تحميل تطبيق Do It Now RPG To Do List & Habit Tracker 2.15.1.apk

تحميل تطبيق Do It Now RPG To Do List & Habit Tracker 2.15.1.apk



Do It Now عبارة عن قائمة خيالية للقيام بها والتي تساعدك على إضافة عناصر اللعبة إلى مهامك اليومية ، ووضع جدول زمني ، وإضافة تذكيرات وتنظيم حياتك بمهارات وخصائص مدمجة ومستوى أعلى.
تحميل تطبيق Do It Now RPG To Do List & Habit Tracker 2.15.1.apk

قم بتجميع مهامك وإنجاز الأمور (gtd)

مع مخطط الإنتاجية لدينا ، ستحصل على نسخة افتراضية من نفسك مع القدرة على تتبع مهاراتك وخصائصك وإحصائياتك. كل مهمة تم إنشاؤها يمكن ربطها بالمهارات والخصائص. وعندما يتم تنفيذ هذه المهمة في الحياة الواقعية - سيحصل البطل الافتراضي على المهارات والخصائص المتزايدة وسيكتسب أيضًا خبرة إضافية (XP).

تحسين الذات 

تتبع نمو الشخصية في مناطق مختلفة مع خصائص قابلة للتخصيص. زيادة الإنتاجية عن طريق إنشاء نظام مرن مع المهارات. مجموعات أساسية تضاف بالفعل إلى المنظم.
Gamify روتينك للقيام قائمة وتحسين نفسك ، حياتك وشخصية آر بي جي الظاهري. سوف مهاراته وقدراته تنمو مع لك. اجعله أكثر قوة ويصبح أكثر إنتاجية.

تقويم مفيد 

احصل على نظرة عامة على خططك لأشهر أو أسابيع أو استخدم مخططًا يوميًا أو جدول أعمال. ابحث عن الوقت الأنسب لجدولة مهامك باستخدام مخطط التقويم. حافظ على إنتاجيتك قدر الإمكان مع مدير الوقت هذا ولقيام wunderlist! عرض تقويم الأعمال في تنسيق الشبكة أو استخدام مخطط يومي ، مخطط أسبوعي.
تحميل تطبيق Do It Now RPG To Do List & Habit Tracker 2.15.1.apk

تذكير أنيق 

يمكن أن يذكرك تطبيق قائمة المراجعة بالمهام الحرجة من خلال الإشعارات. أضف حتى 5 إعلامات لكل مهمة.

تنظيم الإنتاجية 

تنظيم المهام الخاصة بك في مجموعات (المجلدات) كما هو الحال في trello ، أرنب المهمة ، habitica ، ticktick ، ​​أي القيام لفصل أنواع مختلفة. اجعل كل شيء منظمًا واعرف ما يجب القيام به في قائمة المهام.
استخدم المجموعات كقائمة مهام ، قائمة مرجعية ، قائمة قراءة ، قائمة دلو ، قائمة أمنيات ، كل القوائم!


المزامنة عبر أجهزتك 

ستتم مزامنة مهامك داخل السحابة أو Dropbox بحيث يمكنك عرضها وإدارتها أينما كنت لتحقيق هدف أفضل.
أو مجرد حفظ التقدم بأكمله إلى ملف على جهازك.
تحميل تطبيق Do It Now RPG To Do List & Habit Tracker 2.15.1.apk

إعداد المهام المرنة 

تعقب العادة يسمح بإضافة مهام مرنة حقا. قم بإعداد التكرارات المخصصة (يوميًا أو أسبوعيًا أو أيام الأسبوع أو قائمة المهام الشهرية) ، أو تكرارًا غير محدود ، أو تاريخ الانتهاء / الوقت ، أو الصعوبة / الأهمية / الخوف ، أو الفشل التلقائي أو تخطي السيارات تلقائيًا ، أو ربط المهارات السلبية والإيجابية ، أو الجمع بين المهام في مجموعات ، إضافة المهام الفرعية وأكثر من ذلك بكثير. حدد أولويات الأهداف والتركيز على ما يهم حقًا للقيام بذلك غدًا. أيضا الكثير من الرموز المضمنة لتخصيص المهام الخاصة بك.

الاحصائيات 

نظرة عامة على التقدم المحرز الخاص بك مع المخططات الهوى. استخدام الخصائص والمهارات المخططات للكشف عن الجوانب القوية والضعيفة. تخصيص لوحة القيادة الخاصة بك لإظهار مخططات النجاح اليومية مع المهام والذهب والخبرة.

عادات 

توليد عادات مفيدة. يمكنك توطين أي مهمة ، فقط قم بتمكين إنشاء هذه العادة. توليد أي عادة كما هو الحال في لعبة آر بي جي!

نظام المكافآت 

الحصول على الذهب من المهام المنفذة وشراء المكافآت المخصصة. مثلا يمكنك إضافة مكافأة "شاهد فيلمًا" بـ 100 ذهبية ، وشرائها ، وشاهد فيلمًا في الواقع كمكافأة على العمل الشاق!


الإنجازات 

يزيدك الدافع بالإنجازات. إلى جانب إنجازات النظام ، يمكنك إنشاء أعمالك الخاصة وإلزامها بالمهام أو المهارات أو الخصائص.

الموضوعات 

تغيير مظهر التطبيق مع السمات المخصصة. لدينا التطبيق تعقب المهام لديه الكثير منهم!

الأدوات الذكية الرائعة 

يمكنك الوصول بسهولة إلى المهام والإحصائيات الخاصة بك عن طريق إضافة عنصر واجهة مستخدم لقائمة التحقق إلى شاشتك الرئيسية. هناك أحجام وأنواع مختلفة. اختر واحدة تحبها أكثر.

تطوير الذات الافتراضية الخاصة بك لجعل الترقية والتحسين في الحياة الحقيقية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-