تحميل تطبيق Screen Recorder V Recorder - Audio, Video Editor v2.9.1 (Unlocked) Apk

 

Screen Recorder V Recorder - الصوت ، محرر الفيديو v2.9.1 (مفتوح) APK



V Recorder عبارة عن مسجل شاشة / مسجل فيديو / لعبة مستقر وسائل للاندرويد، كما أنه محرر فيديو قوي متعدد الإمكانات. يتم إنشاء VideoShow Recorder بواسطة نفس فريق تطبيق VideoShow مع أكثر من 400 مليون مستخدم. إنه مسجل الفيديو المجاني الأكثر سهولة في الاستخدام مع الصوت الذي اختاره 10000000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.

v recorder تنزيل

يسمح لك VideoShow Recorder بتسجيل اللعبة أثناء تشغيل شاشة الالتقاط بلمسة واحدة وتحرير الفيديو باستخدام المرشحات التي تؤثر على الموسيقى. لا توجد علامة مائية ولا يوجد حد زمني للتسجيل ، يمكنك استخدام V Recorder لإنشاء شاشة عالية الجودة للتسجيل ولقطات الشاشة النظيفة بدون أي تأصيل.


** المزايا الرئيسية ** 

➤ تسجيل قوي:

easily يمكنك بسهولة إخفاء نافذة التسجيل للفيديو بدون إطار أثناء تسجيل الشاشة أو التقاطها ، وتغيير نسبة العرض إلى الشاشة العريضة أو الرأسية.
إنه مسجل فيديو بشاشة ثابت بالنسبة لك لتسجيل الفيديو وتسجيل الدروس من أي تطبيق والتقاط الفيديو على الشاشة.
لا يستغرق الأمر سوى لمسة واحدة لبدء تسجيل كل شيء على هاتفك بصوت واحد بنقرة واحدة لإيقافه مؤقتًا / استئنافه في أي وقت.
imSimple واجهة فائقة سهلة لتسجيل الألعاب أثناء تشغيل مكالمات الفيديو أو تسجيل العروض الحية لقطات شاشة الشاشة وتحرير الصور.
settings جودة عالية وإعدادات مخصصة: 1440 بكسل الدقة 12.0Mbps جودة 60 FPS تدعم الفيديو عالي الدقة واتجاه الفيديو الأفقي. مع مسجل الشاشة هذا مع الصوت ، يمكنك تغيير إعدادات الفيديو حسب الرغبة لتلبية احتياجاتك وتسجيل فيديو أو لقطة شاشة واضحة وسلسة.
 screen recorder no ads apk

➤ المهنية تحرير الفيديو: 

- مرشحات العصرية: نحن نقدم مرشحات شعبية مثل سلس / تبييض / نحيف / إلهة / طبيعي لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها.

- ملصقات لطيف: مع ملصقات مضحكة / GIF / memes / emoji theme ، يمكنك إنشاء شاشة تسجيل فيديو شعبية بخطوات بسيطة.

- الموضوعات الرتيبة: لدينا أكثر من 100 موضوعًا مجانيًا متقنًا يتضمن مذكرة عيد الميلاد / معكرون / ثمينة لتناسب جميع المناسبات.

- الآلاف من الموسيقى المرخصة بالكامل: يمكنك تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت أو إضافة الأغاني المحلية من جهازك. يمكنك حتى تسجيل صوتك أو استخدام المؤثرات الصوتية لدينا مثل شخصيات الرسوم المتحركة / الروبوتات لجعل الفيديو الخاص بك أكثر برودة.

- محرر فيديو مجاني: قص / دمج / تقليم / انقسام / عكس / مكررة / تدوير / مجمعة / ضغط / انتقال / اقتصاص مقاطع التسجيل الخاصة بك في سهولة.

- التحكم في السرعة: استخدم الحركة السريعة / الحركة البطيئة لتغيير سرعة الفيديو. لا تتردد في إضافة صورة خلفية إلى الفيديو الرأسي أو طمسها.

- Magic Brush: شاشة تعمل باللمس لرسم أي شيء تريده لإنشاء فيديو أصلي. يمكنك حتى طمس صورة بكسل صورة لتغطية المناطق التي لا تريد أن تظهر. أو تحويل الفيديو إلى شاشة تسجيل GIF. يقدم لك VideoShow Recorder أدوات التحرير الأكثر احترافًا لإنشاء مقاطع فيديو شائعة.
تحميل v recorder

➤ شارك مقاطع التسجيل الخاصة بك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي:
✓ يمكن لـ VideoShow Recorder / مسجل اللعبة / مسجل الفيديو تسجيل شاشة هاتفك إلى وضع HD أو الوضع السريع. اختر الوضع الذي تحتاجه.

also يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون تلقائيًا مما يجعل إنشاء فيديو مخصص مناسبًا.
can يمكنك إظهار مهاراتك المذهلة لعدد أكبر من الناس من خلال نشر تسجيل لعبتك على YouTube / Twitch / Facebook / Twitter / Instagram.

إنها مسجّل فيديو بشاشة ثابت بالنسبة لك لتسجيل البرامج التعليمية لأي تطبيق.
شارك قصتك مع الأصدقاء من خلال مشاركة الأفلام التلفزيونية أو تسجيل الأحداث الرياضية.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-