولة أكبر، فيمكنك أيضًا الانتقال إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص به، والذي يتوفر مجانًا لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام Android.

موقع Storysaver.net لتنزيل مقاطع الفيديو  من Instagram

موقع Storysaver.net هو أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل مقاطع الفيديو  من Instagram، وهو متخصص في تنزيل القصص والأفلام البارزة من صفحات Instagram. بالطبع، يوجد قسم منفصل لتنزيل مقاطع الفيديو. لتلقي القصص، يمكنك استخدامه لإدخال معرف الصفحة المطلوبة ثم الحصول على القصص بشكل منفصل.


تتوفر العديد من مواقع الويب الأخرى للتنزيل من Instagram، ويقدم معظمها خدماته مجانًا. إذا كنت تستخدم أيضًا هذه الأدوات عبر الإنترنت، سنكون سعداء إذا شاركت تجربتك معنا.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-