تنزيل تطبيق Google Assistant مساعد كوكل للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل تطبيق Google Assistant مساعد كوكل للاندرويد اخر اصدار

تنزيل تطبيق Google Assistant مساعد كوكل للاندرويد اخر اصدار




Google Assistant مساعد كوكل هو تطبيق رسمي من Google يتيح لك تحويل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد إلى مساعد افتراضي. يمكنك "إيقاظ" مساعدك بالضغط على زر الصفحة الرئيسية على هاتفك الذكي أو ببساطة قول "OK Google" في الميكروفون.

يقدم لك مساعد Google إمكانيات رائعة. يمكنك أن تجعله يرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك ببساطة عن طريق إملاء المحتوى عليه. يمكنك أيضًا أن تطلب منه إجراء مكالمة أو إرسال رسالة WhatsApp. يمكنك أيضًا إنشاء تذكيرات وتنبيهات في ثوانٍ. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى أو التقاط صورة ذاتية أو التحقق من الطقس.

مساعد جوجل الصوتي هو مساعد افتراضي رائع ويمكنه القيام بكل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل أجهزتك الأخرى مثل ساعتك الذكية وجوجل هوم والعديد من الأشياء الأخرى بسهولة شديدة من خلال قائمة الإعدادات.


Google Assistant مقابل Apple Siri

عندما قدمت شركة Apple Siri للعالم على هاتفها iPhone 4s، تفاجأ الجميع بقدراته وذكائه وأراد شراء هذا الهاتف واختبار Siri في أسرع وقت ممكن. قدمت Apple Siri بهدف إنشاء مساعد صوتي ذكي يؤدي بعض المهام مثل الإعلان عن الطقس، وضبط التذكيرات، وتشغيل الموسيقى، وما إلى ذلك.

 كان Siri بسيطًا جدًا في ذلك الوقت، لكنه كان بداية الطريقة التي دخلت بها الشركات الكبرى مثل Google و Amazon لاحقًا. بذلت Google، بصفتها الشركة الأم لنظام Android وأيضًا باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، جهودًا لإنشاء نظام مشابه لـ Siri على هواتف Android.


مرحبا جوجل كيف حالك

 يجب أن يكون هذا النظام بحيث يمكن تشغيله على جميع أجهزة Android وليس هناك حاجة إلى أجهزة قوية لاستخدامه.مساعد جوجل Google Assistant مساعد الصوت الذكي من Google، للقيام بالأشياء عن طريق الصوت دون الحاجة إلى استخدام اليدين، خاص بنظام التشغيل Android، الذي طورته شركة Google LLC ونشره مجانًا على Google Play.

 يمكن تشغيل هذا برنامج مساعد قوقل على معظم أجهزة Android ويتم تثبيته عليها افتراضيًا من قبل الشركة المصنعة. يمكن تفعيله بالضغط على زر في الهاتف أو بقول كلمة Hey Google. بعد ذلك، يمكنك تكليفه بتنفيذ العمل من خلال إصدار أوامر مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب منه تشغيل موسيقى التمرين بقول تشغيل موسيقى التمرين أو خفض مستوى الصوت إلى خمسة بالقول ضبط مستوى الصوت على 5.

 يتمتع هذا البرنامج أيضًا بالقدرة على الاتصال بجهة الاتصال التي تريدها أو إرسال النص الذي تقوله إلى الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. يمكنك حتى الإجابة على أسئلتك بها.


طريقة الحصول علي مساعد جوجل GOOGLE ASSISTANT علي هواتف غير جوجل بيكسل


 ميزات برنامج Google Assistant  Android :


  • القدرة على تشغيل الموسيقى من Spotify أو ذاكرة الجهاز
  • ضبط التنبيهات والتنبيهات
  • نصائح للوصول إلى الوجهات
  • تقديم إجابات لجميع أنواع الأسئلة
  • القدرة على الاتصال أو إرسال الرسائل القصيرة إلى جهات الاتصال
  • توفير معلومات الطقس




روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-