تحميل تطبيق Call Notes Pro - تحقق ممن يتصل بك

تحميل تطبيق Call Notes Pro - تحقق ممن يتصل بك


Call Notes Pro يساعدك على التعرف على من يتصل بك. سوف تشاهد نافذة منبثقة أثناء المكالمة مع ملاحظة، ووقت آخر مكالمة وأي من حقول دفتر العناوين مثل الشركة وموقف، عيد ميلاد، حتى البلد ومشغل خدمة الجوال. يمكنك أيضا إدخال الملاحظات عند المكالمة وحتى مزامنة الملاحظات الخاصة بك في التطبيق مع Evernote و Microsoft OneNote.
تحميل تطبيق Call Notes Pro - تحقق ممن يتصل بك

التطبيق ضرورة لأولئك الذين يتصلون كثيرا بأشخاص جدد والذين لديهم قائمة طويلة من جهات الاتصالات. أصحاب الأعمال, الاستشاريين, المحامين، مندوبي المبيعات، المجندين والصحفيين هم مستخدمون راضون عن التطبيق.


الملاحظات

Call Notes Pro سوف يظهر لك نافذة العائمة مع ملاحظة وجميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك. سوف تعرف دائماً من يتصل بك. من السهل جداً تحديث هذه الملاحظة بعد أو أثناء المكالمة. تخزين التعليقات الخاصة بك أو أي معلومات أخرى مفيدة حول جهة الاتصال.
تحميل تطبيق Call Notes Pro - تحقق ممن يتصل بك


حقول دفتر العناوين

بالإضافة إلى الملاحظات، هناك كثير من المعلومات الهامة التي سيكون من الرائع أن تراها أثناء المكالمة. منظمة المتصل, الموقف, المناسبات الهامة والكثير من الحقول الأخرى تكون دائماً مرئية أثناء المكالمة.

مزامنة (المزمنة)

مزامنة الملاحظات في التطبيق الخاص بك مع برنامج Evernote و OneNote. ملاحظاتك دائما معك و متزامنة على جميع أجهزتك. يمكنك الوصول إلى ملاحظاتك وتعديلها بسهولة في تطبيقات سطح المكتب Evernote أو OneNote ومشاركتها مع الزملاء.
تحميل تطبيق Call Notes Pro - تحقق ممن يتصل بك


خصوصية

جميع الملاحظات وجهات الاتصال الخاصة بك آمنة و خاصة. الخصوصية هي أولويتنا القصوى! لا يحمّل التطبيق بياناتك في أي مكان ويستخدم واجهة برمجة التطبيقات الرسمية فقط للمزامنة.

Call Notes Pro هو CRM شخصي بسيط و معرف المكالمات.

الميزات:

• عرض معلومات مثل ملاحظة جهة الاتصال داخل و خارج التطبيق، الشركة، العنوان، عيد ميلاد، المجموعة، حدث تقويم، اسم، وقت المكالمة الأخيرة، عدد ونوعه، نوع من الدعوة، والعنوان والبريد الإلكتروني وموقع على شبكة الإنترنت.
• تعديل الملاحظات مباشرة من التطبيق، بعد المكالمة وحتى أثناء المكالمة.
• قابلية للتخصيص بدرجة كبيرة ، يمكنك ضبط الموقع وحجمه ولونه ليلائم موضوع واجهة المستخدم. الكثير من خيارات التكوين المتقدمة.
• تقديم الدعم لحقول دفتر العناوين أندرويد ومذكرة داخلية بقاعدة البيانات. يمكنك وضع ملاحظات حتى بالنسبة للأرقام غير المعروفة.
• مزامنة الملاحظات في التطبيق الخاص بك مع برنامج Evernote و OneNote.
• دعم كامل لثنائي الشريحة.
• الثيم المظلم.
• دعم أجهزة Android Wear.
• يعمل على أي إصدار Android من Ice Cream Sandwich إلى Oreo


التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-