نموذج Sora سورا للذكاء الاصطناعي من OpenAI : خدمة تحويل النص إلى فيديو

كشفت شركة OpenAI عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي المسمى Sora. يمكن لهذا النموذج المتقدم إنتاج مقاطع فيديو مفصلة بشكل مذهل مدتها 60 ثانية من خلال مطالبات نصية بسيطة فقط.

نموذج Sora متاح حاليًا لبعض المستخدمين المميزين بطريقة محدودة ولا يمكن الوصول إليه بشكل عام بعد. لقد أتاحت OpenAI لبعض الفنانين وصانعي الأفلام والمصممين إمكانية الوصول إلى الذكاء الاصطناعي لـ Sora حتى يتمكنوا من تقديم تعليقات حول أداء Sora وتقييمه.

نموذج Sora سورا للذكاء الاصطناعي من OpenAI : خدمة تحويل النص إلى فيديو


نموذج سورا للذكاء الاصطناعي: خدمة تحويل النص إلى فيديو

كشفت شركة OpenAI عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي المسمى "Sora" من خلال نشر بيان لها. يمكن لنموذج الذكاء الاصطناعي هذا تحويل النص إلى فيديو وإنتاج مشاهد إبداعية وواقعية.

لاستخدام نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد هذا، يكتب المستخدمون أمرًا نصيًا حتى يتمكن Sora من إنتاج مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة بناءً على النص الذي يتلقاه. يقوم نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد للشركة باختيار خلفية لمقاطع الفيديو بناءً على النص المكتوب ويضع المواضيع فيها. تتحرك عناصر الصورة وفقا للنص.

وفي نفس الوقت الذي تم فيه نشر البيان وتقديم Sora، شاركت OpenAI أيضًا نماذج من مقاطع الفيديو التي توضح قدرات نموذج الذكاء الاصطناعي هذا.

أحد الأمثلة على مقطع فيديو أنتجته شركة Sora AI هو امرأة في طوكيو تسير في الشارع. تقول OpenAI إن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد الخاص بها يمكنه تحديد العناصر المرئية بناءً على النص وعرضها بتنسيق الفيديو.

حاليًا، تم توفير نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد لـ Sora بطريقة محدودة جدًا لبعض المستخدمين المحددين ليتم تقييمهم بواسطتهم.


نماذج فيديوهات للذكاء الاصطناعي Sora




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-