تطبيق Currency Converter RateX محول العملات العالمي للاندرويد

تطبيق Currency Converter RateX محول العملات العالمي للاندرويد

تطبيق اسعار العملات للاندرويد


 تستخدم كل دولة من الدول المختلفة حول العالم عملة معينة لمعاملاتها المالية. بطريقة ما، يجب أن نقول أن لكل دولة عملتها الخاصة، وإذا سافرنا إليها، يجب علينا تحويل أموالنا إلى عملة بلدهم! نواجه أحيانًا مشاكل في إجراء تحويلات العملة هذه ولا نحصل على رقم دقيق. في مثل هذه الحالة، فإن أحد أفضل الخيارات المتاحة هو استخدام الأدوات العملية؛ أداة تساعدنا في هذه التحويلات وتسمح لنا بتحويل سعر عملة واحدة إلى العملات المطلوبة ولدينا خطة مفصلة لرحلتنا.


تطبيق اسعار العملات للاندرويد

محول العملات العالمي: RateX هو تطبيق لعرض وتحويل أسعار العملات مع إمكانية التحويل والحساب، تم تطويره بواسطة despDev ونشره على Google Play. كما ذكرنا سابقًا، لا يمكن لهذا البرنامج مساعدتك فقط في معرفة الأسعار الحالية للعملات المختلفة حول العالم، ولكنه يوفر أيضًا إمكانية تحويلها إلى بعضها البعض والميزانية قبل السفر. حاليًا، تدعم هذه الشركة الناشئة الفريدة 130 عملة مختلفة حول العالم، والتي ستلبي بلا شك أيًا من احتياجاتك.

 لاستخدام ميزة التحويل، يكفي إدخال مبلغ عقارك بعملة بلدك، ثم تحديد عملة البلد المطلوب، بحيث يمكنك في أقل من بضع ثوانٍ رؤية القيمة الحقيقية لأموالك حسب بالعملة المختارة. العديد من الميزات والمرافق الأخرى في تطبيق الهاتف المحمول هذامن الممكن ذكر الوضع غير المتصل من بين أفضلها. في وضع عدم الاتصال، حتى عندما لا يكون لديك وصول إلى الإنترنت، ستتمكن من رؤية أسعار الصرف وفقًا لأحدث المعلومات الواردة. 

ميزات أخرى مناسبة؛ إنه سجل لجميع العملات المتاحة. في هذه الحالة، يمكنك ملاحظة التقلبات وحتى الاستفادة الكاملة منها في معاملات السوق المالية. 

برنامج محول العملات العالمي: وفر RateX الشروط اللازمة لوضع عناصر واجهة مستخدم خاصة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android للوصول إلى المعلومات في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من رؤية الأسعار متى احتجت ومراقبتها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لأي شخص تلبية احتياجاته دون أي متاعب.


 ميزات برنامج محول العملات العالمي Currency Converter RateX:


  • دعم لعرض المعلومات حول أكثر من 130 عملة مختلفة وخاصة الدولار واليورو
  • تحويل أسعار العملات لبعضها البعض بلمسة واحدة فقط
  • الوصول إلى محفوظات جميع التغييرات في أسعار العملات المتاحة
  • وضع غير متصل بالشبكة للوصول غير المحدود إلى أسعار الصرف في أي وقت
  • خيار لعرض آخر الأخبار المالية حول العالم
  • تخصيص أسعار الصرف لحساباتك الخاصة
  • أداة جميلة لعرض أسعار الصرف من خلال الشاشة الرئيسية لهاتف ذكي
  • واجهة مستخدم بسيطة وجذابة



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-