تحميل تطبيق Show BOX لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات بجودة عالية مع الترجمة للأندرويد مجانا


تطبيق ShowBox لمشاهدة وتحميل احدث الافلام والمسلسلات مع الترجمة مجانا للاندرويد


تطبيق شو بوكس Show Box لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الجديدة عالية الوضوح، مكتبة متكاملة من الأفلام والمسلسلات الكورية والتركية والأجنبية مباشرة أونلاين للأندرويد.

إن كنت تبحث عن تطبيق مشاهدة أفلام أونلاين بجودة عالية ، فتطبيق Show Box يوفر لك تجربة مشاهدة رائعة بوضوح عالي حتى يتسنى لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية مجاناًالجديدة والكلاسيكية وبجودة عالية جداً تبدأ 480p أو 720p أو 1080p.


تحميل تطبيق Show BOX لمشاهدة احدث الافلام مع الترجمة للأندرويد تطبيق رهيب


من أهم مميزات التطبيق أنك لا تحتاج لتسجيل دخولك؛ فور تحميلك للتطبيق تستطيع مشاهدة الأفلام الجديدة أمامك بواجهة مصممة بشكل جيد للمستخدم، كما لا توجد أي إعلانات مزعجة تظهر من وقت لآخر كما هو الحال في بقية التطبيقات، لا يقتصر عمل التطبيق على مشاهدة الأفلام والمسلسلات فقط إنما تستطيع تحميل المسلسلات والأفلام بروابط مباشرة من التطبيق نفسه، ويوجد أيضاً نافذة خاصة تستطيع من خلالها متابعة حالة ملف التحميل أو عدد التحميلات الخاصة بك.

التطبيق يمتلك مكتبة ضخمة متكاملة لكل الأفلام أفلام رعب ودراما وأكشن وكرتونية والمسلسلات الأجنبية والتركية والكوريةوغيرها، ولا يقتصر الأمر على ذلك حيث تستطيع إنشاء مكتبتك الخاصة أعلى الشاشة وفي صفحة كل فلم ومسلسل نجمة تستطيع الضغط عليها وسيتحول العمل لقائمة المفضلات الخاصة بك.


صورالتطبيق:

تحميل تطبيق Show BOX لمشاهدة احدث الافلام مع الترجمة للأندرويد تطبيق رهيب

تحميل تطبيق show box للاندرويد

تحميل تطبيق show box للاندرويد

تحميل تطبيق show box للاندرويد

لتحميل التطبيق:  من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-