ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة مع آخر التحديثات الناقلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™

ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة مع آخر التحديثات الناقلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™

ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة مع آخر التحديثات الناقلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™


 أعلنت مجموعة beIN الإعلامية اليوم السبت عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022™على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تبث قنوات بي ان سبورت 22  مباراة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ مجانًا للاحتفال بالنسخة الأولى من البطولة التي يستضيفها العالم العربي.


قنوات beIN SPORTS هي المذيع الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ التي تستضيفها قطر في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع العلم أنها تلعب دورًا رئيسيًا في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.


وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدنا أن نتمكن من بث أهم المباريات مجانًا لعشاق كرة القدم في المنطقة، بمناسبة إحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي. منذ أن أصبحنا المذيع الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™، نحن حريصون على استثمار كل فرصة متاحة لتمكين أكبر جمهور ممكن في المنطقة من مشاهدة منافسات البطولة، ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة.  انطلاقا من وعينا بأهمية هذه البطولة ودورها العالمي.


يأتي إعلان اليوم بعد وقت قصير من كشف beIN عن خطط للتغطية الحصرية للبطولة بأكملها على beIN SPORTS. بالإضافة إلى المحتوى المجاني، يتمتع مشتركو beIN SPORTS بفرصة مشاهدة كل مباراة في البطولة، وكل دقيقة من مبارياتها الـ64 بأربع لغات وعبر سبع قنوات مخصصة، بينما يستمتعون بالعروض من كبار المعلقين، والتصوير الفوتوغرافي من جميع الزوايا. واستوديوهات التحليل عبر أجهزة التلفزيون أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. تتضمن حزمة التغطية الحية المتكاملة سلسلة خاصة من البرامج التي تنتجها beIN.





وبعد إدخال ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة يمكنكم مشاهدتها تلفزيونياً على قمري سهيل 1 ونايل سات وعرب سات، وكذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقنوات beIN SPORTS عبر الإنترنت حتى وإن لم تكونوا قد اشتركتكم بخدماتنا، وذلك عبر موقع beIN CONNECT.

تردد بين سبورت المفتوحة beIN Sports على النايل سات
“تابع” تردد قناة bein sport الإخبارية المفتوحة 2022 نايل سات بجودة HD

القمر: نايل سات Nilesat
تردد القناة: 11013
معامل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة إرسال البث: DVB-S2 .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-