موقع Watchthis.dev لاختيار فيلمك المفضل بمساعدة الذكاء الاصطناعي

موقع Watchthis.dev لاختيار فيلمك المفضل بمساعدة الذكاء الاصطناعي

موقع Watchthis.dev لاختيار فيلمك المفضل بمساعدة الذكاء الاصطناعي


 تمكنت خدمة chatbot ChatGPT من جذب الكثير من الاهتمام في الأشهر الأخيرة واستخدم العديد من المطورين هذا المنتج الخاص بشركة OpenAI لإنشاء أدوات طرفية. موقع WatchThis.dev هو أحد هذه الأمثلة التي يمكن أن تقدم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية للمستخدمين عن طريق الذكاء الاصطناعي باستخدام روبوت المحادثة المذكور، وكيفية استخدامه موضحة في المقالة التالية.

كيفية استخدام خدمة WatchThis.dev ؟

لا تحتاج إلى إنشاء حساب للوصول إلى ميزات WatchThis.dev، وتحتاج فقط إلى إدخال عنوانه مباشرةً في متصفح الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. تتكون الصفحة الرئيسية لهذا الموقع من ثلاثة أقسام، يستخدم كل قسم منها لتحقيق نتيجة أكثر دقة.

الجزء الأول عبارة عن قائمة منسدلة؛ يتم استخدامه لتحديد نوع المحتوى ويتضمن ثلاثة خيارات لبرنامج تلفزيوني وفيلم بجوار بلا تفضيل. إذا كنت تنوي تلقي عروض من الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية فقط، فاختر الخيارين الأولين فقط؛ خلاف ذلك، انتقل إلى الخيار الثالث بحيث لا توجد قيود على اقتراح عناوين لك.

الخطوة التالية هي تحديد النوع (الأنواع) المفضلة لديك. يقدم موقع Watchthis.dev أكثر من 50 نوعًا ويمكن للمستخدمين العثور على أفلام قريبة من ذوقهم من خلال اختيار الأنواع التي يختارونها. بالطبع، كن حذرًا من أنه من الأفضل اختيار الأنواع القريبة من بعضها البعض للحصول على نتيجة أفضل. يمكنك أيضًا اختيار أي من الأنواع المعروضة واستخدام مربع الوصف لوصف الفيلم المطلوب.

أخيرًا، سترى مربعًا في أسفل الصفحة حيث يمكنك إدخال مزيد من التفاصيل حول الفيلم الذي تنتظره.  يمكنك استخدام هذا القسم لإدخال أعمالك المفضلة والعثور على عناوين أخرى قريبة منها. في المثال أدناه، تم ذكر أن درجة IMDB للفيلم يجب أن تكون على الأقل 7 أو أعلى. أخيرًا، انقر فوق الزر "تنظيم قائمتي" في أسفل الصفحة لإنشاء قائمة.


إذا كنت تريد إضافة أفلام جديدة إلى القائمة، فما عليك سوى النقر فوق خيار Create My List مرة أخرى. بالطبع، عادةً ما تحتوي القائمة الجديدة على عنوانين أو ثلاثة عناوين مكررة، وفي بعض الحالات، إذا كان لديك وصف دقيق لما تريد، فستصل دائمًا إلى نفس النتيجة.


من خلال معالجة الأوامر التي تم إدخالها في مربع الوصف، يمكنك الحصول على نتائج مختلفة تمامًا. ستتمكن أيضًا من اختيار الممثلين والمخرج وتاريخ الإصدار وأشياء أخرى مختلفة. في الصورة أدناه، يمكنك أن ترى أن الذكاء الاصطناعي قد طُلب منه أن يأخذ في الاعتبار درجة IMDB وأيضًا ذكر نقاط Rotten Tomatoes في وصف الفيلم.

في النهاية، يجب أن نذكر أن فكرة مواقع تقديم الأفلام ليست جديدة جدًا، كما أن العناوين المشهورة مثل Flick Metrix متاحة لعشاقها منذ سنوات؛ لكن استخدام WatchThis.dev للذكاء الاصطناعي في ChatGPT جعلها أكثر مرونة وأسهل للمستخدمين لوصف الفيلم الذي يرغبون فيه.


من الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام chatbot ChatGPT مباشرة لتقديم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. لمزيد من التفاصيل التي تقدمها، ستحصل على نتائج أفضل. أيضًا، لن يقتصر عدد الأفلام التي يقدمها على 5 ويمكن للمستخدمين تحديد العدد المطلوب من العناوين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-