تحميل تطبيق VUFLIX TV FR لمشاهدة القنوات على هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق VUFLIX TV FR لمشاهدة القنوات على هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق VUFLIX TV FR لمشاهدة القنوات على هاتفك الاندرويد


vuflix tv fr تطبيق مشاهدة القنوات و الافلام و البرامج الاخرى المفضلة اليك و متابعة المباريات الرياضية المهمة على هاتفك الاندرويد و android TV BOX.

تطبيق  Vuflix تطبيق متاح على غوغل بلاي و يتميز بالبساطة و سهولة الاستخدام لانه يحتوي على واجهة سهلة.

يشارك Vuflix المئات من إشارات التلفزيون والرياضة والراديو والسينما بين قوائم IPTV للاستمتاع بجميع المحتويات السمعية والبصرية.

VUFLIX TV FR هو تطبيق ترفيه تم تطويره بواسطة TV Jungle. ويضم قوائم بالعديد من القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة من مختلف دول العالم وخاصة من القارة الأوروبية وهي قنوات متنوعة تشمل عامة وأخبار وثائقية وقنوات الأطفال والرياضات التي يمكن من خلالها متابعة المباريات والأحداث الرياضية الحصرية.


مشاهدة الأفلام والمسلسلات باللغة الفرنسية. إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث وأحدث الأفلام بهذه اللغة، فهذا التطبيق مثالي لك، لأنه يتيح لك الوصول إلى كتالوج متنوع من الأفلام والمسلسلات، ويقترح الفيلم المسائي، وغالبًا ما يكون هذا الاقتراح جيدًا، ويمكنك أيضًا طلب فيلم معين من مطوري التطبيق لإدراجه في القائمة ومشاهدته.


SPORTS: يحتوي تطبيق VUFLIX TV FR أيضًا على قسم للقنوات الرياضية الشهيرة، ويتضمن هذا القسم حزمًا لأفضل القنوات الرياضية في العالم، من دول مختلفة وبلغات مختلفة. على سبيل المثال، هناك قنوات beIN Sport، في مهرجان اللغ ، وقنوات فرنسية، وإسبانية، وإنجليزية، وأمريكية، وقنوات رياضية أخرى. لن تفوتك مشاهدة الأحداث الرياضية المهمة بفضل وجود عدد كبير من قنوات البث على هذا التطبيق، وإشعاراته بمواعيد الأحداث والمباريات الرياضية.

تحميل تطبيق VUFLIX TV FR

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-