برنامج لفك باسورد ملفات PDF كامل للتعديل و الطباعة

  برنامج لفك باسورد ملفات PDF كامل للتعديل و الطباعة


برنامج لفك باسورد ملفات PDF كامل للتعديل و الطباعة


ملفات PDF هي أحد أكثر تنسيقات الملفات شيوعًا في العالم. فهي سهلة الاستخدام وقابلة للمشاركة، كما أنها توفر مستوى أمان جيدًا. ولكن في بعض الأحيان، قد تكون ملفات PDF محمية بكلمة مرور. يمكن أن يكون ذلك لأسباب مختلفة، مثل حماية الخصوصية أو حقوق الملكية الفكرية.

في بعض الأحيان، قد تكون ملفات PDF محمية بكلمة مرور. يمكن أن يكون ذلك لأسباب مختلفة، مثل حماية الخصوصية أو حقوق الملكية الفكرية. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد تكون هذه القيود عقبة. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى تعديل أو طباعة ملف PDF محمي بكلمة مرور.

طريقة فتح ملف pdf محمي بكلمة سر

هناك العديد من البرامج المتاحة لفك الباسورد من ملفات PDF. تختلف هذه البرامج في ميزاتها وأداءها. بعض البرامج مجانية، والبعض الآخر مدفوع.


في بعض الأحيان تكون ملفات PDF محمية بكلمة مرور؛ ولكن باستخدام طرق مختلفة، يمكنك إزالة كلمة المرور المضمنة في هذا النوع من المستندات.

تحتوي بعض ملفات PDF على كلمة مرور، ويجب عليك إدخال كلمة المرور عندما تريد استخدام هذه الملفات لتتمكن من عرض محتوياتها. إذا كنت متأكدًا من أمان المكان الذي تحفظ فيه ملفاتك، ولمزيد من الراحة، يمكنك إزالة كلمة المرور الخاصة بالملف المعني.


إزالة كلمة المرور من ملفات PDF باستخدام برنامج Foxit Reader


يعد برنامج Foxit Reader أحد أفضل البرامج للتعامل مع ملفات PDF. توفر هذه الأداة ميزات مثل التعليق على الملفات والتوقيعات الرقمية ومشاركة المستندات عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، تساعدك الطابعة الافتراضية للبرنامج المذكور على فتح ملفات PDF المشفرة. النقطة المهمة هي أن البرنامج المذكور لا يطبق أي علامة مائية أو إعلان في ملف PDF الناتج. لاستخدام برنامج Foxit Reader لإزالة كلمة مرور PDF، اتبع الخطوات التالية:


  1. افتح ملف PDF المحمي بكلمة مرور في برنامج Foxit.
  2. انتقل إلى ملف > طباعة.
  3. حدد خيار Foxit Reader PDF Printer من القائمة المنسدلة Printer (الطابعة) وانقر فوق OK (موافق).

إزالة كلمة المرور من ملفات PDF باستخدام برنامج Foxit Reader


إزالة كلمة المرور لملفات PDF باستخدام موقع iLovePDF


بالإضافة إلى الطرق المذكورة، يمكنك استخدام مواقع ويب مختلفة لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF. بالطبع، هذه الأدوات ليست مصممة فقط لإزالة كلمات المرور من مستندات PDF، ويمكن استخدامها أيضًا لتحرير ملفات PDF وتوقيعها ومشاركتها.


من خلال زيارة موقع iLovePDF، انقر أولاً على الزر الأحمر تحديد ملفات PDF وبعد تحديد ملفات PDF المشفرة، انتظر حتى يتوفر الإصدار غير المشفر وغير المؤمن.


إزالة كلمة المرور لملفات PDF باستخدام موقع iLovePDF


إزالة كلمة المرور لملفات PDF على الاتدرويد باستخدام تطبيق Unlock PDF


على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام طرق مثل مواقع إزالة كلمة مرور PDF على أجهزة Android، إلا أن الحل الآخر هو استخدام التطبيقات المصممة لهذا الغرض.


يعد تطبيق إلغاء قفل PDF أحد تطبيقات Android القوية والعملية لإزالة كلمة المرور من ملفات PDF. من خلال تثبيت هذا البرنامج على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android واختيار ملف PDF المطلوب المحمي بكلمة مرور، يمكنك الحصول على النسخة الخالية من كلمة المرور من هذا المستند. لاستخدام هذه الأداة، اتبع الخطوات التالية:


  • أولا، قم بتشغيل برنامج Unlock PDF.
  • اختر ملف PDF المطلوب المحمي بكلمة مرور من ذاكرة الجهاز. في هذه المرحلة، سيُطلب منك كلمة مرور لتنزيل الملف.
  • اضغط على فتح ملف PDF.
  • انتظر حتى تكتمل عملية فك تشفير الملف في بضع ثوانٍ.
  • يمكنك الآن فتح ملف PDF الخاص بك بدون كلمة مرور.

إزالة كلمة المرور لملفات PDF على الاتدرويد باستخدام تطبيق Unlock PDF


إزالة كلمة المرور لملفات PDF على نظام iOS باستخدام مزيل كلمة مرور PDF


إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad، فإن PDF Password Remover هو أحد أفضل الأدوات لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF التي تم تطويرها لنظام التشغيل iOS. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إزالة القيود المطبقة على مستندات PDF وتحويلها إلى ملفات قابلة للتحرير.
لقراءة ملف PDF محمي بكلمة مرور، يجب عليك إدخال كلمة المرور في كل مرة؛ ولكن باستخدام PDF Password Remover، يمكنك تحديد الملف الذي تريده وإزالة كلمة المرور الخاصة به حتى لا تحتاج إلى إدخال كلمة المرور لقراءة المستند في المستقبل.

لإزالة كلمة المرور من ملف PDF الذي تريده باستخدام برنامج PDF Password Remover، اتبع الخطوات التالية:

  1. أولاً، قم بتشغيل تطبيق PDF Password Remover.
  2. ثم حدد ملف PDF المطلوب المحمي بكلمة مرور.
  3. وأخيرا، اضغط على زر ابدأ.
إزالة كلمة المرور لملفات PDF على نظام iOS باستخدام مزيل كلمة مرور PDF


باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه، يمكنك إزالة كلمة المرور من ملفات PDF وتحريرها أو طباعتها بحرية.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-