افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية على اليوتيوب

افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية على اليوتيوب

افضل قنوات تعليم اللغة الانجليزية على اليوتيوب


 افضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية. هناك العديد من قنوات YouTube لتعلم اللغة الإنجليزية. في هذا المقال، قدمنا ​​لك أفضل قنوات YouTube لتعليم اللغة الإنجليزية.

تعد قنوات YouTube وتعلم اللغة الإنجليزية على YouTube طريقة جيدة لتعلم اللغة الإنجليزية؛ لأنه يقدم مجموعة متنوعة من موارد تعلم اللغة في منصة واحدة. يمكن أن يساهم تغطية مجموعة متنوعة من الجوانب في التعلم الشامل الضروري لتعلم لغة جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تعلم لغة جديدة على YouTube مجاني. يمكنك إيقاف مقاطع فيديو YouTube باللغة الإنجليزية مؤقتًا وإرجاعها متى احتجت إلى ذلك.

 افضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية


 قناة جينيفر ESL على يوتيوب English with Jennifer


جينيفر هي مدرسة اللغة الإنجليزية الذي تتمنى لو كان لديك. إنه صبور ومطلع ولديه تعليم واضح. دروسه كلها عناصر أساسية لتعلم اللغة. أي أنها تغطي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة والقواعد والمفردات والنطق والثقافة الأمريكية.


قناة English with Jennifer YouTube هي مجموعة غنية من مئات مقاطع الفيديو التعليمية المنظمة في قوائم تشغيل لسهولة الوصول إليها. في هذه المجموعة من الدروس للمبتدئين، هناك نصائح لتحسين الكتابة باللغة الإنجليزية وتفسيرات قواعد اللغة والمزيد.


إن العرض التقديمي الجديد والبسيط والتركيز الخاص على النطق هو ما يميز مقاطع فيديو جينيفر الإنجليزية كلغة ثانية عن البقية.


  تعلم الانجليزية مع قناة EnglishClass101.com 


تعد قناة EnglishClass101.com على YouTube واحدة من أفضل قنوات YouTube لتعلم اللغة الإنجليزية للمتعلمين الذين لديهم فهم عام جيد للغة. تحتوي قناة YouTube الشهيرة هذه التي تضم 7.29 مليون متابع على مئات من دروس الفيديو المصممة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تغطي الدروس العديد من جوانب اللغة الإنجليزية والثقافة، بحيث يمكنك معرفة المزيد عن البلدان من خلال تعلم اللغة.


 قناة  Let's Talk - Free English Lessons أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب للمبتدئين


تقدم Let's Talk دروسًا مجانية في اللغة الإنجليزية حول القواعد والمفردات والنطق والعبارات الشائعة والتحضير لاختبار IELTS ومهارات مقابلة العمل. يتم تقديم هذه الدروس بلغة بطلاقة وهي مثالية لمتعلمي اللغة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.


سواء كنت مبتدئًا في اللغة الإنجليزية أو تريد التحدث باللغة الإنجليزية المتقدمة، فإن دروس المحادثة باللغة الإنجليزية لنتحدث باللغة الإنجليزية مناسبة للجميع.

تحتوي دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لهذه القناة على نهج شامل يغطي جميع المهارات اللازمة للتحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية الصحيحة. تم تصميم هذه الدروس بعناية من قبل مدرسين متخصصين في اللغة الإنجليزية، مع مراعاة الصعوبات التي يواجهها غير الناطقين باللغة الإنجليزية.


 قناة VOA Learning English على اليوتيوب لتعلم الانجليزية


تقدم قناة VOA Learning English تقارير إخبارية مترجمة تُقرأ بلغة أبسط وبصوت أعلى وأبطأ من المعتاد. يمنح هذا المشاهد الوقت لقراءة الترجمة وسماع كل كلمة بوضوح وببطء.

ستتعرف على الشؤون الجارية وتتعرف على أخبار اللغة الإنجليزية مع تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بمساعدة هذه القناة.


