تحميل صلاتك Salatuk (Prayer time) للأندرويد مجاناً برابط مباشر

تحميل صلاتك Salatuk (Prayer time) للأندرويد مجاناً برابط مباشر 




تطبيق صلاتك,


تطبيق صلاتك Salatuk (Prayer time) 


تحميل صلاتك Salatuk (Prayer time) للأندرويد مجاناً برابط مباشر حيث يقوم بتنبيه المستخدم بأوقات الصلوات اليومية وعرض أوقات الصلاة لأي منطقة حول العالم.
يمكنك برنامج الصلاة صلاتك Salatuk (Prayer time) بتغيير توقيت الصلاة يدوياُ في حال كان هنالك بعض الإختلافات في مواعيد الصلاة التي قام بعرضها البرنامج بشكل تلقائي وعادة ما يكون الإختلاف في موعد صلاة العشاء في معظم الأوقات. عند فتح التطبيق فإنه سيعرض لك مواعيد الصلاة عبر واجهة التطبيق بشكل واضح وبسيط وسهل الإستخدام لجميع الشرائح العمرية. كما يحوي تطبيق مواقيت الصلاة المشهور بإسم صلاتك بوجود البوصلة الإلكترونية والتي تقوم بتحديد إتجاه القبلة للصلاة في أي مكان تكون فيه حول العالم بشكل دقيق وموثوق.

Salatuk Prayer Time هو تطبيق ينبهك دائمًا إلى وقت الصلاة وتتيح لك أيضًا معرفة اتجاه الكعبة المشرفة مباشرة. يتيح لك هذا التطبيق القيام بذلك ، باستخدام بوصلة رقمية تساعدك في العثور على اتجاه القبلة بسهولة.

يتضمن تطبيق Salatuk Prayer Time مواقيت الصلوات الخمس: الفجر ، الفجر، الظهر، العصر، المغرب والعشاء. كل ذلك حسب توقيتهم الدقيق كل يوم. يتميز هذا التطبيق أيضًا بحقيقة أنه يتضمن التقويم الهجري، للسماح لك بتذكر جميع الأحداث والتواريخ الإسلامية المهمة.

يتيح لك تطبيق Salatuk Prayer Time ضبط منبهات صوتية لتذكيرك بوقت بدء الصلاة. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون على يقين من أنك لن تفوتك الصلاة مهما حدث.

برنامج صلاتي أو ما يعرف برنامج صلاتك Salatuk Prayer time من البرامج المهمة لكل مسلم وخاصة المحافظين على مواعيد الصلاة حتى يتمكنوا من أداء الصلوات الخمس في وقتها من دون تأخير، فهذا التطبيق الرائع يقوم بتنبيهك بأوقات الصلاة عبر نغمة الأذان والذي تقوم بإعادة ضبط مواعيد الصلاة بحسب المنطقة التي تعيش فيها، بحيث تقوم بتحديد منطقتك ويقوم البرنامج بعرض أوقات الصلاة على واجهة التطبيق بشكل تلقائي عبر الأقمار الصناعية.



أبرز مميزات برنامج صلاتك Salatuk (Prayer time):



  • -برنامج رائع للتذكير بمواعيد الصلاة بشكل مستمر.
  • -يحتوي على البوصلة لتحديد إتجاه القبلة للصلاة.
  • -يقوم التطبيق بمراعاة تغيير الوقت في الصيف والشتاء وتغيير التوقيت بشكل تلقائي.
  • -يتيح لك التطبيق إمكانية إختيار نغمة الأذان التي ترغب بها من بين العديد من نغمات الأذان التي يملكها مثل صوت أذان الحرم المكي والحرم المدني وغيرها.
  • -تصميم تطبيق صلاتك تصميم جميل وواجهته سهلة الإستخدام.
  • -التطبيق مجاني ومتاح للجميع.
  • -تطبيق صلاتك Salatuk Prayer time من البرامج التي يحتاجها الإنسان المسلم المحافظ على صلاته بشكل دوري، -ولكي تقوم بتنزيل برنامج صلاتك من على موقعنا فكل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التحميل الموجودة أسفل الصفحة بشكل مباشر وبطريقة سهلة للجميع.





تحميل تطبيق صلاتك,

صلاتك Salatuk (Prayer time) APK,



صلاتك Salatuk (Prayer time) APK,



⇦ تطبيق صلاتك هو رفيقك للحفاظ على صلاتك .
-تطبيق صلاتك يستعمل عددا مهما من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي.اعتمادا على موقعك، يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة، المدرسة الفقهية و الأذان المناسب.




⇦ لتحميل التطبيق: من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-