موقع D-ID studio تحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت بالذكاء الاصطناعي

موقع D-ID studio تحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت بالذكاء الاصطناعي

موقع D-ID studio تحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت بالذكاء الاصطناعي


 باستخدام Studio D-ID، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو أفاتار مذهلة حقًا. يوفر لك برنامج Creative Reality ™ studio مجموعة كاملة من الأدوات لتحقيق مرئيات ساحرة. من حيث النتيجة، ستنتج مقدمًا حقيقيًا  يبدو حقًا كإنسان، بالإضافة إلى أنه يتحدث للحصول على صورتك الرمزية، لن تحتاج إلى أي شيء. أنت تكتب النص الخاص بك ويبدأ في قراءته بصوت عالٍ. لإضافة المزيد من الواقعية، تتحرك شفاه الصورة الرمزية بطرق متزامنة.

كيف يعمل Studio D-ID؟

بقدر ما أخبرك على الفور، فإن الإجراء الذي يجب اتباعه بسيط للغاية. ومع ذلك، سنضع كل ذلك في شكل قائمة تحتوي على فيديو  توضيحي.

  • الخطوة 1: أدخل النص ليقرأه مقدم العرض (الصورة الرمزية).
  • الخطوة 2: حدد الصورة الرمزية بناءً على موضوع الفيديو الخاص بك.
  • الخطوة 3: اختر نوع الصوت والأسلوب واللغة التي تريدها.
  • الخطوة 4: أضف تأثيرات إضافية مثل الألوان وتأثيرات الانتقال وما إلى ذلك.
  • الخطوة 5: انقر فوق الزر "إنشاء فيديو" ودع AI الخاص بـ Studio D-ID يقوم بهذا العمل.
  • الخطوة 6: إنها جاهزة! احصل على الفيديو الخاص بك وقم بدفقه أينما تريد.

شرح D-ID studio بالفيديو


  • نصيحة: لاحظ أنه يمكنك أيضًا اختيار تعبيرات وجهك وتجعلها حزينة أو سعيدة أو غاضبة، على سبيل المثال. إذا كنت لا تريد استخدام النص، فلديك خيار وضع صوتك أو تسجيل.

مميزات موقع D-ID studio


يوفر موقع D-ID studio مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أداة قوية لإنشاء المحتوى الرقمي:

  • القدرة على إنشاء فيديوهات وأصوات من الصور والنص: يسمح لك الموقع بتحويل الصور والنص إلى فيديوهات وأصوات باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • مجموعة متنوعة من الشخصيات والأصوات للاختيار من بينها: يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الشخصيات والأصوات للاختيار من بينها، مما يسمح لك بإنشاء فيديوهات وأصوات فريدة من نوعها.
  • القدرة على تخصيص الفيديوهات والأصوات حسب الحاجة: يتيح لك الموقع تخصيص الفيديوهات والأصوات حسب الحاجة، بما في ذلك تغيير النص والحجم والألوان والخلفيات.


سلبيات موقع D-ID studio


بالرغم من مميزاته العديدة، إلا أن موقع D-ID studio يعاني من بعض السلبيات، منها:

  • جودة الفيديو والصوت: قد تكون جودة الفيديو والصوت الناتجة منخفضة، خاصةً إذا كنت تستخدم صورًا أو نصوصًا منخفضة الجودة.
  • الوقت المطلوب: قد يستغرق إنشاء الفيديو أو الصوت بعض الوقت، خاصةً إذا كنت تريد تخصيصه بشكل كبير.


خيارات بسيطة وكاملة في نفس الوقت

في النهاية، إذا قمنا بتلخيص الخيارات المتاحة اليوم، فهي قليلة. على الرغم من كل شيء، فإن التكنولوجيا واعدة والنتائج أكثر من قاطعة. لقول الحقيقة، نعتقد حقًا أن أمامنا إنسان يتحدث. لم يعد الذكاء الاصطناعي بعيدًا عن إحداث ثورة في قطاع الإعلام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الخجولين الذين يحلمون بأن يصبحوا نجومًا على YouTube أو TikTok أو Twitter أن يجربوا حظهم أخيرًا.


يتوفر Studio D-ID بعدة لغات

بشكل عام، غالبًا ما يتم حجز هذا النوع من الأدوات حصريًا لمتحدثي اللغة الإنجليزية. بمجرد أن يصبح غير مخصص، فهو متاح باللغة الإنجليزية بالطبع، ولكن أيضًا بالعديد من اللغات الأخرى. فيما يلي قائمة صغيرة غير شاملة: العربية  الفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والصينية والمزيد. لذلك من الواضح أن موقع Studio D-ID هو ذكاء اصطناعي عالمي.


هل موقع D-ID studio مجاني؟

نعم ولا، في الواقع، هذا ما يسمى بموقع "Freemium"، مما يعني أنه يتضمن إصدارًا تجريبيًا مجانيًا. في الواقع، يمكنك تجربة المنصة مجانًا لمدة 14 يومًا. يحق لك أيضًا الحصول على 5 دقائق من إنتاج الفيديو شهريًا (مشمولة في الفترة التجريبية). بعد ذلك، إذا قررت الترقية، فسيكون لديك حق الوصول إلى الصور الرمزية المتميزة (والمعيار بالطبع) مقابل 5.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر. لنكن صادقين، نظرًا لجودة خدمة استوديو DID، فهي ليست باهظة الثمن.


في الختام، من المرجح أن تزعج التكنولوجيا التي يستخدمها D-ID Studio العالم في عدد قليل من المجالات. من الواضح أن منشئي الفيديو على Youtube أو TiTok لديهم ما يدعو للقلق. في المستقبل، يمكن أن يصبح Studio DID أحد  الرائدين في قطاع الذكاء الاصطناعي عن طريق الفيديو.

موقع D-ID studio

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-