تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids v4.14.1 (AdFree) Apk

YouTube Kids v4.14.1

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids v4.14.1 (AdFree) Apk

عالم مليء بالتعلم والمرح للأطفال فقط
أنشأنا موقع YouTube Kids لجعله أكثر أمانًا وبساطة للأطفال لاستكشاف العالم من خلال الفيديو عبر الإنترنت - من البرامج والموسيقى المفضلة لديهم إلى تعلم كيفية بناء نموذج بركان. هناك أيضًا مجموعة كاملة من أدوات الرقابة الأبوية حتى تتمكن من تكييف التجربة مع احتياجات أسرتك.

تجربة أكثر أمانًا عبر الإنترنت للأطفال

نستخدم مزيجًا من المرشحات تعليقات المستخدمين والمراجعين البشر للحفاظ على مقاطع الفيديو في YouTube Kids صديقة للعائلة. ولكن لا يوجد نظام مثالي ولا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو غير المناسبة ، لذلك نحن نعمل باستمرار على تحسين إجراءات الحماية الخاصة بنا وتقديم المزيد من الميزات لمساعدة الآباء على إنشاء التجربة المناسبة لعائلاتهم.
موقع يوتيوب كيدز

ملفات KID: 

أنشئ ما يصل إلى ثمانية ملفات تعريف شخصية لكل طفل مع توصيات وإعدادات تفضيلات المشاهدة الخاصة به.

المحتوى الأصلي للموافقة: 

اختر هذا الإعداد إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك تتحكم في ما يشاهده أطفالك وأن يختاروا مقاطع الفيديو ومجموعات القنوات التي يمكنهم مشاهدتها. تم تعطيل البحث في هذا الإعداد.
كيدز تيوب

تجربة قديمة: 

مع نمو أطفالك وتنميتهم ، يكون لديك خيار فتح محتوى جديد مناسب للأطفال من عمر 8 إلى 12 عامًا. ما عليك سوى تمكين هذا الخيار عند إنشاء ملف تعريف جديد أو تحديث ملف تعريف موجود بالفعل. يتيح هذا الإعداد للأطفال مشاهدة ملفات الفيديو والألعاب الشعبية والبحث عنها من المبدعين مثل Justin Bieber Rosanna Pansino Dan TDM وغيرها الكثير.

نحن نعمل بجد لجعل مقاطع الفيديو في التطبيق صديقة للعائلة ولكن لا يوجد نظام مثالي. من الممكن دائمًا أن تجد شيئًا لا تريد أن يشاهده طفلك. قد تحتوي مقاطع الفيديو على بعض العنف الصريح في اللغة والصور ومحتوى موحٍ.
 YouTube Kids v4.14.1 (AdFree) Apk,

تجربة الشباب: 

يتضمن الإصدار الأصغر سنا مقاطع الفيديو من The Little Bus Tayo Monster High والمزيد. مع مجموعة من المقطوعات الموسيقية ومقاطع الفيديو التعليمية ، تعتبر هذه التجربة مثالية للأطفال في سن ما قبل المدرسة للبحث عن مقاطع الفيديو التي يحبونها والعثور عليها.

نحن نعمل بجد لجعل مقاطع الفيديو في التطبيق صديقة للعائلة ولكن لا يوجد نظام مثالي. من الممكن دائمًا أن تجد شيئًا لا تريد أن يشاهده طفلك.
تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids v4.14.1 (AdFree) Apk

منع:

 العثور على الفيديو أو القناة التي لا تريد أن يشاهد ابنك؟ حظره لإزالته تلقائيًا من جميع ملفات تعريف أطفالك.

الإبلاغ عن الفيديو: قم بتنبيهنا على الفور عن طريق الإبلاغ عن مقاطع الفيديو التي لا ينبغي أن تكون في التطبيق. سيتم إرسال الفيديو للمراجعة السريعة.

TIMER:

 قم بإعداد مؤقت لوضع قيود على المدة التي يمكن لأطفالك مشاهدتها.


مشاهدة التاريخ:

 حافظ على علامات التبويب على ما يشاهده أطفالك.

معلومات مهمة أخرى:
يلزم إعداد الوالدين لضمان أفضل تجربة ممكنة لابنك.

يحتوي موقع YouTube Kids على إعلانات مدفوعة من أجل تقديم التطبيق مجانًا. قد يشاهد ابنك أيضًا مقاطع الفيديو ذات المحتوى التجاري من منشئي YouTube الذين لا يقومون بدفع إعلانات.

معلومات مهمة للآباء والأمهات الذين لديهم حسابات Family Link Google. يمكنك إنشاء حسابات Google للأطفال دون سن 13 عامًا في Family Link. يمكن لأطفالك تسجيل الدخول إلى YouTube Kids باستخدام حساب Google الخاص بهم. يمكنك الوصول إلى الإعدادات الأبوية في تطبيق Family Link وتمكين إعداد مستوى محتوى إضافي في تطبيقنا. الاشتراك في إعداد أقدم [ينطبق فقط في المناطق التي يتم تشغيله فيها حاليًا في الولايات المتحدة] إذا كنت تشعر أن طفلك مستعد لمقاطع الفيديو الأقل تقييدًا. قد تحتوي مقاطع الفيديو هذه على بعض العنف الصريح في اللغة والصور ومحتوى موحٍ. بالإضافة إلى ذلك ، يحاول هذا الإعداد استبعاد المحتوى الناضج ، لكن لا يوجد نظام تلقائي مثالي وقد يجد طفلك المحتوى ذي العري بلغة مسيئة للغاية وعنف شديد.

يصف إشعار الخصوصية لحسابات Google المدارة باستخدام Family Link ممارسات الخصوصية الخاصة بنا عندما يستخدم ابنك أطفال YouTube مع حساب Google الخاص بهم. عندما يستخدم ابنك أطفال YouTube دون تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بهم ، يتم تطبيق إشعار خصوصية YouTube Kids.



التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-