أفضل 5 مواقع لإزالة العلامات المائية اونلاين best online tools remove watermarks

 أفضل 5 مواقع لإزالة العلامات المائية اونلاين

أفضل 5 مواقع لإزالة العلامات المائية اونلاين


 في هذه المقالة، سنقدم لك أفضل 5 مواقع ويب لإزالة العلامات المائية من الصور بحيث يمكنك بسهولة إزالة العلامات المائية من صورك دون الإضرار بجودتها وتفاصيلها. لذا، إذا كنت لا تعرف الكثير عن تحرير الصور وتحريرها لإزالة العلامات المائية، فلا تفوت القراءة حتى نهاية هذه المقالة.

 العلامة المائية

ربما تكون قد سمعت كلمة علامة مائية كثيرًا هذه الأيام في الفضاء الإلكتروني وخاصة في صور الإنترنت. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين لا يعرفون، يجب أن نقول أن العلامة المائية هي في الواقع علامة موضوعة في زاوية أو وسط الصور، ويمكننا بواسطتها مصادقة الصورة والحصول على معلومات حول مالكها. 

بمعنى آخر، العلامة المائية هي معلومات مرئية يتم تطبيقها على الصور من أجل التعرف عليها بشكل أفضل، وعادةً ما تعرض شعارًا خاصًا. في بعض الأحيان نبحث عن صورة معينة على الإنترنت ونبحث في جميع المواقع الممكنة للعثور عليها. أخيرًا، نجد الصورة التي نريدها، لكننا نرى أن العلامة المائية مسجلة عليها.

عادة، إذا كنت ترغب في إزالته، فعليك استخدام برامج خاصة تتطلب معرفة تقنية عالية بالإضافة إلى قضاء الوقت. لكن الحلول الأفضل متاحة لك وهي استخدام الأدوات عبر الإنترنت. المواقع التي سنقدمها أدناه ستفعل ذلك من أجلك بأكبر قدر ممكن من البساطة والسهولة، ومن خلالها يمكنك حذف أجزاء من الصورة التي تريدها واستخدامها. وتجدر الإشارة إلى أن معظم هذه المواقع مجانية ويسهل التعامل معها.

Wondershare موقع إزالة العلامة المائية للصور

أول موقع نقدمه هو موقع Wondershare. Wondershare هي خدمة عبر الإنترنت تقدم لمستخدميها مجموعة واسعة من خدمات تحرير الصور مثل إزالة الخلفية والتكبير وإزالة العلامة المائية بالطبع. يجب أن نلاحظ أن موقع الويب هذا لا يمكنه إزالة العلامة المائية "تنشيط Windows 10" التي تظهر في ركن Windows 10، ولكنه سيكون قادرًا على إزالة العلامة المائية للصور التي تريدها.

لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص من أجل هذا. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة التي تحتوي على علامة مائية على الموقع أو إعطاء رابط الصورة التي تريدها إلى الموقع. بعد تحميل صورتك، سيتم عرض خيارات متنوعة لتستخدمها. في هذه المرحلة، من الضروري تحديد الأجزاء التي تحتوي على علامة مائية بحيث يقوم موقع إزالة العلامة المائية للصور Wondershare بالباقي.

يمكنك ضبط حجم الخط لكائنات أكبر أو أصغر وكذلك إعادة أي تغييرات إلى حالتها الأصلية. يجب أن نلاحظ أن معظم الميزات التي يوفرها هذا الموقع ليست مجانية. إذا كنت ترغب في إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك ومنع وضع العلامة المائية Wondershare على الصورة، فعليك أن تدفع ثمنها. يمكنك التحقق من الخدمات المختلفة بأسعار مختلفة والدفع بناءً على ما تريد القيام به.


 موقع Inpaint

الموقع التالي هو Inpaint. إذا كنت تبحث عن خدمة تحرير صور مليئة بالميزات المختلفة أو كنت تريد المزيد من التحكم في تحرير الصور الذي تريده، فإن موقع إزالة شعار Inpaint يعد خيارًا رائعًا للقيام بذلك. لبدء العمل، كما هو الحال مع موقع الويب السابق، تحتاج إلى سحب الصورة التي تريدها وإفلاتها في الموقع لتحميلها، ثم الانتقال إلى قسم التحرير.

يقدم لك هذا الموقع خيارات تحرير متنوعة. يمكنك استخدام أداة التحديد الخاصة بهذا الموقع لتحديد الكائنات غير المرغوب فيها على الصورة. هناك أيضًا أدوات أخرى يمكنك استخدامها للصور الأكبر حجمًا. بدلاً من التحديد اليدوي، يمكنك تحديد المناطق التي تريدها في الصورة بحيث يقوم نظام الذكاء الاصطناعي لهذا الموقع تلقائيًا بإزالة الكائنات غير المرغوب فيها. في الواقع، من خلال تحليل المناطق المحيطة بالكائن والتحقق من ألوانه بعد إزالة الكائن، تعيد هذه الأداة بناء الألوان بدلاً من الكائن الذي تمت إزالته، وتقوم بذلك بدقة شديدة بحيث لا يستطيع أحد التعرف على إزالة الكائن من الكائن.

بالطبع، يجب أن نلاحظ أن هذه الخدمة لا تقدم دائمًا النتيجة المرجوة. ولكن بعد ذلك يمكنك تغييره أيضًا. الصور منخفضة الدقة المحررة متاحة للتنزيل المجاني. ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل الصورة المعدلة بجودة أصلية ، فعليك دفع ثمنها.


