تعمل سامسونج على اصدار تطبيق Self Repair Assistant لمساعدة المستخدمين على إصلاح الأجهزة

 تعمل سامسونج على اصدار تطبيق Self Repair Assistant لمساعدة المستخدمين على إصلاح الأجهزة

تعمل سامسونج على اصدار تطبيق Self Repair Assistant لمساعدة المستخدمين على إصلاح الأجهزة


يبدو أن Samsung تعمل على تطبيق جديد من المحتمل أن يساعد المستخدمين على إصلاح أجهزتهم بأنفسهم. سجلت هذه الشركة مؤخرًا العلامة التجارية Self Repair Assistant في أمريكا وحتى صممت شعار هذا التطبيق.

وفقًا للمعلومات المقدمة إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة، تم تصميم تطبيق Self Repair Assistant كتطبيق يسمح لك بتثبيت أجزاء وإصلاح الهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وسماعات الأذن. سيمكن هذا التطبيق من الوصول إلى خدمات المشورة والمعلومات المتعلقة بإصلاح أجهزة Samsung المختلفة.


بمعنى آخر، من المحتمل أن تطلق Samsung قريبًا تطبيقًا يساعد المستخدم في الوصول إلى معلومات كافية لإصلاح الجهاز بنفسه إذا أراد ذلك. كشفت الشركة هذا الصيف عن برنامج إصلاح يعمل بنفسك من شأنه أن يسمح للمستخدمين الأمريكيين بالوصول إلى الأجزاء والأدوات لإصلاح أجهزتهم.

تم إطلاق البرنامج بالشراكة مع iFixit، وكانت الشركة مسؤولة عن توفير قطع الغيار والأدوات والتعليمات الخاصة بالإصلاحات. يبدو الآن أن تطبيق Self Repair Assistant يمكن أن يكون بديلاً لزيارة موقع iFixit على الويب وتوفير الأدلة اللازمة للمستخدمين بسهولة أكبر.


هل ستصدر Samsung تطبيقًا مساعدًا لإصلاح الأجهزة؟

منذ إطلاقه، غطى برنامج الإصلاح الذاتي من Samsung سلسلة Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy Tab + فقط. الآن يمكننا أن نأمل أن يتحسن الوضع قليلاً عند إصدار هذا التطبيق وستتم تغطية المزيد من الأجهزة بواسطة هذه الخدمة.


بالطبع، يجب ألا ننسى أن وجود هذه العلامة التجارية لا يمكن أن يضمن إصدار هذا التطبيق. ومع ذلك، فليس من المستبعد أن توفر Samsung مثل هذه البرامج لمستخدميها في المستقبل وتوفر المزيد من المناورة لتمكين المستخدمين من إصلاح الأجهزة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-