تحميل Viber Messenger v10.2.1.6 [Mod Lite] Apk

تحميل Viber Messenger v10.2.1.6 [Mod Lite] Apk,


Viber هو تطبيق المراسلة والاتصال المجاني البسيط والأكثر أمانًا. المفضل لأكثر من 1 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم! يمكنك إرسال الرسائل النصية مجانًا الآن وإجراء مكالمات هاتفية عالية الجودة.
فايبر مجاني تماما. كل ما تحتاجه هو خطة بيانات أو اتصال Wi-Fi وأنت على ما يرام. قم بإجراء مكالمات دولية مجانية وإرسال رسائل نصية افتح دردشة جماعية وغير ذلك الكثير! قم بتنزيل Viber اليوم للتواصل مع الأشخاص بغض النظر عن هويتهم أو من أين هم.
لماذا يعد Viber أفضل تطبيق مراسلة لك؟ تمت مزامنة
تطبيقات 
Viber المزامنة بالكامل للكمبيوتر المكتبي وتطبيقات الكمبيوتر اللوحي بالكامل مع الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. يمكنك رؤية جميع رسائلك والمكالمات والدردشة معهم مباشرة من سطح المكتب أو جهاز Android اللوحي.
قم بإجراء مكالمات الصوت والفيديو مجانًا
قم بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو واضحة تمامًا للأصدقاء والعائلة مجانًا!
قم بإجراء مكالمات منخفضة التكلفة إلى خطوط
أرضية باستخدام Viber Out اتصل بخطوط أرضية لمستخدمي Viber أو أي شخص ليس لديه خدمة إنترنت أو هاتف محمول مع خدمة مكالمات دولية منخفضة التكلفة من Viber Out.
إرسال رسائل مجانية
البقاء على اتصال لم تكن أسهل. إرسال رسالة نصية مجانية مشاركة صورة ملصق أو GIF فيديو أو أي ملف آخر.
افتح محادثة جماعية تابع
مع الأصدقاء والأصدقاء وزملاء العمل من خلال فتح دردشة جماعية لما يصل إلى 250 عضوًا. 

https://www.tetbekat.com/,


الدردشة والدعوة مع 100 ٪ الخصوصية
بفضل التشفير من طرف إلى طرف ، سيبقى دائمًا أي نوع من المعلومات التي تشاركها على Viber بينك وبين الشخص الذي تتحدث معه. تشق أي رسالة ترسلها من جهازك إلى المستلم في شكل رمز مشفر لا يمكن ترجمته إلا إلى أجهزته إلى نص عادي باستخدام مفتاح تشفير. مفاتيح التشفير موجودة فقط على أجهزة المستخدم وأي مكان آخر. لذلك لا أحد - ولا حتى فايبر - يمكنه قراءة رسائلك.
التدمير الذاتي - دردشاتك السرية -
ابدأ محادثة سرية تتيح لك ضبط مؤقت التدمير الذاتي لكل رسالة في محادثتك بحيث يتم بعد قراءتها ، حذفها تلقائيًا من هاتف المستلم.
عبر عن نفسك باستخدام صور GIF والملصقات
يمكن للكلمات أن تقول فقط الكثير! عبر عن كل مشاعرك مع أكثر من عدد لا نهاية له من صور GIF وأكثر من 35000 ملصق من Viber Sticker Market.
ابدأ مجتمع Viber بأعضاء غير محدودين
بغض النظر عما يهمك ، يمكنك الآن بدء مجتمع Viber الخاص بك! تفاعل مع عدد غير محدود من الأشخاص حول موضوع أو شغف مشترك. استمتع بمزيد من عناصر تحكم المشرف من أي وقت مضى بالإضافة إلى ميزات محادثة جديدة في مساحة دردشة فريدة حيث يمكنك الاتصال بجميع اللقطات.
قم بإثراء
محادثتك مع إضافات الدردشة قم بتوظيف محادثاتك مع مجموعة متنوعة من إضافات الدردشة المفيدة بما في ذلك سهولة الوصول إلى الروابط المفضلة لديك صور GIF ومقاطع الفيديو Yelp YouTube Booking Spotify والمزيد.

تحميل Viber Messenger v10.2.1.6 [Mod Lite] Apk,


اشتراكات Viber Out عبارة عن حزمة من الدقائق للاتصال بمقصد محدد يتم شراؤه داخل التطبيق وتجديده شهريًا أو أسبوعيًا وفقًا لخطتك. إذا قمت بالاشتراك عبر iTunes ، سيتم دفع المبلغ إلى حساب iTunes الخاص بك عندما يتم تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم فرض رسوم على هذا التجديد لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية بمعدل خطتك المحددة. يمكنك إدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي في أي وقت بالانتقال إلى إعدادات حساب iTunes على جهازك.
وأكثر من ذلك بكثير:
* ذكر الأصدقاء في مجموعة حتى لا يفوتهم أي شيء
* بث رسائل إلى جهات اتصال متعددة
* تثبيت الرسائل في الجزء العلوي من شاشة مجموعتك
* الرد على أي رسالة محددة في دردشة جماعية
* مشاركة موقعك
* تبادل جهات الاتصال مع الأصدقاء
Viber هو جزء من Rakuten Group الرائدة عالمياً في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية.
تثبيت Viber Free Messenger الآن وابدأ الاتصال!

DOWNLAOD


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-