RadioGPT أول أداة ذكاء اصطناعي يمكنها تشغيل محطات الراديو

RadioGPT  أول أداة ذكاء اصطناعي يمكنها تشغيل محطات الراديو

RadioGPT


 إذا كان بإمكان الذكاء الاصطناعي كتابة مقالات والإجابة على أسئلة معقدة، فلماذا لا يمكنه تشغيل برنامج إذاعي؟ حاولت شركة Futuri الإعلامية ومقرها كليفلاند الإجابة على هذا السؤال باستخدام روبوت ذكاء اصطناعي يسمى RadioGPT.

لأول مرة في العالم، عهد فوتوري التحكم في محطة إذاعية إلى الذكاء الاصطناعي. في بيان حول RadioGPT، قالت الشركة إن التكنولوجيا تجمع بين قوة GPT-3 ونظام المحتوى المطوَّر بالذكاء الاصطناعي. يبحث هذا الروبوت في Facebook و Twitter و Instagram وأكثر من 250000 مصدر أخبار ومعلومات أخرى للعثور على أهم الاتجاهات في الأسواق المحلية.


ثم يستخدم تقنية GPT-3 لإنشاء نص برمجي يُستخدم للبث المباشر. يتم تحويل هذا البرنامج النصي إلى وضع صوتي بمساعدة أصوات الذكاء الاصطناعي. أخيرًا، يمكن استخدام مقدم عرض واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة مقدمين للذكاء الاصطناعي لمحطات الراديو. يمكن أيضًا تدريب النموذج لتقليد أصوات الشخصيات الشهيرة الأخرى .

يمكن لـ RadioGPT تسهيل مهمة إدارة محطات الراديو

يقول الرئيس التنفيذي لشركة Futuri أنه في بداية رحلة الراديو الحي باستخدام الذكاء الاصطناعي، من الطبيعي استخدام تقنيات مثل GPT-3. قامت الشركة ، بالطبع ، بدمج هذه التكنولوجيا مع تقنية TopicPulse الخاصة بها. وهو يعتقد أن RadioGPT يمكن أن تسمح لأي شخص أن يكون لديه محطة إذاعية خاصة به وأن يقدم برامجه المفضلة للجمهور بأقل تكلفة.


يمكن لأداة الذكاء الاصطناعي هذه إنشاء منشورات للشبكات الاجتماعية والمدونات والمنصات الرقمية الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكن لمحطات الراديو حفظ محتواها الصوتي ومشاركته على الفور على أي منصة يهتمون بها.


تتعاون Futuri حاليًا مع Alpha Media في الولايات المتحدة ومع Rogers Sports & Media في كندا.

موقع RadioGPT

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-