تحميل تطبيق اندرويد MAX Security Lite - برامج مكافحة الفيروسات ، منظف الفيروسات v1.8.0 (Unlocked) APK

MAX Security Lite - برامج مكافحة الفيروسات ، منظف الفيروسات 1.8.0 (مفتوح)


MAX Security Lite - Antivirus & Virus Remover AppLock هو منظف ومحترف فيروسات احترافي مع منظف الفيروسات ، منظف الفيروسات ، الحماية من الفيروسات ، خردة ، منظف ومضاد للفيروسات لـ Android مجانًا! انخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض استخدام الذاكرة مصممة تصميما جيدا للهواتف النقالة المنخفضة نهاية. مع عبوة صغيرة تلبي احتياجاتك من التنظيف ومكافحة الفيروسات. نتطلع إلى ردكم في متجر Play


MAX Security Lite - Antivirus, Virus Cleaner v1.8.0 (Unlocked) Apk

★ أبرز ميزات MAX Security Lite: 

InstallationSmall Installation Package - تطبيق الأمان المحمول الخفيف لنظام Android
🔥 انخفاض استهلاك الطاقة - إرضاء أكثر العمليات الأساسية
EngineProfessional Antivirus Engine - موثوق به من قبل أكثر من 10 مليون مستخدم
🔥Fast and Handy - Scan and cleaning junk

MAX Security الميزات الرئيسية لايت:



  • Mobile Security & Antivirus Software - مكافحة الفيروسات مع الماسح الضوئي الفيروسات وإزالة الفيروسات  
  • Professional Antivirus - مع محرك مكافحة الفيروسات المهنية MAX الأمن لايت مسح وتنظيف الفيروسات. 
  • غير المرغوب فيه الأنظف - تنظيف الملفات غير المرغوب فيه. توفر لك المهنية الروبوت نظيفة. 
  • قفل التطبيق - قفل التطبيق الحساسة يحمي خصوصيتك عن طريق منع الوصول غير المصرح به. 

تحميل تطبيق اندرويد MAX Security Lite - برامج مكافحة الفيروسات ، منظف الفيروسات v1.8.0 (Unlocked) APKتحميل تطبيق اندرويد MAX Security Lite - برامج مكافحة الفيروسات ، منظف الفيروسات v1.8.0 (Unlocked) APKتحميل تطبيق اندرويد MAX Security Lite - برامج مكافحة الفيروسات ، منظف الفيروسات v1.8.0 (Unlocked) APK





تعرف على المزيد حول MAX Security Lite: 


★ Virus Cleaner - Anti Malware
يعمل MAX Security Lite بمثابة مزيل للفيروسات ومنظف للفيروسات يعمل على مكافحة برامج التجسس وأحصنة طروادة من الهواتف. Max Security Lite يحمي جهازك الأندرويد من الفيروسات والبرامج الضارة الضارة على مدار 24 ساعة. استفد من الحماية المضادة للفيروسات التي نقدمها لميزات Android ، اجعل هاتفك في حالة احترافية ممكنة. MAX Security Lite مفيد لك لمسح الفيروسات وإزالتها.

★ منظف الهاتف - منظف نظام التشغيل Android 
MAX Security Lite - برامج مكافحة الفيروسات ليست منظف فيروسات فحسب ، بل منظف هواتف أيضًا. MAX Security Lite مع إذن القراءة / الكتابة للتخزين الخارجي ، قم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها لتخزين بطاقة SD أو وحدة التخزين الداخلية. MAX Security Lite مع انخفاض استهلاك الطاقة الذي صمم حصريًا للهواتف ذات الذاكرة الصغيرة.

★ قفل التطبيق
احتفظ بأمان وخصوصية المحتوى الحساس عن طريق قفل التطبيقات الحساسة والمتطفلين المفاجئين بإذن من الكاميرا لحماية خصوصيتك. قم بحماية خصوصيتك وأمانك باستخدام كلمة مرور أو نقش للتأكد من أنه لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا.

★ دعوة مانع ومساعد
تخصيص الأرقام في القائمة السوداء الخاصة بك ومنع المكالمات غير المرغوب فيها. مع أذونات Call Contact و Read Phone State ، يمكن أن توفر MAX Security Lite مساعدة قوية في الاتصال.

★ تجربة 
مستخدم أفضل للحصول على تجربة أفضل للمستخدم ، سيتم استخدام إذن موقع خشن للتوصية بالمحتوى الأكثر ملاءمة وترجمة لك. لن نقوم أبدا بتحميل أي من معلومات موقعك.
MAX Security Lite بحاجة إلى الحصول على إذن حسابات للحفاظ على وظائف تعمل بشكل أفضل. لن نقوم أبدا بتحميل أي من معلومات حساباتك.

MAX Security Lite - Antivirus, Virus Cleaner v1.8.0 (Unlocked) ApkMAX Security Lite - Antivirus, Virus Cleaner v1.8.0 (Unlocked) Apk



التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-