تحميل تطبيق تيم سبيك teamspeak 3 المدفوع مجانا للاندرويد

teamspeak 3 - voice chat software apk


اهلا بكم، انتشرت مؤخرا العديد من التطبيقات والبرامج التي تقدم خدمات المكالمات الصوتية والمرئية مجانا على الهواتف الذكية عامة وعلى هواتف اندرويد خاصة، الا ان البرامج المدفوعة تبقى ذات اهمية لما تقدمه من ميزات اضافية وجودة في الصوت والصورة، اليوم حصريا نقدم لكم تطبيق تيم سبيك 3 بالانجليزية teamspeak 3 apk بنسخته المدفوعة مجانا للتحميل برابط مباشر.



تحميل برنامج teamspeak 3 apk للاندرويد


تيم سبيك 3 للاندرويد مجانا هو برنامج رائع يمكنك من اجراء المكالمات او المحادثات الصوتية بالمايك مع أصدقائك بدون اي عوائق وبسرعة فائقة في الاستجابة، الا ان البرنامج لا يضم خاصية الشات او الدردشة الكتابية، بل هو تطبيق خاص بالمكالمات الصوتية النقية بين العديد من الاصدقاء في نفس الوقت.

من أهم ميزات Teamspeak 3 نجد قدرته على إجراء محادثة صوتية بين العديد من المستخدمين في نفس الوقت، كما يوفر لك امكانية التعرف على اصدقاء جدد عبر الاتصال الصوتي حيث يقدم قنوات مجانية تضم العديد من المستخدمين الذين يمكنك الاتصال بهم والتحدث جماعة بينكم.

teamspeak android

معلومات عن التطبيق:

اسم التطبيق: TeamSpeak 3
الحجم: 17MB
السعر: 2 دولار (التحميل مجاني أسفل المقال)
يعمل على: جميع أجهزة أندرويد
الاصدار: 3 3.0.21

تحميل برنامج teamspeak 3 apk للاندرويد:

كما ذكرت، فتطبيق teamspeak 3 مدفوع على جوجل بلاي ويبلغ ثمنه ما يقارب دولارين، يمكنك الوصول اليه على المتجر من الرابط التالي: 
ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة على شكل ملف apk مجانا من الرابط التالي على ميديا فاير:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-