تنزيل Math tricks أشهر برنامج حيل الرياضيات للاندرويد

 تنزيل Math tricks أشهر برنامج حيل الرياضيات للاندرويد

تنزيل Math tricks أشهر برنامج حيل الرياضيات للاندرويد


Math Tricks هي لعبة ستختبر ذكائك. باستخدام Math Tricks، يمكنك ممارسة الرياضيات مع أكثر من 20 اختبارًا قصيرًا، وكلها مصممة لمساعدتك على تحسين مهاراتك في الرياضيات أثناء الاستمتاع.

تشمل الاختبارات المختلفة الضرب والقسمة والطرح والقوى والجمع والنسب. سوف تجد حسابات لجميع الأعمار. بعضها مناسب للجميع ، بينما البعض الآخر ربما يكون معقدًا للغاية بالنسبة لمعظم الناس.

أفضل جزء في Math Tricks هو أنك لست مضطرًا للعب بمفردك. تقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعب الجماعي بحيث يمكنك أيضًا التنافس ضد شخص آخر. يجب أن يستخدم كلا اللاعبين نفس الجهاز ، في محاولة لحل المشكلات في أسرع وقت ممكن.

Math Tricks هي لعبة رياضية ممتعة ستختبر ذكائك وتساعدك على التحسن. لن يمنحك ساعات من المرح فحسب، بل سيبقي عقلك نشيطًا أيضًا. 

تطبيق حيل الرياضيات للاندرويد

Math Tricks هو تطبيق شائع في مجال التعلم المثير للاهتمام للصيغ الرياضية، والذي تم إصداره بواسطة Antoni studio مجانًا على Google Play، وبناءً على طلبك، يتوفر أحدث إصدار، إلى جانب نسخة خالية من الإعلانات، للتنزيل المجاني ومتاح للتنزيل. 

 تم تصميم هذا التطبيق بغرض التعلم الممتع والمهني للصيغ الرياضية ويمنحك ضمانًا لحل المشكلات الرياضية بشكل أسرع بكثير من الطريقة المعتادة والكلاسيكية! إذا كنت ترغب في حل المشكلات بشكل أسرع من غيرها وأثبت لأصدقائك أن موهبتك ومهارتك في حل المشكلات أعلى بكثير، انضم إلى عشرة ملايين مستخدم لتطبيق Math Tricks وقم بتثبيت هذا التطبيق الرائع على جهاز Android الخاص بك.قم بتثبيته بنفسك.

 بالتأكيد، أنت من تقرأ هذا المنشور من محبي الرياضيات وأنت من الأشخاص الذين يحبون تعلم الرياضيات بحيل رائعة وتسجيلها في ذهنك بطريقة لن تُنسى أبدًا ؛ لذلك لا تفوت تطبيق Math Tricks المذهل!


ميزات تطبيق Math Tricks Android:


  • الحيلة لحل الطرح والجمع والضرب والقسمة
  • الحيل المتعلقة بمضاعفات 4 و 5 و 9
  • حيلة القسمة على 5
  • حيلة فقدان رقم من 1000
  • خدعة تتعلق بالأرقام المربعة بين الأرقام
  • الحيلة لإيجاد مضاعفات بين رقمين
  • وضع التدريب لتعلمك


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-