تنزيل تطبيق ImageSearchMan برنامج البحث بالصور للاندرويد

تنزيل تطبيق ImageSearchMan برنامج البحث بالصور للاندرويد

تنزيل تطبيق ImageSearchMan برنامج البحث بالصور للاندرويد


 كان ظهور الأجهزة الذكية بمثابة ثورة في العالم الرقمي، وقد أدت شعبيتها العالية إلى جعل المطورين يهتمون بها بشكل خاص. بفضل إمكانياتها المتنوعة، تمكّن الهواتف الذكية مستخدميها من العثور على أي شيء وتلبية احتياجاتهم في فترة زمنية قصيرة جدًا. ربما كان البحث عن صورة معينة في السنوات القليلة الماضية مهمة صعبة، ولكن بفضل التكنولوجيا، أصبح ذلك ممكنًا اليوم! البحث عن الصور - ImageSearchMan  هو تطبيق سريع وسهل للبحث عن الصور تم تطويره بواسطة sunsunsun لنظام Android ونشره على Google Play. 

باستخدام ميزاته الخاصة، يساعدك هذا البرنامج في العثور على الصور المحددة التي تريدها في وقت قصير جدًا وحفظها في جهازك الذكي. فقط قم بتثبيت البرنامج وابحث! من أهم الميزات في هذا البرنامج نظام تصفية نتائج البحث. حتى تتمكن من تصفية الصور التي تم العثور عليها بناءً على اللون والنوع والحجم وما إلى ذلك. قم بتنزيل الصور بلمسة واحدة واستخدمها كلقطات شاشة إذا لزم الأمر.


برنامج البحث بالصور

ImageSearch هو محرك بحث عن الصور يتيح لك البحث في الويب عن أفضل الصور لأي شيء قد ترغب فيه. إذا كنت بحاجة إلى صورة لمبنى أو شخص أو مكان أو موضوع معين، فإن هذا التطبيق سوف يمنحك قائمة ضخمة من الاحتمالات التي يمكنك تنزيلها مباشرة.


الواجهة بسيطة بشكل لا يصدق لأن كل ما لديها هو شريط بحث حيث عليك إدخال المصطلح الذي تريد العثور على صور له. بمجرد حصولك على النتائج، كل ما عليك فعله هو التمرير لأعلى أو لأسفل لرؤية جميع الخيارات المتاحة. يمكنك استخدام الإعدادات التي يقدمها التطبيق لتصفية البحث حتى ترى الصور التي تحتاجها فقط.

image search app

لفتح أي من الصور، ما عليك سوى النقر عليها. أحد الأشياء الرائعة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك عرض صور مماثلة لتلك التي حددتها؛ حتى تتمكن من العثور على خيارات جديدة قد تكون أقرب إلى ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق تنزيل أي عنصر بمجرد النقر على الملف أو حتى تعيينه كخلفية للشاشة بنقرة واحدة.

قم بتنزيل ملايين الصور واعثر على ما تبحث عنه بالضبط بفضل ميزة التصفية الشاملة. شارك صورك المفضلة مع جهات الاتصال الخاصة بك وقم بتغيير الخلفية وقتما تشاء بفضل ImageSearch.


 ميزات برنامج Image Search - ImageSearchMan :


  • بحث احترافي عن الصور على الويب
  • القدرة على تنزيل صور عالية الجودة بلمسة واحدة فقط
  • استخدم الصور التي تم تنزيلها كخلفية
  • الوصول إلى جميع سجلات البحث في أي وقت
  • تصفح قائمة الصور التي تم تنزيلها
  • عرض صور مماثلة أثناء التمرير خلال نتائج البحث
  • تصفية النتائج بناءً على معايير مختلفة مثل اللون والوقت والنوع و ...
  • شارك الصور مع أصدقائك


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-