كيفية حذف حساب سامسونج للهاتف و الكمبيوتر


كيفية حذف حساب سامسونج للهاتف و الكمبيوتر

كيفية حذف حساب سامسونج


إذا كنت تريد حذف حساب سامسونج الخاص بك إلى الأبد لأي سبب من الأسباب، فسوف تتعلم كيفية القيام بذلك في المقالة التالية.

إذا كنت قد قررت مؤخرًا الانتقال من سامسونج إلى علامة تجارية أخرى، فلن تحتاج بعد الآن إلى حساب سامسونج، ومن خلال اتباع بعض الخطوات، يمكنك بسهولة حذف حساب سامسونج الخاص بك إلى الأبد.

من خلال إنشاء حساب سامسونج، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك التخزين السحابي والنسخ الاحتياطي للبيانات ومزامنة الأجهزة المختلفة. ومع ذلك، إذا كنت تنوي حذف حساب Samsung الخاص بك لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك المخاوف الأمنية أو النقل إلى خدمة أخرى، فابق معنا حتى نهاية هذه المقالة.

قبل البدء، يرجى ملاحظة أن حذف حساب Samsung قد يؤدي إلى فقدان المعلومات والميزات المهمة ويحرمك من ميزات مثل Find My Mobile وSamsung Cloud وSamsung Pass.

حذف حساب سامسونج على الكمبيوتر


الطريقة الوحيدة لحذف حساب Samsung الخاص بك هي من خلال متصفح سطح المكتب أو الهاتف المحمول. في الواقع، من خلال تنفيذ خطوات حذف الحساب على الهاتف، والتي سنتحدث عنها لاحقًا، سيتم حذف حساب سامسونج فقط من الجهاز، وعليك القيام بذلك من خلال المتصفح لحذفه نهائيًا.


للقيام بذلك، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى موقع حساب سامسونج ثم اتبع العملية أدناه لحذف حساب المستخدم:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك.
  • اضغط على كتلة ملف التعريف، ثم اضغط على إدارة حساب سامسونج لفتح صفحة إعدادات حساب سامسونج.

كيفية حذف حساب سامسونج

  • الآن انقر على حذف الحساب.
كيفية حذف حساب سامسونج

  • في هذه المرحلة، تلاحظ سامسونج أنه من خلال حذف الحساب، لن تتمكن بعد الآن من استخدام الخدمات ذات الصلة؛ لذلك، تأكد من أنك تفهم عواقب حذف حسابك.
كيفية حذف حساب سامسونج

  • الآن انقر على حذف لفتح نافذة المصادقة.
  • أدخل كلمة مرور حساب Samsung الخاص بك في النافذة المناسبة، ثم انقر فوق "تم" لتأكيد الحذف.
كيفية حذف حساب سامسونج


بعد حذف الحساب، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تؤكد حذف حساب سامسونج الخاص بك. تجدر الإشارة إلى أنه بعد الحذف الكامل للحساب، لن تتمكن بعد الآن من استعادة حساب المستخدم، وإذا كنت بحاجة إلى حساب جديد، فيمكنك متابعة عملية إنشاء حساب سامسونج مرة أخرى.


ومع ذلك، إذا كنت ستنأى بنفسك عن Samsung تمامًا، عن طريق حذف حسابك، فيمكنك الاطمئنان إلى أن Samsung لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى معلوماتك. كذلك، إذا كنت تخطط لاستبدال هاتفك الحالي بطراز آخر من هذه العلامة التجارية، فلا ينبغي عليك حذف حسابك بالكامل.


إزالة حساب سامسونج من الهاتف


إذا كنت تخطط لبيع هاتفك الحالي أو التخلي عنه، فنوصيك بحذف جميع البيانات الموجودة على الجهاز من خلال إعادة ضبط المصنع؛ ولكن إذا كنت تفكر فقط في حذف حساب سامسونج من الهاتف، فاتبع الخطوات أدناه للقيام بذلك:


كيفية حذف حساب سامسونج


كيفية حذف حساب سامسونج


كيفية حذف حساب سامسونج


  1. افتح إعدادات هاتفك، ثم اضغط على اسمك وصورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي من الشاشة.
  2. قم بالتمرير لأسفل وحدد تسجيل الخروج لبدء عملية حذف الحساب.
  3. في هذا القسم، سترى الخدمات التي لن تتمكن من الوصول إليها بعد حذف الحساب؛ بالطبع، بصرف النظر عن ملف تعريف جهة الاتصال، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك منع حذف الجمهور عن طريق تحديد خيار الاحتفاظ بملف التعريف.
  4. الآن اضغط على تسجيل الخروج للمصادقة وتأكيد حذف الحساب.
  5. في هذه المرحلة، ستحتاج إلى التحقق من هويتك باستخدام القياسات الحيوية أو كلمة المرور.
  6. بعد إدخال كلمة المرور، انقر فوق "موافق" في الزاوية اليمنى السفلية لحذف حسابك نهائيًا.

حذف حساب سامسونج بدون كلمة سر


لسوء الحظ، لا يمكن حذف حساب سامسونج بدون كلمة مرور، وإذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فإن أفضل طريقة للمضي قدمًا هي استعادة كلمة المرور ثم اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لحذف حساب المستخدم.


إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك بعد، فبعد إدخال بريدك الإلكتروني، ما عليك سوى النقر على خيار نسيت كلمة المرور واختيار كلمة المرور الجديدة وفقًا للخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني. بعد تعيين كلمة المرور الجديدة، يمكنك بسهولة اتباع الخطوات المذكورة لحذف حساب سامسونج.


إذا كنت قد قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج، فستتمكن أيضًا من الوصول إلى خيار نسيت كلمة المرور من خلال الانتقال إلى قسم الأمان.


كيفية حذف حساب سامسونج بعد إعادة ضبط المصنع؟


بناءً على سياسة Android الجديدة المعروفة باسم FRP، والمضمنة في الهواتف التي تعمل بنظام Android 5 والأحدث، لا يمكنك الدخول إلى الجهاز دون أن يكون لديك بريد إلكتروني وكلمة مرور محددين. لذلك، إذا كانت لديك هذه المعلومات، يمكنك بسهولة إعادة تشغيل الجهاز؛ خلاف ذلك، تحتاج إلى البحث عن طرق لتجاوز FRP.


كيفية حذف حساب سامسونج بعد إعادة ضبط المصنع بالكمبيوتر؟


مع إعادة ضبط المصنع للهاتف، تظل جميع معلوماتك في قاعدة بيانات سامسونج؛ لذلك، بعد إعادة التعيين إلى إعدادات المصنع، يمكنك حذف حسابك عن طريق زيارة حساب سامسونج.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-