تحميل Telephony Backup 1.14.81 – برنامج نسخ الاحتياطي قائمة الاتصال والرسائل للأندرويد




Telephony Backup

Telephony Backup




يتم توصيل مستخدمي الهواتف الذكية بطرق متنوعة على مدار اليوم، مع كون المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة هي الأكثر شعبية. في بعض الأحيان تكون المكالمات مهمة للغاية و نضعها في طريق توفير الكثير من التفاصيل لذلك يشعر العديد من المستخدمين بالقلق من الإزالة المفاجئة لرسائلهم القصيرة أو قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. في مثل هذه الحالات يمكن اعتبار استخدام تطبيقات النسخ الاحتياطي كأحد أفضل الخيارات المتاحة.

Telephony Backup (Calls & SMS) PRO تطبيق لنسخ احتياطي المكالمات والرسائل النصية القصيرة على هواتف أندرويد تم إصدارها من قبل فريق RYO Software  وهو متاح للمستخدمين بنشرها في جوجل بلاي. يتيح لك هذا التطبيق الاحتفاظ بنسخة احتياطية من سجل المكالمات والرسائل النصية بسهولة واستعادتها عند الضرورة. هناك وضعان للنسخ الاحتياطي و هما الوضع التلقائي والوضع اليدوي. في وضع التلقايي يقوم البرنامج باستمرار بمراقبة الرسائل والمكالمات الجديدة ويقوم بعمل نسخة احتياطية في كل مرة. و في وضع اليدوي تحتاج إلى معرفة متى تحتاجه المكالمة أو الرسائل وتعمل كنسخة احتياطية. تعتمد الواجهة على التصميم متعدد الأبعاد وهي متوافقة تمامًا مع أحدث إصدار من نظام التشغيل الأندرويد.


برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد


هذا البرنامج بعمليات شراء داخل التطبيق حصل على تقييم 4.1 من 5.0 نقطة من قبل مستخدمين جوجل بلاي لأنه لديه ميزات جيدة و حصرية. يمكنكم الاعتماد على تطبيق  للنسخ الاحتياطي! الان يمكنكم تحميل أحدث إصدار البرنامج برابط مباشر من مدونة تطبيقات.

تحميل Telephony Backup
تحميل برنامج backup للاندرويد  super backup pro apk

 تحميل Telephony Backup



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-