تحميل smart youtube tv تطبيق سمارت يوتيوب تي في اخر اصدار للاندرويد

تحميل smart youtube tv تطبيق سمارت يوتيوب تي في اخر اصدار للاندرويد

تحميل smart youtube tv تطبيق سمارت يوتيوب تي في اخر اصدار للاندرويد




 يعد تطبيق Smart YouTube TV بديلاً رائعًا لبرنامج YouTube الأساسي بميزات أفضل وأكثر قوة، وقد تم تصميمه للشاشات الذكية وهواتف Android لتطبيق YouTube دون أي إعلانات مزعجة، حيث يتيح تشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاهدة الأفلام والأغاني والمزيد بنقرة واحدة، وتوفر وظيفة البحث باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بك، والبحث الصوتي باستخدام ميكروفون والعديد من الميزات الأخرى الشيقة، وسنعمل في هذا المقال على ذكر أهم ميزات وإمكانيات هذا التطبيق التي جعلته غاية في الروعة شائع في وقت قصير بعد إنشائه وكيفية تنزيله، فابق معنا حتى نهاية 'المقال.

سمارت يوتيوب تي في اندرويد

Smart YouTube TV هو عميل بوابة فيديو سيعمل من أجلك على SmartTVs وأيضًا على TV Boxes مع Android ولكن دون الحاجة إلى استخدام خدمات Google

هل لديك SmartTV أو Android TV Box ولكن لأسباب تتعلق بالخصوصية، أو لأي سبب من الأسباب، لا تريد ربطه بخدمات Google؟ ألا تريد أن تتخلى عن موقع YouTube، الذي يعد بوابة الفيديو الأكثر شمولاً على الإنترنت؟ ثم يمكنك تنزيل Smart YouTube TV، وهو عميل غير رسمي لهذه الأجهزة.


تطبيق YouTube غير رسمي لأجهزة Android TV

على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لدينا العديد من البدائل لتطبيق YouTube الرسمي، ولكن لا يوجد الكثير معروضًا عندما يتعلق الأمر بتلفزيون Android. يحاول هذا التطبيق تغطية هذه المساحة من خلال حل العديد من المشكلات التي يواجهها بعض المستخدمين مع التطبيق الرسمي .


هذه هي الميزات الرئيسية التي ستجدها:


  • دعم أنظمة الفيديو بدقة 4K.
  • يعمل بدون خدمات جوجل.
  • مصممة لشاشات التلفزيون.
  • دعم البحث متعدد اللغات.

يعمل التطبيق، إذا كنت تريد، على الأجهزة المحمولة، ولكنه مُحسّن لأنظمة التلفزيون ذات الوصول إلى الإنترنت. ومع ذلك، يتطلب تثبيته تنزيل برنامج إضافي من أجل عمله بشكل صحيح

YouTube for Android TV

يعد تطبيق Smart YouTube TV بديلاً لبرنامج YouTube للهواتف المحمولة. يتعلق بعرض جميع مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت. قام هذا التطبيق بحل مشاكل التطبيقات السابقة للسماح للمستخدم باستخدامها والاستمتاع بها. الخدمات التي تقدمها دون مواجهة صعوبات وبدقة عالية، وتوفر Smart YouTube TV خدمة تدفق المحتوى لتتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو دون إظهار مقاطع غير لائقة، وخدمة ضبط تباين الشاشة لتتمكن من ضبط التباين بسهولة، والتخلص من الإعلانات المزعجة تلقائيًا، والقدرة على التعليق أسفل الفيديوهات وإعجاب أي من مقاطع الفيديو، وتمنحك ميزة تحديد موقعك في حال رغبتك، لأن هذه الميزة تقدم لك العديد من مقاطع الفيديو المشهورة في موقعك ومنطقتك، وهي يهتم أيضًا كثيرًا بخصوصية المستخدم، لأنه لا يدخل أي معلومات أو بيانات خاصة به إلا بعد أن يأذن المستخدم ويعرض إعدادات الخصوصية للسماح للفرد بحفظ بياناته وحمايتها.


يوتيوب سمارت تحميل مجاني اخر إصدار

يوتيوب سمارت هو تطبيق خاص بأجهزة التلفزيون الذكية، يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو والبث المباشر من YouTube على شاشة التلفزيون. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر التطبيقات الخاص بجهاز التلفزيون.

ميزات يوتيوب سمارت


يقدم تطبيق يوتيوب سمارت مجموعة من الميزات التي تجعله الخيار الأفضل لمشاهدة YouTube على التلفزيون، ومن أهم هذه الميزات:

  • البث المباشر: يتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة البث المباشر من YouTube، بما في ذلك القنوات الإخبارية والرياضية والموسيقية.
  • البحث الذكي: يتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن مقاطع الفيديو بسهولة من خلال استخدام الصوت أو النص.
  • التوصيات الشخصية: يقدم التطبيق للمستخدمين توصيات شخصية لمقاطع الفيديو بناءً على تاريخ المشاهدة.
  • التحكم الصوتي: يدعم التطبيق التحكم الصوتي من خلال جهاز التحكم عن بعد أو ميكروفون التلفزيون.

بشكل عام، يعتبر يوتيوب سمارت تطبيقًا متميزًا يوفر تجربة مشاهدة YouTube رائعة على التلفزيون. يتمتع التطبيق بمجموعة من الميزات التي تجعله الخيار الأفضل لمشاهدة YouTube على التلفزيون، بما في ذلك البث المباشر والبحث الذكي والتوصيات الشخصية والتحكم الصوتي.

في الختام، "يوتيوب سمارت تحميل مجاني اخر إصدار" هو التطبيق المثالي لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة سهلة وفعالة لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب. بفضل واجهته السهلة الاستخدام وميزاته الرائعة، يمكنك الآن الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. ابدأ اليوم في استخدام "يوتيوب سمارت " واستفد من تجربة تنزيل الفيديو بجودة عالية.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-