تحميل تطبيق Octopus للعب الألعاب باستخدام الكنترول والكيبورد للأندرويد مجاناً



octopus app download



لإنشاء إعداد تحكم مخصص، فقط من مزامنة أجهزتك الطرفية بشكل صحيح، وإختيار لعبة. بعد ذلك، يمكنك البدء في تعيين عناصر التحكم عن طريق ربط المساحات على الشاشة بأزرار أو مفاتيح على جهازك المحيطي. حتى أن Octopus يجعل من الممكن إستخدام الفأرة، وهو أمر رائع في ألعاب الرماية مثل PUBG Mobile. علاوة على ذلك، يمكنك أيضا ضبط عتامة عناصر التحكم عند عرضها على الشاشة، وجعلها غير مرئية تقريبا حتى لا تشتت إنتباهها أثناء الألعاب.


تحميل برنامج octopus للاندرويد


يحتوي Octopus أيضا على علامة تبويب تتجه، حيث يمكنك إلقاء نظرة على الألعاب الشائعة حاليا وحتى تحقق بالضبط من عدد الأشخاص الذين يستخدمون Octopus للعب كل لعبة. على سبيل المثال، عادة ما تكون لعبة Free Fire هي اللعبة الأكثر لعبا، لأنه بمجرد تعيين عناصر التحكم، يكون لعب هذه اللعبة بإستخدام لوحة المفاتيح وفأرة.

مميزات التطبيق : 

- يدعم Octopus Gaming Engine معظم التطبيقات والألعاب ، ويمكنك إضافة كل ما تريد أن تلعبه.
- مفتاح الإعداد المسبق لأكثر من 30 لعبة مميزة. لا تضيع الوقت في الإعداد.
- وضعان أساسيان: لوحة الألعاب ولوحة المفاتيح والعديد من الأوضاع الخاصة لألعاب معينة مثل وضع التصوير المتقدم لألعاب   FPS ووضع Smart Casting لألعاب MOBA.
- إلى جانب خريطة المفاتيح المحددة مسبقًا ، يمكنك تحديد خريطة المفاتيح الخاصة بك. يوفر الأخطبوط 20+ عنصر تحكم مختلف لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك.

شرح برنامج octopus للاندرويد  octopus apk pro



للتحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-