تحميل تطبيق Truecaller: Caller ID & Dialer [Premium] للأندرويد


truecaller premium apk تحميل,




تروكولر هو التطبيق المجاني الأفضل لكشف و معرفة اسم المتصل على الهواتف الذكية حيث يمتلك البرنامج قاعدة كبيرة من البيانات تمكنك ببساطة من معرفة بيانات وهوية الأشخاص الذين يحاولون الاتصال بك هاتفيا وسنتعرف عليه بالتفصيل في موبيزل.

يمكنك أن تعتبر برنامج الترو كولر على أنه دليل هاتف كبير تم تصميمه وجعله أكثر ذكاء وقابلية للاستخدام بواسطة هاتفك الذكي مع بعض الإضافات التي تجعل منه الوسيلة الأفضل لتجنب المضايقات والأرقام المجهولة وغيرها.


ما هو التروكولر و كيف بدء ؟

في الماضي كان الحصول على الأرقام سهل من خلال دليل الهاتف الثقيل القديم أما الآن وقد أصبح الجميع يقومون باستخدام الهواتف الذكية فأصبح الأمر يتطلب الحصول على تطبيق سهل وذكي للحصول علي بيانات المتصل التي تريد التواصل معه ومنع أصحاب الأرقام الغير مرغوب فيها من التواصل معك.




بناء على ذلك قام المطورون ALAN MAMEDI و NAMI ZARRINGHALAM في عام 2009 بإنشاء ما يعرف الآن بالترو كولر، والذي كان في بداية الأمر متاح في منتدي على الانترنت لكن المذهل حقا في هذا الأمر هو أنه وفي بداية إنشاء الترو كولر على المنتدى تعدت عمليات تحميله حوالي العشرة الاف عملية تحميل! كان هذا قبل أن يصبح الترو كولر حتى على متجر Google play  وبالتالي كان تحميل البرنامج أصعب لذا كان من المدهش أن يتم تحميل الترو كولر هذا العدد من المرات في بدايته.
truecaller premium apk تحميل,

كان الأمر معقدا في البداية لأن مطورين الترو كولر كانوا يرغبون في الاعتماد على دليل الهاتف في مختلف الدول والبلدان ولكن لصعوبة الأمر وعدم توفر دلائل الهاتف في كل الدول أو نقص البيانات الموجودة بها قام المطورون في ترو كولر بتحديث اليات أفضل للوصول للبيانات من خلال تسجيل أرقام الهواتف.
ركز المطورون في ترو كولر على الوصول الى شبكة قوية جدا من البيانات الخاصة بملايين المستخدمين التي تضمن في النهاية سهولة التواصل والحصول على الأرقام في جميع أنحاء العالم.

انتشار ترو كولر بين ملايين المستخدمين :

استطاع تطبيق الترو كولر في وقت قصير تحقيق شعبية كبيرة بين ملايين من المستخدمين ووصلت عمليات تحميل البرنامج حتى الآن من خلال متجر Google play  الى حوالي 100,000,000 مرة

السبب الحقيقي فعلا لتحميل الترو كولر من قبل هذا العدد الضخم من المستخدمين يرجع الى فعالية التطبيق والميزة التي يقدمها فعلا من خلال التعرف على هوية المتصل والتي يحتاج اليها الكثير من المستخدمين بالفعل لذلك كان انتشار برنامج الترو كولر بهذا الشكل منطقيا الى حد كبير.

بعدما أصبح كل شيء في الحياه الواقعية تقريبا متاح على الهواتف الذكية كان لوجود دليل هاتف ذكي على الهواتف المحمولة أهميته الخاصة وبذلك ضمن شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية.



