تحميل تطبيق Image Compressor reduce image size & compress 6.3.1.apk لهواتف الاندرويد الاصدار المدفوع

Image Compressor - reduce image size & compress‏

يمكنك تقليل حجم الصورة عن طريق استخدام جودة الصور المضغوطة ، تغيير حجم الصور ، تحسين وتحويل الصور إلى ميزة JPEG و png و webp.

تطبيق Image Compressor مجاني ويوفر لك عدة صور مضغوطة في وقت واحد. يمكنك تقليل حجم الصورة من ميغابايت إلى كيلوبايت بواسطة مخفض حجم الصورة القوي. يعد ضغط الدُفعات ميزة فريدة لمخفض حجم الصورة بالكيلوبايت. يوفر Photo compressor أي ضغط لملفات الصور مثل ضغط ملف jpeg وضغط ملف png وصورة webp.

بالنسبة لـ PNG ، يمكنك تقليل حجم الصورة بواسطة resizer فقط للصورة أو تغيير دقة الصورة لأن تنسيق png يفقد تنسيقًا أقل. وبالنسبة لـ JPG ، يمكنك تقليل حجم الصورة عن طريق ضغط الصورة ، jpeg تعمل على تحسين حجم الصورة وتغيير حجمها.

تحميل تطبيق Image Compressor reduce image size & compress 6.3.1.apk لهواتف الاندرويد الاصدار المدفوع


ضغط حجم الصورة وتقليل حجم الصورة لتحرير التخزين الثمين. يمكنك العثور على أداة ضغط صورة jpeg وضغط صورة mb إلى kb. يمكنك تقليل حجم الصورة من 5 ميغابايت إلى 200 كيلوبايت عن طريق الحفاظ على جودة الصورة بنسبة 75٪. ضغط كبير هو؟ نركز على ضغط صور jpeg عن طريق الحفاظ على جودة صورة عالية. نحن لا نقدم للمستخدم ضغط صورة منخفض الجودة. لذلك فإن ضاغط الصور الخاص بنا يقدم لك ضغط الصورة حتى الحد الأقصى لحجم الصورة للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

يستطيع مخفض حجم الصورة تغيير حجم الصور المتعددة في وقت واحد ويمكنك تقليل حجم الصورة بالكيلوبايت من خلال تطبيقنا. JPEG محسن هو واحد من الميزات الرائعة. يوفر JPG أو المخفض حجم الصورة ضغط ملف JPEG أو JPG وتغيير حجم صورة JPEG متعددة. تطبيقنا هو أحد أفضل الميزات وهو لا يوجد حد ، يمكنك القيام بضغط الصور بالكيلوبايت بالقدر الذي تريده في يوم واحد.

يوفر ضاغط الصورة بعض الميزات الرائعة:


1. ضغط صورة JPEG و PNG و WebP
2. دفعة ضاغط الصورة
3. تصل إلى 99 ٪ حجم الصورة يقلل
4. تغيير حجم الصورة ، وتحسين ، وتحويل
5. استبدال ملف الصورة الأصلي.
6. بعد ضغط الصورة الحصول على ميزة حفظ ومشاركة.
7. الحصول على التطبيق لدينا للآخرين التطبيق حصة الخيار
8. الحد الأدنى وإعلانات المستخدم ودية

تحميل تطبيق Image Compressor reduce image size & compress 6.3.1.apk لهواتف الاندرويد الاصدار المدفوع

ضاغط الصورة هو AppSuite الذي تم إصدار أول تطبيق لضغط حجم الصورة فيه مجانًا تمامًا. استخدمنا خوارزمية قوية لضاغط الصور لضغط ملفات الصور وتقليل حجم الصورة. يعمل ضاغط الصور لدينا على تحسين صورة jpeg وضغطها. ل PNG نستخدم ميزة تغيير الحجم لتقليل حجم صورة بابوا نيو غينيا. الموافقة المسبقة عن علم ضاغط أحدث إصدار تقدم تنسيق ملف الصورة تحويل حيث jpeg ، بابوا نيو غينيا وويب المتاحة. يعمل ضغط الصور بالكيلوبايت على تقليل حجم الملف الكبير مثل أكثر من 20 ميغابايت إلى أقل من 1 ميغابايت.

يمكنك أيضًا اقتصاص صورتك بضغط وتغيير حجمها. لدينا المخفض حجم الصورة هو تطبيق خفيف الوزن لالروبوت. لا ندعم ضغط صور GIF وحدد ملف الصورة من مدير الملفات. ولكن يمكنك العثور على تطبيقنا لضاغط الصور في أي خيار آخر لمشاركة التطبيق ، حيث يمكنك تحديد صورة لتقليل حجم الصورة. إنها أداة تقليل حجم الصورة ، حيث توفر أداة تقليل حجم الصورة بالكيلوبايت مزيدًا من ميزات الكثير بضغط الصور ، مثل: معاينة الصورة بعد تقليل حجم الصورة ، وحفظ الصور وضغط صورة التفاصيل من الإعدادات.

الآن ، ضغط الصورة ، يمكنك الهروب من تحميل ملف صورة كبير إلى Gmail أو Facebook أو Instagram أو أي نظام أساسي آخر. بواسطة ضاغط الصور ، يمكنك ضغط ملفات jpeg أو png لتقليل حجم الصورة. مع ضغط حجم الصورة ، يعمل مُحسِّن الصور ومُحسِّن الصور القويان على الحفاظ على جودة صورتك جيدة وتقليل حجم الصورة من ميغابايت إلى كيلوبايت. لذلك ليس لديك للتفكير في جودة ملف الصورة ودقة.

التحميل من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent