تحميل تطبيق gtv player مشغل green tv للاندرويد

 تحميل تطبيق gtv player مشغل green tv للاندرويد

تحميل تطبيق gtv player مشغل green tv للاندرويد


GTV Player هو مشغل وسائط متعددة مجاني حيث يمكن للمستخدم تشغيل أي نوع من التدفقات باستخدام ملفات m3u أو رابط http المباشر، يدعم المشغل التنسيقات التالية يدعم MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC . GTV player هو مجرد مشغل وسائط متعددة ولا يحتوي على أي محتوى أو تدفقات محمية بحقوق الطبع والنشر

تطبيق gtv player apk لنظام Android هو مشغل green tv وهو أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية ويعمل بشكل مثالي.

GTV PLAYER هو مشغل وسائط و رابط m3u، يعمل على نظام Android ومتوافق مع هواتف Android والشاشات الذكية و TV BOX.

gtv player apk


 GTV PLAYER هو مشغل القنوات التلفزيونية لـ Green TV V2، وهو أحد أفضل التطبيقات المتوافقة مع Android بما في ذلك (Android TV / Tv Box). كما يدعم التطبيق روابط m3u ويسمح للمستخدمين بمشاهدة القنوات العالمية المختلفة مثل القنوات العربية والأجنبية والتي يتم تقسيمها حسب الدول والفئات مثل الرياضة والترفيه والدراما.المشغل متوافق مع مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات بما في ذلك MKV ، MP4 ، AVI ، MOV ، Ogg ، FLAC و TS ، M2TS ، Wv ، AAC ، إلخ.

باختصار، يعد GTV Player مشغل وسائط قويًا ومرنًا يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات التي تتيح لهم  الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ملفات الموسيقى والفيديو. أولئك الذين يحتاجون إلى مشغل وسائط متعدد الاستخدامات وسهل القراءة سيجدونه خيارًا ممتازًا بفضل توافقه مع مجموعة متنوعة من أنواع الملفات.

مميزات تطبيق GTV Player APK


  • مشغل التطبيق الحصري green tv v2.
  • يمكنك من خلال التطبيق تشغيل روابط m3u.
  • سهولة الاستخدام.
  • خفيف الحجم.
  • الكثير من المميزات الاخرى في التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-