ما الذي يوفره لك تطبيق الترو كولر؟

يوفر لك تطبيق ترو كولر المجاني قاعدة ضخمة من البيانات تشمل أكثر من 2 مليار رقم هاتف حول العالم تمكنك من التحكم في الكثير من الخيارات فيما يخص اتصالاتك الهاتفية والرد عليها فتطبيق الترو كولر True caller   يساعدك في:

معرفة هوية الشخص الذي يحاول الاتصال بك :
بواسطة تطبيق ترو كولر المجاني يمكنك معرفة من يتصل بك وبذلك يتيح لك حرية الاختيار في الرد أو عدمه فباستخدام قاعدة البيانات الضخمة لترو كولر يمكنك معرفة اذا كان المتصل بك شخص أو شركة ما أو رقم مزعج مثل الاتصالات التي يكون الهدف منها التسويق لمنتج ما وبالتالي يمكنك تجنب الكثير من الأرقام المزعجة حتى وان كانت تلك الأرقام غير مسجلة على الهاتف الخاص بك.

بمجرد استخدامك لترو كولر تصبح قاعدة البيانات متاحة لك ويمكنك استخدامها للبحث عن ارقام الهواتف باستخدام الاسم.

حظر الأشخاص والمكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها :
الأشخاص المتطفلين الذين يسببون لك الكثير من الازعاج يمكنك ترو كولر من وضعهم على قائمة الحظر وبذلك يمنعهم من الوصول اليك أو إزعاجك مرة أخرى لذلك اذا كنت ترغب في التخلص من رقم ما فما عليك سوى وضعه في قائمة الحظر على ترو كولر.

الأفضل من ذلك أيضا هو أن ترو كولر نفسه يضع لك قائمة بأكثر المزعجين في منطقتك وعند وصول اتصال من رقم غير مسجل لديك فان ترو كولر يظهر لك أن هذا الرقم تم تحديده كرقم مزعج أو spam من قبل عدد معين من المستخدمين وبذلك يجنبك تطبيق الترو كولر التعرض للكثير من المضايقات.

التخلص من الأرقام مجهولة الهوية :
بواسطة ترو كولر لن يعود لديك أرقام غير معروفة الهوية في قائمة اتصالاتك لأنه يمكنك استبدالها بالأسماء الحقيقة لأصحابها من خلال الترو كولر وبذلك اذا وصلك اتصال من  رقم مجهول لن تفكر كثير اذا كان من المهم معاودة الاتصال به أم لا لأن ترو كولر سوف يظهر لك هوية الشخص ثم يترك لك الاختيار.

مميزات تطبيق ترو كولر Truecaller :

الفكرة القائم عليها تطبيق ترو كولر تعتبر في حد ذاتها أهم ما يميز هذا التطبيق فوجود دليل هواتف ذكي مجاني يضم أكثر من 2 مليار رقم حول العالم هو ما يجعل التطبيق مميز بالفعل.

هناك عدد من المميزات التي جعلت استخدام ترو كولر شائع جدا بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية ومن أهم هذه المميزات:

  • تطبيق ترو كولر مجاني تماما
  • سهل الاستخدام بواسطة الكثير من المستخدمين وحتى الأطفال يمكنهم التعامل معه بسهولة
  • تصميمه بسيط ومميز
  • يناسب عدد كبير من الهواتف الذكية
  • تعدد اللغات الموجودة في ترو كولر يجعل استخدامه غاية في السهولة فيمكنك من خلال ضبط اعدادات التطبيق التحكم في اللغة وضبط اللغة الخاصة بك والتي تستطيع فهمها والتعامل من خلالها
  • منع الأشخاص المزعجين من التواصل معك هي ميزة هامة جدا يرغب الكثيرين في الحصول عليها ويتحها لك تطبيق ترو كولر المجاني
  • معرفة هوية الأشخاص الذين قاموا بالاتصال بك حتى وإن كانوا غير مسجلين على هاتفك الذكي.
  • يمكنك التحكم فيه وعمل حساب خاص بك على ترو كولر بسهولة تامة.

صور للتطبيق:

truecaller premium apk تحميل,


truecaller premium apk تحميل,

truecaller premium apk,

truecaller premium apk تحميل,

truecaller premium apk تحميل,



لتحميل التطبيق إضغط هنا: 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-