 موقع لإزالة العلامة المائية من الصورة Aiseesoft Free Watermark Remover Online

إذا كنت لا تعرف الكثير عن تحرير الصور أو إزالة العلامات المائية في الصور، فإن موقع Aiseesoft Free Watermark Remover Online هو أداة جيدة جدًا في هذا المجال. للبدء ، تحتاج إلى تحميل الصورة المطلوبة إلى الموقع أو سحبها لتظهر على الموقع.

بعد ذلك، سيرشدك Aiseesoft Free Watermark Remover Online إلى فهم أفضل لكيفية استخدام الميزات المختلفة للموقع. هذه الميزة جيدة جدًا وعملية للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في برامج تحرير الصور. بعد أن تتعلم الميزات المختلفة لكل أداة، يمكنك البدء في التحرير وفقًا للعمل الذي تريده. مثل معظم المواقع، يتيح لك موقع إزالة شعار Aiseesoft اختيار خطوط مختلفة وفقًا لحجم الكائنات غير المرغوب فيها وتحديد الأجزاء المراد إزالتها بشكل أسرع.

بعد تحديد الكائنات غير المرغوب فيها وتمييزها، حدد خيار Crop وقم بتنزيل الصورة النهائية. من الميزات الإيجابية للغاية لهذا الموقع أنه مجاني ويمكنك تعديل صورك المفضلة دون دفع ثم تنزيلها. نقترح ألا يفوتك موقع Aiseesoft Free Watermark Remover Online.


موقع  Apowersoft Online Watermark Remover

الموقع التالي الذي سنقوم بتقديمه هو موقع Apowersoft Online Watermark Remover. إذا كنت تبحث عن موقع ويب مختلف وعملي لتحرير الصور وإزالة العلامة المائية، يمكن أن يكون هذا الموقع اختيارًا جيدًا لك. من الميزات الجيدة جدًا لهذه الخدمة أنها تتيح لك إزالة العلامة المائية لمقاطع الفيديو والأفلام، بحيث إذا ندمت على العلامة المائية التي وضعتها على الفيديو الخاص بك، فيمكنك إزالتها بسهولة.

في هذه الخدمة، على عكس مواقع التحرير الأخرى التي توفر لك خطوطًا بأحجام مختلفة، هناك مربعات مختلفة يمكنك من خلالها إزالة العلامة المائية للصورة أو الفيديو الذي تريده. بناءً على حجم الصورة وحجم العلامة المائية، يجب أن تجد مربع الحجم الخاص بها وتضعه عليه. بعد القيام بذلك، انقر فوق خيار Erase وسيقوم Apowersoft Online Watermark Remover بالباقي من أجلك.

يمكن لهذه الخدمة عبر الإنترنت إزالة العلامات المائية دون التأثير على جودة أو تنسيق الملف الأصلي. أيضًا، يمكنك تعديل النقاط والبقع الإضافية وعيوب أخرى في الصورة أو الفيديو باستخدام هذا الموقع. بينما يرضي المستخدمون نتائج هذا الموقع في الغالب، إلا أن هذه المربعات في بعض الأحيان لا تمنح الكثير من الحرية للتخصيص. على سبيل المثال، إذا كانت العلامة المائية قطرية، فمن الصعب وضع مربع عليها.

أيضًا، القدرة على معاينة الصور بعد إجراء التغييرات غير متوفرة في هذه الخدمة، ويجب على المستخدمين تنزيلها لفهم نتيجة الصور المحررة. لحسن الحظ، فإن أدوات وخدمات هذا الموقع متاحة أيضًا للمستخدمين مجانًا مثل الموقع السابق، ويمكنهم استخدامها لعدد غير محدود من المرات.


 موقع إزالة العلامة المائية  Cutout.Pro

أخيرًا، نأتي إلى تقديم أحدث موقع ويب لإزالة الشعار من صورة هذه المقالة، وهو موقع Cutout.Pro. إذا كنت تبحث عن موقع إلكتروني قديم لتحرير الصور يؤدي المهمة بشكل جيد، فإن Cutout.Pro هو خيار جيد. يوفر موقع الويب هذا للمستخدمين خيارات متنوعة لتحميل الصور المطلوبة، مثل سحب الصورة وإفلاتها والتحميل اليدوي والنسخ واللصق وإدراج رابط الصورة.


بعد تحميل الصورة، لديك خيارات متنوعة لاختيار العلامات المائية مثل الخطوط. لكن ما يميز هذه الخدمة عن غيرها من مواقع تحرير الصور هو أن الموقع يزيل العلامة المائية فور تحديدها، ولا يوجد زر للقيام بذلك. هذه الميزة ستعمل بالتأكيد على تسريع العمل.


بعد إزالة العلامة المائية، يمكنك تنزيل الصورة المعدلة. لسوء الحظ، لا تتوفر سوى الصورة منخفضة الدقة للتنزيل المجاني، وعليك دفع ثمنها للحصول على الصورة الأصلية بجودة عالية.


لابد أنه حدث لك أنك وجدت صورتك على الإنترنت، ولكن بعد رؤية العلامة المائية، كان عليك إما إزالة العلامة المائية ببرنامج خاص أو مواصلة البحث في الإنترنت مرة أخرى للعثور على الصورة بدون العلامة المائية. تعد إزالة العلامة المائية ومسحها باستخدام برامج مختلفة مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، وإذا لم تكن محرر صور محترفًا، فلا يمكنك ببساطة إزالة العلامة المائية من الصورة، وقد تتلف صورتك من خلال القيام بذلك.


في هذه المقالة، قدمنا ​​أفضل 5 مواقع لإزالة العلامات المائية وحاولنا شرح إيجابيات وسلبيات كل موقع من هذه المواقع بطريقة بسيطة وموجزة حتى تتمكن من اختيار موقع تحرير الصور المفضل لديك من خلال تلخيصها جميعًا. استمتع بالعمل معها.





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-