تطبيق Enlight Quickshot للتصوير باحترافية للايفون



تحميل تطبيق Enlight Quickshot للتصوير باحترافية للايفون

نبذة عن تطبيق Enlight Quickshot:

Quickshot هو محرر الصور الجديد وتطبيق الكاميرا للمصور iPhone الذي يعيش للمغامرة القادمة. يمكنك الاعتماد على ابتكار AI غير مسبوق وراء جميع أدوات Quickshots الفريدة لجذب شغفك في لقطة مثالية وبسرعة. إذا كنت متأثراً بالحركة والرياح في شعرك ، فلدينا أوضاع كاميرا فريدة لالتقاط تلك اللحظة السريعة الزوال قبل ذهابها. سواء أكنت مستوحى من الإحساس الغريب للمشهد الحضري أو الألوان النابضة بالحياة في الهواء الطلق الرائعة ، فقد قمنا ببناء أدوات لتحرير الصور مخصصة لإخراج "الحياة البرية" من حولك.


يعد Enlight Quickshot جزءًا من Enlight Creativity Suite ، الذي يقدمه لك Lightricks ، بما في ذلك Enlight Photofox و Enlight Videoleap و Enlight Pixaloop.


أوضاع الكاميرا لالتقاط العمل


وضع القوية

التقط الحركة والحركة باستخدام هذه الميزة غير المسبوقة الجديدة في الجوّال. يعمل Strobe Mode على تقليد الأضواء المبهرة والتعرض الطويل للصور المتحركة الرائعة التي لا تصدق. إنشاء سلسلة مصغرة من العمل في الهواء الطلق في الملاعب الحضرية والإعدادات ذات المناظر الخلابة.


وضع اللقطة السريعة

الضبط التلقائي للزاوية وتحسين لتصحيح الصورة أثناء التصوير. قم بمحاذاة صورك وتصويبها وتحسينها تلقائيًا أثناء التقاطها حتى تتمكن من التقاط نقطة العبور هذه في الوقت المناسب.


وضع تقرير التنمية البشرية

التصوير بتقنية HDR الحديثة التي تقيّم تلقائيًا الضوء المحيط بك قبل أن تلتقط ، مما يضمن نتائج حادة في مواقف الإضاءة الصعبة. ضخ حيوية المنشورية والتباين أكبر في ظروف الإضاءة في الهواء الطلق القاسية.


تحرير الصور الخاصة بك لتخفيف لحظات أبدا مرة أخرى


أكثر بكثير من المرشحات - الاشعال!

الإعدادات المسبقة الكثيفة الجريئة للصور تم ضبطها بدقة لمغامري المغامرات الذين يعيشون حياة كاملة الألوان. ذكرى تلك اللحظات الرائعة بالطريقة التي تتذكرها بها بألوان جميلة.


السماء التحكم

قم بتحويل السماء في ثوان (التغلب على الدقائق التي تستغرقها برامج تحرير سطح المكتب!). اختر من مزيج من السماء التي تغطي ألوان الفجر المذهلة وطاقة منتصف النهار وغروب الشمس النابض بالحياة والليالي الصحراوية. تلوين وتلوين السماء فوق ، إضافة الغيوم أو تحريكها لاقتراح نسيم.


تحرير الدفعة

توفير الوقت مع تحرير دفعة على الحركة والتنقل. تطبيق المؤثرات الشخصية على صور متعددة. اختر وضبط نمطك الخاص بما في ذلك الفلتر ، السطوع ، العمق ، الظلال ، الصبغة ، الصبغة ، الاهتزاز ، المصغر والمزيد من التعديلات اللونية ، ثم قم بتطبيقه على جميع الصور على الفور. لن تحتاج أبدًا إلى الانتظار لاستيراد الصور ، ما عليك سوى فتحها وتعديلها!


اشتراك الوصول غير المحدود

- يمكنك الاشتراك للوصول غير المحدود إلى جميع الميزات والمحتوى المقدم للشراء في Quickshot.

- تتم محاسبة الاشتراكات شهريًا أو سنويًا بالسعر المحدد وفقًا لخطة الاشتراك. بدلاً من ذلك ، تتوفر خطة دفع لمرة واحدة (هذه ليست اشتراكًا).

- تجديد الاشتراكات تلقائيًا على حساب الحزمة المختارة ، ما لم يتم الإلغاء قبل 24 ساعة مقدمًا قبل نهاية الفترة الحالية. يتم فرض رسوم الاشتراك على حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء. يمكنك إدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي من خلال الانتقال إلى إعدادات حسابك بعد الشراء. وفقًا لسياسة Apple ، لا يُسمح بإلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشطة. بمجرد الشراء ، لن يتم توفير المبالغ المستردة لأي جزء غير مستخدم من المصطلح.


- شروط الاستخدام: http://quickshotapp.com/files/quickshot-terms.pdf

- سياسة الخصوصية: http://quickshotapp.com/files/quickshot-privacy.pdf





 enlight quickshot تحميل



على الرغم من وجود تطبيق افتراضي للتصوير في جميع هواتف الآيفون وأيضاً العديد من التطبيقات الأخرى الخاصة بالتصوير، إلا أن تطبيق Enlight Quickshot الموجود معنا اليوم يعتبر من أفضل تطبيقات التصوير وذلك بفضل الشركة المُنتجة له وهي شركة Lightricks الشهيرة، حيث أن هذه الشركة لها العديد من التطبيقات الأخرى سواء لهواتف اندرويد وهواتف IOS بمختلف أنواعها .


تطبيق Enlight Quickshot للتصوير باحترافية للايفون



  • التطبيق اكتسبه شهرته في وقت قصير جداً، حيث تم اطلاقه مؤخراً وانتشر بشكل كبير بفضل الشركة المنتجة له كما ذكرت. التطبيق متاح حالياً فقط لمستخدمي هواتف آيفون وربما تصدر الشركة المطورة نسخة خاصة بهواتف اندرويد. يمكنك الاعتماد على التطبيق بدلاً من تطبيق التصوير الافتراضي الموجود في جميع هواتف الآيفون، حيث أنه يحتوي على العديد من أدوات التصوير الاحترافية والتي ستجعلك قادراً على إلتقاط صور في غاية الروعة والجمال. يتميز تطبيق Enlight Quickshot ببساطة التصميم والسرعة والاحترافية، حيث يحتوي على مجموعة قيمة من فلاتر التصوير والتي ستعطيك نتائج رائعة على الصور التي تلتقطها بالبرنامج.

  • التطبيق يحتوي أيضاً على محرر للصور مدمج معه، ومن خلاله تستطيع اجراء العمليات الضرورية على صور مثل ضبط السطوع ودرجة التشبع والظلال والكثير من الأشياء الهامة الأخرى. يحتوي التطبيق على ميزة الذكاء الاصطناعي في التصوير والتي تعمل على ضبط الصور ومعالجتها قبل إلتقاطها، كما يحتوي التطبيق على أوضاع التصوير الهامة مثل التصوير HDR و ISO والكثير.


  •  أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق Enlight Quickshot مجاناً من متجر آبل ستور من خلال هذا الرابط.

تطبيق Enlight Quickshot


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-