تحميل تطبيق cyber flix tv لمشاهدة الافلام و المسلسلات للاندرويد برابط مباشر


أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الافلام للاندرويد مع الترجمة مجانا 

 نتطرق اليوم إلى تطبيق CyberFlix TV بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد، سيبرفليكس تيفى يتفوق على عديد من التطبيقات الكبيرة مثل شوبوكس و كودى وتيراريوم، سواءٌ في عدد الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يقدمها لك أو في جودتها.

cyberflix tv apk for android

طبعا وكما يعلم الجميع، فبعد إغلاق تطبيق تيراريوم أصبح CyberFlix TV هو أفضل تطبيق مقدّم لنفس آلخدمة، حيث تزداد عمليات التنزيل لهذا التطبيق يومًا بعد يوم على اندرويد وكمبيوتر وايفون والعديد من الأنظمة الأخرى، فيمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في أي وقت تريده.

إذا لم يكن لديك أموال تدفع مقابل اشتراك في Netflix أو HBO أو أي خدمة دفع لكل عرض عبر الإنترنت أو ببساطة لا ترغب في القيام بذلك ، فهناك الكثير من البدائل . أحدها هو CyberFlix TV ، وهي عبارة عن منصة محتوى مجانية تقدم مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية.


يعمل تطبيق سلسلة الأفلام والتطبيقات المتدفقة هذه بنفس الطريقة التي تعمل بها تطبيقات القرصنة الأخرى مثل Android ، مثل Stremio أو Popcorn Time. أي أنك ستصل إليه (دون الحاجة للتسجيل كمستخدم) وستكون قادرًا على استكشاف الكتالوج الكامل لمئات من مراجع الأفلام ، بما في ذلك العرض الأول وأفضل المسلسلات التلفزيونية من لحظة. يمكنك تصفح هذا التطبيق يدويًا ، عن طريق السماح لك بتقديم المشورة عن طريق التطبيق الخاص ، أو عن طريق تصفح الفئات المختلفة أو ببساطة عن طريق البحث اليدوي.

لا يتم تخزين أفلام وحلقات المسلسل في التطبيق ما لم يصل إلى خوادم خارجية. من ناحية أخرى ، فإن العيب هو أنه لا يحتوي على مشغل مضمن ، وإلا فسيتعين عليك تنزيل ملف APK من مشغل CyberFlix أو مشغل آخر يطلب منك قراءة محتوى الوسائط المتعددة الخاص به.
 تحميل تطبيق cyber flix tv


تطبيق CyberFlix TV به نسختين المجانية المحدودة و النسخة المدفوعة Pro غير محدودة أحضرتها لكم مجانا.
هذا تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك مشاهدة الافلام بعد تثبيته .ومن مميزاته ايضا يتوفر على عدة سرفرات . بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية وليس فيه تقطيعات .

تطبيق يتوفر على افلام جديدة 2019  بالاضافة الى الافلام القديمة ، مع تعدد انواع الافلام منها الافلام الغربية و هندية

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-