تنزيل Grammatisch تطبيق لتعلم قواعد اللغة الألمانية للاندرويد

تنزيل Grammatisch تطبيق لتعلم قواعد اللغة الألمانية للاندرويد

تنزيل Grammatisch تطبيق لتعلم قواعد اللغة الألمانية للاندرويد


 كلنا مهتمون بتعلم لغة أخرى غير اللغة الرسمية لبلدنا من أجل التواصل السهل مع الناس في جميع أنحاء العالم. اللغة الألمانية هي إحدى اللغات التي يحاول الكثير من الناس تعلمها! ومع ذلك، فإن أصعب جزء في تعلم اللغة الألمانية هو قواعدها، والتي تتطلب سنوات من الجهد للتعلم. 

ومع ذلك، نعتزم تقديم تطبيق ذكي في هذا المجال لك أعزائي في هذا المنشور. Grammatisch عبارة عن تطبيق لتعلم قواعد اللغة الألمانية وممارستها تم تطويره بواسطة شركة تحمل الاسم نفسه وتم نشره على Google Play. كما ذكرنا في التفسيرات أعلاه، فإن أصعب جزء في تعلم اللغة الألمانية هو قواعدها، وهذا هو بالضبط الموضوع الذي ركز عليه مطورو التطبيق أعلاه، وحاولوا جعل هذه القواعد أبسط وأسهل في تعليمك.

 النقطة الأولى التي ذكرها العديد من المستخدمين في ملاحظاتهم هي بساطة التعبير. كل تدريب على اللغة لقد تم تصميمها بطريقة تجعلها تصل بسرعة إلى النقطة وتحاول تعريفك بالمفاهيم دون أي تعقيد. بعد تعلم ودراسة دورات القسم الذي تريده، حان وقت إجراء الاختبار. من خلال إجراء الاختبارات، يمكنك قياس مستوى التعلم وقدراتك ومعرفة مقدار المواد التعليمية التي قدمتها. 

تم تصميم أسئلة الاختبارات بطريقة تجعلهم بالإضافة إلى محتويات الدرس نفسه يلقون أيضًا نظرة على المحتويات السابقة، مما يجعل المستخدمين والمهتمين باللغة الألمانية يراجعون باستمرار الدروس السابقة. ميزة أخرى لبرنامج Grammatisch هي تسوية التدريب والاختبارات. لا يهم مدى معرفتك للغة الألمانية، لأنك ستكون قادرًا على تعلم القواعد من الأساسيات وزيادة قدرتك في هذه اللغة إلى المستويات المهنية دون الحاجة إلى حضور دروس وجهًا لوجه باهظة الثمن.


 ميزات تطبيق Grammatisch Android:


  • سهولة تعلم قواعد اللغة الألمانية بأساليب خاصة
  • اختبارات رائعة لقياس قدراتك
  • التحقق من نتيجة الاختبار في الوقت الحقيقي
  • تصنيف جميع الاختبارات والتدريبات في مجموعاتهم الخاصة
  • مواد تعليمية بسيطة للغاية وذكية للتعلم في أسرع وقت ممكن
  • واجهة مستخدم جذابة للغاية ولكنها بسيطة
  • مناسب لجميع الأشخاص من المبتدئين إلى المحترفين


روابط التحميل

mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات