موقع TopAI آلاف الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي

موقع TopAI  آلاف الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي

موقع TopAI  آلاف الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي


 مع ازدياد شعبية ChatGPT في الأشهر الأخيرة، شهدنا زيادة غير مسبوقة في معدل تطوير أدوات الذكاء الاصطناعي . تسببت هذه المشكلة في إرباك المستخدمين عند العثور على الخدمات التي يريدونها ولا يمكنهم بسهولة العثور على الخيار المناسب لهم. يعمل موقع TopAI على تقديم أفضل العناوين في هذا المجال ويغطي مختلف المجالات. فيما يلي نقدم لكم الموقع الإلكتروني ومميزاته.

موقع TopAI  أرشيف غني بأدوات الذكاء الاصطناعي

بادئ ذي بدء، يجب أن نذكر أن موقع TopAI.tools لا يتضمن أي خدمات داخلية؛ بل هو المكان الوحيد لتسجيل المعلومات المتعلقة بخدمات الذكاء الاصطناعي. يمكن للمطورين النقر فوق خيار إرسال أداة في أعلى الصفحة بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع لإضافة خدمتهم إلى قاعدة بيانات هذا الموقع.

من الجدير بالذكر أن استخدام موقع TopAI الإلكتروني لا يتحمل أي تكاليف للمستخدمين العاديين؛ ومع ذلك، من أجل تسجيل خدماتهم بسرعة، يجب على المطورين دفع 10 دولارات لتفعيل حساب مستخدم متميز. بالطبع، يمكنك القيام بذلك دون دفع رسوم؛ لكن يتعين على المطورين الانتظار في قائمة انتظار الطلبات، والتي وفقًا لمسؤولي الموقع، ستستغرق المراجعة 3-4 أسابيع.

في الصفحة الرئيسية للموقع، يوجد أيضًا مربع بحث حيث يمكن للمستخدمين العثور على الخدمة المطلوبة عن طريق كتابة الوظيفة المطلوبة. على سبيل المثال، نكتب في هذا المربع أننا نريد تحويل النص إلى صورة، ثم نضغط على مفتاح Enter أو أيقونة العدسة المكبرة. فيما يلي قائمة بأدوات الذكاء الاصطناعي التي توفر هذه الوظائف للمستخدمين. أيضًا، باستخدام عوامل التصفية المدروسة، يمكنك فرز الخدمات بناءً على التكلفة، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات، وامتلاك تطبيق أو ملحق منفصل ضمن المتصفح وكونه مفتوح المصدر.

أمام كل خدمة، يتم ذكر وصف موجز بجانب فئتها مع تكلفة الاستخدام. إذا كنت تريد إنشاء قائمة بالأدوات المفضلة لديك، فما عليك سوى تحديد خيار القائمة المختصرة أمام كل عنوان. ثم يمكنك تحديد زر عرض القائمة المختصرة الخاصة بك في أسفل الصفحة للوصول إلى قائمتك المختصرة.


في الصفحة المخصصة لكل قائمة، يمكنك إدخال عنوان ووصف موجز لها. من خلال النقر على أيقونة "X" الموضوعة أمام اسم كل خدمة، ستتمكن من إزالتها من الخدمة. أخيرًا، إذا كنت ترغب في مشاركة القائمة التي تم إنشاؤها مع الآخرين، فيجب عليك النقر فوق خيار قائمة التصدير في الزاوية العلوية من الصفحة حتى يتوفر لك الرابط الحصري للقائمة.

هناك طريقة أخرى للعثور على أدوات الذكاء الاصطناعي على موقع TopAI وهي تصفح الفئات المختلفة. على سبيل المثال ، إذا نقرت على خيار تحليل البيانات أسفل مربع البحث في الصفحة الرئيسية، فسيتم عرض قائمة بأحدث الخدمات المسجلة المتعلقة بتحليل البيانات. باستخدام خيار الفرز، يمكنك أيضًا الحصول على العناوين بالترتيب الأبجدي.


للوصول إلى أدوات الذكاء الاصطناعي المعروضة، انقر فوق عنوانها ليتم نقلها إلى موقعها. أيضًا، من خلال إنشاء حساب مستخدم على هذا الموقع، يمكنك الإعجاب بخدماتك المفضلة بحيث تكون من بين عناوينك المفضلة ويمكنك الوصول إليها بسهولة أكبر وبسرعة أكبر في المستقبل.

يمكن رؤية فئات مختلفة مثل أدوات الذكاء الاصطناعي الصوتي، وروبوتات الدردشة، والخدمات المناسبة للشركات، والتصميم، والتطوير، والتعليم، وصنع الألعاب، والتسويق، والترجمة، والكتابة، وما إلى ذلك على موقع TopAI، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها للعثور على خدمات عملية ومفيدة لأنفسهم.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-