تحميل تطبيق خلفيات الآيفون Vellum Wallpapers المميز برابط مباشر 2024

مع الميزات العالية التي جعلت الايفون الجوال الاكثر شهرة في العالم فإن الحاجة لتطبيقات خاصة به كان أمر ضروري. وهذه التطبيقات خاصة بجوالات ايفون تميزها عن غيرها بسبب نظام IOS الخاص بها. ومن ضمن هذه التطبيقات الخاصة بالايفون التي ظهرت وشهدت اقبالا كبيرا لدى مالكي هذه الموبايلات تطبيقات مثل تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpapers. ويتم تحميل هذه التطبيقات آلاف المرات يوميا لما تحتويه من صور مميزة وخاصة بجولات الايفون تتناسب مع الأذواق والأهواء وتتلائم مع كل الاصدارات الخاصة بالايفون.


تحميل تطبيق خلفيات الآيفون Vellum Wallpapers المميز برابط مباشر 2023

تطبيق خلفيات  آيفون 

خلفيات الموبايلات تعد من أكثر الأمور التي يهتم مقتني الجوالات بالحصول عليها بشكل دائم بهدف التجديد والتغيير. وهذه الخلفيات هي مجموعة من الصور المميزة التي يتم إعدادها وتصميمها لتناسب الجميع. مئات بل آلاف من الصور بدقات مختلفة يتم تصنيفها بمجموعات تتناسب مع محتوى الصورة ونوعها ويتم تضمينها في تطبيق خلفيات ايفون – Vellum Wallpapers

ليتم تحميلها على الايفون ليستطيع أصحاب الايفون الحصول على كل ما هو جديد ومميزمن صور رائعة وساحرة خاصة للايفون.

تطبيق خلفيات الايفون يمكن الحصول عليه عن طريق متجر  الاب ستور الخاص بالايفون الخاصة ليناسب المشغل الخاص بالهاتف.

افضل تطبيقات خلفيات الايفون

تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpapers يعد من أشهر التطبيقات الخاصة خلفيات ايفون والذي يمتاز بوجود عالية الجودة وثلاثية الأبعاد تم تصنيفها في عشرين فئة ليتمكن مستخدمو التطبيق من الوصول للصور التي يود الحصول عليها بكل سهولة. ويتم تحديث مجموعة الصور بشكل يومي لتوافق احتياجات ورغبات الناس وتمكنهم من الحصول على صورة جديدة في كل يوم على الشاشة الرئيسية للهاتف.  كما يمتاز الهاتف بالواجهة الجذابة رغم انها بسيطة لذلك تلقى إقبالا كبيرا من مستخدمي جوالات الايفون الرائعة. هذا ويعد تطبيق Vellum Wallpaper من التطبيقات الأكثر تحميلا بين مثيلاتها من التطبيقات الخاصة بصور خلفيات الايفون لمميزاته العديد وتوافق مع نظام IOS الخاص بالايفون ويتم تحديثها ليتناسب مع كافة التحديثات الخاصة بالنظام بالنظام.

تطبيق معلومات حول تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper 

مع انطلاقة تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper لاقى رواجا كبيرا بين المستخدمين حيث يعد أحد التطبيقات الأكثر شهرة و تحميلا على متجر App store والذي يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور اضافة الى منح الشاشة الرئيسية للهاتف  مظهر مميز وساحر يتجدد يوميا. ويتوفر من التطبيق نسختين نسخة مجانية وأخرى مدفوعة لها ميزات إضافية من صور و خصائص يمتاز بها التطبيق يوفرها لعملائه عندما تتم عملية شراء التطبيق. ويوفر التطبيق حوالي 100 الف صورة موزعة ومصنفة في فئات خاصة ليسهل الوصول اليها ويمتاز هذا التطبيق بالعديد من المميزات أهمها :

  • التطبيق يعمل على نظام IOS 12.0 والانظمة الأحدث مما يجعله متوفرا لمعظم مالكي جهاز الايفون.

  • حجم التطبيق : لا يتجاوز حجم التطبيق 23.7 ميغا بايت.

  • تم تقييم التطبيق ب 4.7 نجمة فقد حظي بإعجاب المستخدمين حول العالم.

  • عدد التحميلات التي وصل لها الموقع تتجاوز 5 مليون تحميل.

  • موقع التطبيق الرسمي هو getvellum.com .

  • يتوفر من التطبيق نسختين مجاني ومدفوعة .

  • شركة MERK DAVIS COM، LLC هي الشكة المطورة الرسمية للتطبيق.

