تحميل تطبيق Translucent Substratum Theme v3.63 Apk

best apps

 معلومات مهمة يرجى قراءة كل شيء

*** يجب أن تختار ما هو نظام أندرويد الذي تديره نوغات ، أوريو ، SAMSUNG S9_OREO ، أو أندرويد في قائمة اليد اليسرى في الجزء العلوي قبل القيام بأي شيء ***

تم تصميم هذا الموضوع ليتم تشغيله بشكل أفضل على الأسهم Nougat و Oreo و Galaxy S9 الذي يشغل Oreo 8.0 !! أي شيء آخر يرجى توخي الحذر! سوف تعمل أيضا بشكل جيد على معظم روم مخصص!

يرجى قراءة الوصف الكامل قبل شراء أو ترك مراجعة سيئة ، وإذا كان لديك أي مشاكل أو سؤال ، البريد الإلكتروني لي archangelapps@gmail.com وسأعود إليك وسأعود إليك!

***** إذا كنت تفترض فقط أن هذا الموضوع يسبب مشاكلك وأرسل بريدًا إلكترونيًا إليّ دون أن أتحداك وأريد المساعدة !! *****
top android apps

***** أضاف دعم Samsung S9 و S7 فقط. تم التأكيد على أن هذا الموضوع يعمل على Galaxy S9 غير الجذر و S7 rooted / non-rooted فقط. يمكنك تجربة الأجهزة الأخرى على مسؤوليتك الخاصة. بالنسبة لأجهزة Galaxy S8 لا تقم بتطبيق نظام أندرويد وتراكب systemui! يرجى قراءة Samsung Theming Google Doc أدناه !! كما هو الحال دائما البريد الإلكتروني لي إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل!

بالنسبة إلى تطبيق Android Pie ، اتبع هذه الإرشادات لتثبيت إذا كنت غير متأكد من أي شيء أرسله إلي بالبريد الإلكتروني أولاً ، سأعود إليك! هذا هو جديد جدا يرجى اتباع الاتجاهات وتكون حذرا! كما يجب أن يكون لديك الجذر

1. استخدم إصدار Substratum فقط 1001 وما فوق ، ولن يتم إصلاحه ، فلن يعمل الآخرون فقط مع Android Pie. إذا لم يكن لديك هذا الإصدار ، انتقل إلى apkmirror.com وهو موجود.

2. افتح سمة شبه شفافة واختيار Android Pie في القسم المنسدل العلوي وقم بتمكين وتثبيت نظام Android فقط! في قسم نظام أندرويد ، يمكنك اختيار الألوان الأساسية واللكنة الخاصة بك وأيضًا اختيار ما إذا كنت تريد "Always On Display Oreo" في القائمة المنسدلة "تحديد خيارات إضافية" ، ومع ذلك ، ستستخدم بطارية أكثر كثيرًا! لا تختار أي خيارات أخرى في قسم نظام أندرويد !!! لا تبني وتمكّن أي تطبيق آخر من التراكبات في هذه النقطة بخلاف النظام كما هو موضح أدناه!

3. بينما لا تزال في فئة Android Pie ، قم بالتمرير لأسفل إلى تراكب systemui وقم بالبناء والتمكين. في هذا القسم ، يمكنك فقط اختيار خيار Android P Right Clock إذا كنت ترغب في ذلك. لا تختار أي خيارات أخرى في قسم النظام!
offline android games

4. إعادة تشغيل جهازك

5. افتح طبقة شبه شفافة مرة أخرى وانتقل إلى قسم الإدارة وحدد كل التراكبات وقم بتمكينها.

6. ارجع إلى Translucent Substratum واختر Oreo Stock في القسم المنسدل العلوي للموضوع وقم بإنشاء وتمكين جميع تراكبات التطبيق الأخرى لا تلمس نظام Android أو أي تراكبات Systemui على الإطلاق !!! إذا قمت بذلك سوف bootloop!

7. أعد تشغيل جهازك مرة أخرى ، ثم عُد مرة أخرى إلى طبقة شبه شفافة مرة أخرى وانتقل إلى قسم الإدارة وحدد كل التراكبات وقم بتمكين

إذا بدا تراكب التطبيق وكأنه سمات ولكنه لا يتم تعطيله ، فقم بتمكينه مرة أخرى. تم اختبار هذا فقط على أجهزة Pixel وكذلك Moto G5 Plus الذي يقوم بتشغيل الإصدار المنقول من Android P.

https://docs.google.com/document/d/1LqNd7pltj3G0rPopgW11PybpcCQCNufMblvl6lUb2Tk/edit؟usp=sharing

ما هو شفاف
-Settings
-Notification درج
-AOSP التراسل (MMS)
-AOSP البريد الإلكتروني
-Amazon الموسيقى
-CyanMod إدارة الملفات
لوحة المفاتيح -Android
-Nova قاذفة
-Titanium النسخ الاحتياطي
مرور Google الهاتف
-Modded هاتف جوجل بيتا عن طريق وصلة Martin.077 في جوجل دوك
- جوجل اتصالات
مرور Google التطبيقات وجوجل مساعد
مرور Google لعب مخزن
مرور Google لعب حدة
مرور Google الرئيسية
مرور Google علبة
-Gmail
الرسائل مرور Google
مرور Google الموسيقى
مرور Google التقويم
مرور Google الأخبار والطقس
مرور Google أخبار
مرور Google صوت
مرور Google كاميرا
مرور Google زائد
مرور Google صور
مرور Google مستندات
مرور Google محرك
مرور Google خروجات
مرور Google ترجمة
مرور Google خلفيات
مرور Google العودة الملفات
مكتب مرور Google ساعة
مرور Google حاسبة
-DropBox
-Instagram
-YouTube
-Twitter
-Tesla مقروء
-Omni تبديل
-Root مستكشف
-Documents / الملفات
، حزمة المثبت
-ChainFire سوبر سو التطبيق
-Magisk مدير
-Whats التطبيق (غير الجيدات-!!)
-XDA
-Telegram فقط الدردشة شاشة شفافة
-Android الوسطى
-Mega
بوكس
-Radio
-Viper

التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-