 قناة  Rachel's English - youtube


تعد Rachel's English واحدة من أكثر موارد تعلم اللغة الإنجليزية موثوقية وتنوعًا وشمولية ووضوحًا على موقع YouTube. إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين النطق والتحدث باللغة الإنجليزية بشكل طبيعي، فإن قناة YouTube هذه مناسبة لك. راشيل مغنية أوبرا مدربة وخبيرة في النطق باللغة الإنجليزية. شغفها هو مساعدة الطلاب على اكتساب الثقة الكاملة في التحدث باللغة الإنجليزية.


تمتلئ مقاطع فيديو Rachel بالدروس حول الأصوات والنطق والقواعد والتعابير واستخدام الجمل والأمثلة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وكفاءة أكبر. يمكننا أن نعد بأنك إذا جربتها، ستستمتع بدروس راشيل بشكل كبير.


 قناة يوتيوب باللغة الإنجليزية للأعمال Business English - Learn with Business English


إذا طُلب منك التحدث باللغة الإنجليزية في العمل، فهل يمكنك ذلك؟ غالبًا ما تختلف اللغة والمصطلحات المستخدمة في الاجتماعات والعروض التقديمية عما يتم استخدامه في الحياة اليومية. في مثل هذه الحالة، Business English - Learn with Business English Pod من أفضل قنوات يوتيوب لتدريس اللغة الإنجليزية؛ هذا يعني أن اللغة الإنجليزية للأعمال سوف تساعدك. تغطي دروس القناة مواقف لغوية معقدة مثل "كيفية مناقشة الأفكار" و "كيفية الاقتراح" وموضوعات مثل المالية والقانون والاقتصاد.


تتجاوز هذه القناة تعليم اللغة الإنجليزية البسيط وتتيح للمشاهدين فرصة تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال. كل درس واضح وشامل ويغطي موضوعات مثل مقابلات العمل والتفاوض والمحادثة الهاتفية والخطب والاجتماعات وإدارة سلسلة التوريد والتمويل / الاقتصاد وقانون العقود.


قناة يوتيوب تعلم اللغة الإنجليزية مع المسلسلات التلفزيونية


قناة اليوتيوب Learn English With TV Series هي من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية وقناتي المفضلة مع 6.86 مليون متابع، وقد اختار جميعهم طريقة تعلم اللغة الإنجليزية بالمسلسلات التليفزيونية.


في هذه القناة، يمكنك تحسين النطق والمفردات والنصائح الثقافية وقواعد اللغة الإنجليزية من خلال دروس اللغة الإنجليزية الديناميكية المليئة بالفكاهة وأمثلة من الحياة الواقعية. إن التعرف على البرامج التلفزيونية والأفلام والبرامج الحوارية الشهيرة سيجعلك تستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية الحقيقية وتحسين فهم الاستماع لديك. بهذه الطريقة يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية دون أن تفوتك النكات بدون ترجمة.


كل سبت وأربعاء، يتم عرض فيديو تعليمي جديد على هذه القناة؛ نتيجة لذلك، إذا كنت تخطط للتخطيط، فستكون أكثر راحة. تقدم هذه القناة أيضًا دروسًا مجانية بتنسيق PDF مع نص كامل وشروحات حول المفردات الوسيطة والنطق الأصلي والنصائح الثقافية والقواعد.


 قناة LetThemTalkTV على يوتيوب تعلم الكلمات الإنجليزية مع النطق البريطاني


إذا كنت تحب أو تحتاج إلى تعلم الكلمات الإنجليزية مع النطق البريطاني والتعرف على التعابير الخاصة لهذه اللهجة، فإن قناة LetThemTalkTV على YouTube هي واحدة من أفضل قنوات YouTube لتعلم اللغة الإنجليزية بلكنة بريطانية. معلمك في هذه القناة مدرس من لندن يدير بالفعل مدرسة لغة إنجليزية في باريس تحمل الاسم نفسه.


من خلال الاشتراك في هذه القناة، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي يتم تحميلها بانتظام حول قواعد اللغة الإنجليزية والنطق والمفردات.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-