تحميل تطبيق ytv pro النسخة البنفسجية لتطبيق ياسين تيفي 2023

 تحميل تطبيق ytv pro النسخة البنفسجية لتطبيق ياسين تيفي 2023

تحميل تطبيق ytv pro النسخة البنفسجية لتطبيق ياسين تيفي 2023


على الرغم من أن تطبيق YTV Pro لا يتضمن عددًا كبيرًا من القنوات، إلا أنه يوفر القنوات الأساسية التي يحتاجها كل مشاهد للقنوات المشفرة والمفتوحة. تم تطوير التطبيق بالكامل من قبل تنفيذي عربي. يتميز بمواصفات ضخمة وبسيطة في نفس الوقت. يمكنك مشاهدة أي قناة تريدها من القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الدولة العربية وغيرها من القنوات الهامة والأساسية كما ذكرنا.


بمجرد تنزيل تطبيق YTV Pro، ستجد أن قوائم التطبيق بسيطة جدًا ويمكنك التنقل بينها بسهولة. ألوان وأشكال القوائم الموجودة فيه مريحة للعين وتجعلك تشعر وكأن لديك تطبيق IPTV أسطوري بين يديك. إلى جانب المرونة في التنقل بين القوائم في التطبيق، فإنه يمنحك العديد من صفات البث المختلفة لجميع القنوات، وخاصة باقة Bein Sports. يمكنك اختيار جودة البث وفقًا لسرعة الإنترنت لديك، والصفات كالتالي: sd و HD و FHD. ولا تنسى جودة 244p المخصصة لأصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة.

ytv pro هو أقوى تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية. يتيح لك مشاهدة أفضل وأشهر القنوات المشفرة مجانًا ويوفر تجربة مستخدم ممتعة أثناء مشاهدة قنوات البث التلفزيوني. وهذا يعطي هامشًا كبيرًا للاختيار بين القنوات ومشاهدة ما يرغب فيه المستخدم. إذا كنت من محبي مشاهدة المباريات الرياضية ودوريات كرة القدم فإن تطبيق ytv pro يقدم لك باقة من أقوى الباقات الرياضية على المستوى العربي والعالمي مثل الباقة البنفسجية بعدة صفات وغيرها ولكن إذا كنت من عشاق من مشاهدة الأفلام، فهي مليئة بالقنوات التي تقدم أحدث وأروع الأفلام لمشتركيها ، مثل قنوات الباقة الحمراء ، أو بين القنوات الترفيهية ، أو غيرها. لذلك يقدم لك تطبيق YACINE TV خدمة مشاهدة ترضي جميع الأذواق ، وبجودة عالية ، كما يدعم سرعة الإنترنت المنخفضة.

تحميل تطبيق ytv pro النسخة البنفسجية لتطبيق ياسين تيفي 2023


YTV PRO هو إصدار حديث يمكنك من خلاله متابعة مباريات كرة القدم المفضلة لديك مباشرةً ومشاهدة قنوات الأفلام والمزيد. لا تفوت الفرصة التي تقدمها YACINE TV، والتي تعتبر حاليًا من أفضل تطبيقات المشاهدة.

يمكن تلخيص ميزات هذا التطبيق على النحو التالي:


  • يمنح التصميم الجديد القنوات مظهرًا مختلفًا لهواتف Android والأجهزة اللوحية.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • الباقات والقنوات المميزة.
  • سرعة فتح القناة.
  • خوادم متعددة قوية.
  • جودة عالية ، تدفق سلس.
  • يتطلب برنامج تشغيل خارجي ، يمكنك العثور على رابط التنزيل أدناه.
  • دعم Chromecast و DLNA.
  • متاح في جدول المباريات.

يحتاج تطبيق ytv pro الى مشغل ytv player ستجد رابط تحميل التطبيقين اسفل المقالة 


روابط التحميل 

تحميل ytv pro apk


تحميل ytv player 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-