تحميل تطبيق نبض Nabd لمتابعه اخبار العالم والخبر العاجل في مكان واحد للأندرويد

مع كثرة الأحداث والأخبار اليومية والعاجلة في واقعنا الحالي، تطبيق نبض Nabd للحصول على الأخبار بطريقة منظمة وسريعة وتجمع جميع المجالات المتنوعة في مكان واحد!
ولهذا أطلقت شركة ويف لاين ميديا Waveline تطبيق نبض في منصة الأندرويد، حيث يعتبر التطبيق الأول والمتخصص في أخبار العالم العربي في جميع المجالات، والذي حصد على عدد تحميلات يفوق 10 مليون تحميلاً .
يساعدك تطبيق نبض Nabd على جمع مصادر الأخبار المتنوعة جميعها في مكان واحد، وسيقوم بعرض آخر المستجدات والأخبار من مصادرك تلك التي ستقوم باختيارها مع مراعاة الأخبار العاجلة وتنبيهك بها بشكل مستمر. ما يميز تطبيق نبض الإخباري هو أنه يقوم يحوي على قاعدة بيانات تحوي العديد من المصادر الإخبارية في الشرق الأوسط والعالم أجمع تصل لحوالي 1500 مصدر إخباري لمختلف الدول والمجالات.

تحميل تطبيق نبض Nabd

طريقة استخدام تطبيق نبض Nabd:

طريقة استخدام تطبيق نبض سهلة، كل ما عليك هو اختيار المصادر الإخبارية التي تريد متابعتها، وسيقوم تطبيق نبض بتنظيم الأخبار من جميع المصادر بطريقة منسقة وبترتيبها الزمني، حيث ستلاحظ الخبر ومصدره، ومن خلال النقر على الخبر ستدخل في تفاصيله، وهنا يمنحك التطبيق خاصية التحكم بالخط، وإضافة الخبر للمفضلة لديك بالضغط على النجمة الموجودة في أعلى الخبر، كما أنك تستطيع إبداء تعليقك في الخبر و مشاركته بوسائل تواصلك الاجتماعي مثل فيس بوك ، تويتر ، واتساب ، جوجل بلس ، و انستجرام ، إضافة إلى ذلك تستطيع إرسال الخبر على شكل إيميل بإستخدام بريدك في جوجل جيميل .

كما يمنحك التطبيق حرية حفظ الصور والفيديو التي ترفق مع الأخبار والأحداث، سلاسة استخدام التطبيق وخواصه الرائعة تجعله في الصدارة دوماً حتى هذه اللحظة. إضافة لما سبق، فإن التطبيق يقوم بإعداد قائمة خاصة بك تساعدك للوصول للأقسام المتنوعة في التطبيق مثل الأخبار العاجلة، والعالمية، وأخبار التكنولوجيا.

تحميل تطبيق نبض Nabd - اخبار العالم ، عاجل

تحميل تطبيق نبض Nabd - اخبار العالم ، عاجل

تحميل تطبيق نبض Nabd - اخبار العالم ، عاجل


كما أن هناك ميزة خاصة بالبحث تجعلك تبحث عن أي خبر تريده إما في كل المصادر أو في المصادر التي قمت باختيارها مسبقاً.

للتحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-