مميزات تطبيق خلفيات ايفون  Vellum Wallpapers

هناك العديد من المميزات الخاصة ببرنامج تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper والتي يعد من أهمها:

  • وجود عدد كبير من الصور يصل إلى 00 الف صورة ذات دقة وجودة عالية اضافة الى الصور ثلاثية الأبعاد وصور HD وصور 4K لتوفر للمستخدم كافة أنواع الصور التي تتوافق مع رغبات العملاء.

  • امكانية ضبط والتعديل على الصور لتتوافق مع الهاتف عبر أدوات يوفرها التطبيق. 

  • عدم وجود اعلانات تزعج المستخدم أثناء استخدام التطبيق في النسخة المدفوعة .

  • دعم ميزة الصور المتحركة للشاشة.

  • توفير صور بشكل يومي للشاشة الرئيسية بحيث يحصل المستخدم على صورة جديدة كل يوم.

  • تصنف الصور ضمن 20 فئة يمكن من خلالها الوصول الى الصور التي تناسب رغبة المستخدم.

  • الشاشة بسيطة وسهلة الاستخدام وجذابة جدا.

  • دعم ميزة الصور المتحركة التي تضفي مزيدا من الجمال لشاشة الهاتف.

  • امكانية استخدام ميزة التمويه للتعديل على الصور واضافة الطابع الشخصي عليها.

  • وجود العديد من الفلاتر الخاصة بالتطبيق .

  • امكانية اجراء معاينة لحالة الشاشة او شاشة القفل دون الحاجة للخروج من التطبيق.

برنامج خلفيات آيفون 

هاتف الايفون من أكثر الهواتف التي تمنح طابعا خاصا ومميزا لأصحابها فهي تعبر عن القوة والتميز والجمال والتفرد لذلك حامل هاتف الايفون لن يرض بالحصول إلا على كل ما يجعله مميز. لذلك عمل تطبيق خلفيات ايفون – Vellum Wallpaper على منح أصحاب هاتف آيفون مجموعة من الصور والخلفيات الخاصة بهم والتي تم تصميمها بشكل مخصص لتتوافق مع نظام الايفون.اضافة الى تزويد التطبيق بالعديد من الادوات والخصائص التي جعلت منه التطبيق الافضل حول العالم الخاص بتوفير خلفيات ايفون متجددة وتوافق جميع الرغبات والأذواق. كما أنها تعمل على تطوير التطبيق ليتناسب مع التحديثات المستمرة على نظام التشغيل IOS  الخاص بأجهزة الايفون الحديثة. وتم تصميم التطبيق بشاشة سهلة الاستخدام. كما تم توفير العديد من انواع الصور سواء صور الطبيعة او صور السيارات والصور الهادئة والناعمة والصور الخاصة بالشباب والخلفيات المتحركة التي تجعل الشاشة الخاصة بالهاتف أكثر تميزا كما وفر الخلفيات الورقية الجميلة.

تحميل تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper

يمكن تحميل وتنصيب تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper من متجر APP STORE  الخاص بنظام IOS  والتحديثات التي تتم عليها. وعملية التحميل تمتاز بالسهولة والسرعة ليستطيع المستخدم الحصول على التطبيق بكل سهولة والاستمتاع بمميزاته الرائعة والتي تتناسب مع كل الاذواق. وقد تم تحميل البرنامج اكثر من 5 مليون تحميل فهو يلقى اقبال كبيرا من المستخدمين لما يوفره لهم من خلفيات ساحرة اضافة الى ميزات التعديل التي يمكن القيام بها على الصور .ويعد  تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper من افضل تطبيقات صور خلفيات الايفون حيث يمكن الحصول على العديد من الصور دون الاتصال بالانترنت كما يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني عبر تحميلها من التطبيق اضافة الى امكانية التعديل من قص تمويه وضبابية وغيرها من التعديلات التي يمكن أن تقوم بها لتحصل على الخلفيات التي تناسب ذوقك. كما يمكنك اختيار عدة فئات أو فئة محددة لتحصل على صور جديدة كل يوم على الشاشة الرئيسية للهاتف.


هاتف الايفون والذي يعد الجوال الاكثر تميزا والاغلى سعرا حول العالم ومن خلال تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpaper استطاع أن يعكس الشخصية القوية والمميزة لصاحب الجوال. فاالتطبيق بميزاته وصور الخلفيات عالية الجودة والدقة وفر كافة احتياجات المستخدم للحصول على شاشة مميزة ورائعة تعكس شخصيته ورغباته وأهوائه. وباعتبار أن لهواتف الايفون متجر خاص بها فإن التطبيق تم توفيره على متجر آب ستور ليستطيع أصحاب الهاتف الحصول عليه بكل سهولة وبشكل يتوافق مع نظام هاتفهم أو المشغل الخاص به ويكون التطبيق الافضل عالميا.

لتحميل تطبيق 

خلفيات الآيفون Vellum Wallpapers اضغط هنا  



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-