تحميل AdClear Full 9.4.0.462 – برنامج حذف إعلانات المزعجة للأندرويد


AdClear

AdClear Full




دائماً حضوركم الدائم أعلم لنا أن العاب و برامج التي تحتاجونها فقط تحملونها من منابع معتبرة مثل جوجل بلاي و أن تتجنبوا من برامج المضرة و الفايروسية التي ليست قليلة في دول العرب لأن بعد مدة من تثبيت برامج المضرة سوف يقلل و يضعف سوعة جوالك و انهم يشلون أعصابك لدرجة أنك تريد كسر هاتفك! دعونا نأخذ واحدة من هذه الأنواع من المشاكل التي تحدث لك ؛ صانع الألعاب لكسب المال يضع إعلانات باب اب في برامجة و التي مع كل مرة تدخلون البرنامج بدون إختيارك تدخل على إعلاناتة و أنا مطمئن و من المؤكد أنك تشكو من هذه المشكلة ولا شيء يمكن أن يأتي إلى يدك لتفعلة مقابل هذه الأشياء!

هذا هو المكان الذي تحتاج الا برنامج للتعامل مع الإعلانات المزعجة برامجك من جوجل بلاي أو ! AdClear Full تطبيق رائع وتطبيق لمنع الإعلانات المزعجة للألعاب والتطبيقات للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد ، والتي ، مع التثبيت على جهاز ، ستتحكم بشكل كامل في تطبيقات المثبت و يمنع أي نوع من أنواع الإعلان تلقائيا! اذا كنت ورا برنامج قوي لمنع الإعلانات المزعجة بدون شك AdClear Full أفضل خيار لتثبيته!

تحميل تطبيق adclear apk

تحميل برنامج adclear للاندرويد



برنامج AdClear Full يحتوي على ميزات يمكن استخدامها لإزالة الإعلانات المشفرة وإزالة الإعلانات المزعجة في التطبيقات والألعاب المثبتة ، لا حاجة لترويت الجهاز ، زيادة تحميل المواقع والمدونات من خلال القضاء على الإعلانات ، واجهة مستخدم بسيطة مع دعم اللغات الحية في العالم ، وإمكانية وضع البرامج في قائمة بلوكير وبشكل عام تطبيقه! أنتم قادرين على تحميل أحدث نسخة البرنامج برابط مباشر.


تحميل برنامج adclear للاندرويد
 AdClear for Android

AdClear Ad Blocker for Android
 تحميل تطبيق AdClear Full Ad Blocker Pro



تحميل AdClear Full


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-