تحميل Relax Melodies: Sleep Sounds v7.9_b 606 [Premium] Apk

 الوصف ل الاسترخاء الموسيقى - الموسيقى النوم والوساطةRelax Melodies: Sleep Sounds

التوقف عن القلق والاسترخاء. الاسترخاء والتأمل مع أفضل موسيقى هادئة للعثور على السلام الداخلي والهدوء. تقدّم لك لموسيقي الهادئ أصواتًا نابضة بالحياة للنوم والوساطة يمكن دمجها في الموسيقى الهادئة المثالية. تمتع بأصوات النوم والتوسط ذات الجودة العالية لتمنحك حياة هادئة. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من المطر ، أصوات الطبيعة ، أصوات المدن ، الضوضاء أو الأدوات البيضاء. حفظ الأصوات المفضلة لديك في طريقتك الخاصة.
Relax Melodies: Sleep Sounds,

هل تبحث عن أصوات تبعث على الاسترخاء تحسن من نومك وحياتك؟ مع موسيقى الاسترخاء البسيط والهادئ ، ستتمكن الموسيقى الهادئة من تهدئتك ، وتحثك على النوم باستخدام موسيقى يانعة ومريحة ، بالإضافة إلى أساليب مثبتة علمياً مثل إضافة ضربات الأذنين كخلفية في الخلفية. يمكنك جدولة المؤقت الذي سيوقف التطبيق تلقائيًا.


المزايا البارزة لموسيقى الاسترخاء:

★ أصوات مهدئة عالية الجودة
★ أفضل دون انقطاع نوم عميق والاسترخاء
★ مساعدة ضد أصوات الشخير
★ تصميم ذكي وبسيط وجميل
★ الموقت الذكي والتطبيق ينطفئ تلقائيا
★ صور خلفية أنيقة وجمال
Relax Melodies: Sleep Sounds,

تم تصميم موسيقى الاسترخاء هذه مجانًا للعمال والطلاب وكل من يكافح من أجل الحصول على نوم. موسيقى الاسترخاء هذه مناسبة لك تمامًا. بسيطة ، على الحركة والتنقل ، وأي وحدة مدفوعة أو مؤمنة. هذا كله مجاني كما يمكنك الحصول عليه. استمتع بأصوات النوم عالية الجودة والاستيقاظ منتعشًا.

التأمل هو عملية شفاء ذاتي ، كل أشكال الإجهاد هي علامة على وجود الأفكار السلبية التي تعذب عقولنا. إذا لم نعالج العقل ، يمكننا أن نستنتج أن الإجهاد المزمن قد يسبب أمراض الجسم. يجب أن ننظر بجدية في كيفية العثور على السلام الداخلي في حد ذاته لمنع العديد من المشاكل الناجمة عن الإجهاد اليومي.

مشاكل النوم؟ الأرق؟ يمكن للضوضاء البيضاء المخصصة ، أصوات النوم والتأمل أن تساعدك على النوم! يمكنك التحكم في نومك من خلال تطبيق Relax Melodies ، وهو تطبيق النوم الأكثر شيوعًا الذي يظهر في مجلة People و Mashable وغيرها الكثير. قم بتنزيل التطبيق ، وخلط الأصوات ، وأضف التأمل ، وتمتع بليلة نوم كاملة كما لو كنت لم تقض وقت طويل!
مشاكل النوم؟ الأرق؟ يمكن للضوضاء البيضاء المخصصة ، أصوات النوم والتأمل أن تساعدك على النوم!
يمكنك التحكم في نومك من خلال تطبيق Relax Melodies ، وهو تطبيق النوم الأكثر شيوعًا الذي يظهر في مجلة People و Mashable وغيرها الكثير. قم بتنزيل التطبيق ، وخلط الأصوات ، وأضف التأمل ، وتمتع بليلة نوم كاملة كما لو كنت لم تقض وقت طويل

Relax Melodies: Sleep Sounds v7.9_b 606 [Premium] Apk

DOWNLOAD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-