واتساب يُطلق ميزة جديدة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية تلقائيًا!

واتساب يُطلق ميزة جديدة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية تلقائيًا!

واتساب يُطلق ميزة جديدة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية تلقائيًا!


 قدم واتساب ميزة تتيح للمستخدمين إرسال الصور بدقة وجودة أعلى . ولهذا الغرض، يجب على المستخدمين اختيار الدقة المناسبة يدويًا وبشكل منفصل لكل صورة، وهو أمر معقد بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص. الآن، في الإصدار التجريبي الجديد، يرسل WhatsApp تلقائيًا مقاطع الفيديو والصور بجودة أعلى.

من خلال التحقق من الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.24.7.17 إصدار Android، تم تحديد أنه يمكن إرسال جميع الصور ومقاطع الفيديو بجودة HD وتلقائيًا. افتراضيًا، يمكن للمستخدم ضبط جودة إرسال الصور ومقاطع الفيديو على الوضع القياسي ووضع HD. من الواضح أن إرسال الصور ومقاطع الفيديو من خلال هذا الخيار يتمتع بجودة أعلى من خيار الجودة القياسية.


عند تحديد "الجودة القياسية"، سيتلقى المستلم الوسائط في ملف مضغوط لتسليم أسرع مع الحفاظ على الجودة منخفضة. يُقال إن جودة HD تشغل مساحة أكبر بستة أضعاف وستكون أبطأ في الإرسال.

مميزات هذه الميزة الجديدة في الواتساب

يتيح لك هذا الخيار إرسال بعض الصور ومقاطع الفيديو الجميلة والمهمة والضرورية بجودة مختلفة إذا لزم الأمر. وأيضًا، من خلال تفعيل هذا الخيار، سيتم إرسال جميع الصور ومقاطع الفيديو المرسلة تلقائيًا بجودة HD.


هذه الميزة متاحة لعدد محدود من مستخدمي النسخة التجريبية. بمجرد إصلاح جميع المشكلات والأخطاء المتعلقة بهذه الميزة، ستكون متاحة للعامة في الإصدارات الرسمية من WhatsApp. ولم يتضح بعد متى بالضبط سيتم إطلاق هذه الميزة، لكن من الأفضل تحديث برنامج واتساب بانتظام لتتمكن من الوصول إلى هذه الميزة فور إصدارها.

نصائح:

  • تحديث برنامج واتساب بانتظام للحصول على الميزة فور إصدارها.
  • اختيار جودة إرسال الصور ومقاطع الفيديو حسب الحاجة.

خلاصة:

  • تُعد هذه الميزة الجديدة من واتساب خطوة كبيرة نحو تحسين تجربة المستخدم ومشاركة المحتوى.
  • مع واتساب، ودّع الصور المُشوشة واستمتع بتجربة مشاركة الوسائط بجودة عالية!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-