تحميل متجر باندا هيلبر للايفون و الاندرويد Panda Helper مجانا متجر الباندا بدون جلبريك وبدون اعلانات و برابط مباشر


تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون برابط مباشر 2019



إن كُنت تُعاني من متجر جوجل بلاي أو أبل استور كوّنهم لا يدّعموا بلدك أو كُنت تريد متجر للاستمتاع من خلال بتحميل مجموعة مُتنوعة من الألعاب والتطبيقات الرائعة دون الحاجة لدفع رسوم اشتراك؟ حسناً، لدي أخبار جيدة لك، ففي هذا المقال سنتحدّث متجر باندا panda Helper البديل المثالي لجوجل بلاي وأبل ستور.

تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون برابط مباشر 2019


نبذة عن متجر باندا panda Helper


متجر باندا Panda Helper يُعتبر من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المُتنوعة على هاتفك بشكل مجاني بالكامل.

بالإضافة لذلك، فالمتجر خالي من الإعلانات المُزعجة بخلاف المتاجر الأخرى المُشابهة له، وبالتالي فهو يُقدّم تجرُبة رائعة ومُدهشة للُمستخدم.

يُعتبر تطبيق متجر باندا Panda Helper مُنافساً شرساً لمتجر توتو هيلبر tutuapp وبدأ الفترة الأخيرة يأخذ شُهرة كبيرة بين مُستخدمي متاجر التطبيقات والألعاب نظراً لمزاياه المُتعددة التي سنتحدّث عنها لاحقاً في المقال.

مميزات متجر باندا panda Helper


المتجر خالي من الإعلانات: واحدة من أفضل مزايا المتجر كوّنه لا يحتوي إطلاقاً على أية إعلانات على خلاف نوعية هذه المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي، فنجد متجر باندا يهتم جداً بتجربة المُستخدم، وقد نجح بالفعل في ذلك.

يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات: المتجر يحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب، مما يعني أنك حتماً إن لم تجد لعبتك أو تطبيقك المُفضّل على متجر جوجل بلاي، فستجده على متجر باندا Panda Helper يُقدّم تجرُبة مُستخدم رائعة: التطبيق يحتوي على محرك بحث رائع، ويُسهّل عليك إيجاد التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها بسهولة ويتم تطويره من وقت لآخر، كذلك تجربة الاستخدام نفسها رائعة ولن تشعُر بفرق كبير عن متجر جوجل بلاي أو أبل استور عند استخدامك له.

سهل وسلس الاستخدام: واحدة من أهم الأمور التي يبحث عنها المُستخدم هي سهولة وسلاسة الاستخدام، وأرى أن متجر باندا Panda Helper قد نجح في تحقيق هذه المُعادلة، فالمتجر سهل الاستخدام، بالإضافة لتوفيره لكُل ما يحتاج إليه المُستخدم من أدوات لاستخدام المتجر والتنقل بين صفحاته بسهولة دون أدنى مُشكلة.
مجاني بالكامل: لعلها الميزة الأهم، وهي التي تجعل في الأساس المُستخدمين يقومون باستخدامه، حيث لن يكون هُناك رسوم شهرية أو رسوم نظير تحميل أي تطبيق أو لعبة كما هو الحال مع المتاجر الأخرى مثل: متجر جوجل بلاي أو متجر أبل ستور.
تحديثات مُستمرة: يعمل القائمون على التطبيق بتحديثات من حين لآخر سواء للجانب الفني أو التقني للمتجر أو توفير الألعاب والتطبيقات الغير موجودة على المتجر وهي ميزة هامة جداً في أي متجر للتطبيقات.
عيوب متجر باندا panda Helper

غير موجود في متجر جوجل بلاي: لعل المُشكلة الوحيدة التي ستُواجهك عند تحميل متجر باندا panda Helper هي أنه غير موجود في متجر جوجل بلاي، ويرجع السبب في الغالب أن شركة "جوجل" بدأت في الفترة الأخيرة بالتوقُّف عن إدراج المتاجر في متجر جوجل بلاي كوّنها تُعتبر مُنافسة لها.

تحميل متجر باندا هيلبر للايفون  و الاندرويد Panda Helper مجانا متجر الباندا بدون جلبريك وبدون اعلانات و برابط مباشر


قم بتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا: حلم أصبح حقيقة

ولكن إذا كان كل شيء يبدو وكأنه سرقة وتعتقد أنك تستحق تطبيقات مجانية لأنها حق منحته الله ، يمكنك تنزيل Panda Helper . هذا متجر تطبيقات لنظام Android ، حيث يمكنك الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا وتعديلات للألعاب تتضمن ميزات وعناصر مجانًا ، دون الحاجة إلى الدفع.

هنا سوف تجد آلاف التطبيقات اخترق أن يكون الوصول إلى معالمه قسط دون فتح المحفظة : مكافحة الفيروسات، وتطبيقات للاستماع إلى الموسيقى، وألعاب الفيديو ... كل ما في حالة جيدة، وتصنف حتى تتمكن من العثور على بسهولة ما تبحث عنه مع اقتراحات في حال كنت تريد أن تفاجأ بما هو عصري.

قم بتنزيل ملف APK هذا ويجب على مطوري التطبيقات الرجيم الذين يرغبون في الاستفادة من عملهم أن يصمتوا. ولكن التفكير في الأمر ، قد يكون غدا محطة العمل الخاصة بك.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لنظام التشغيل المطلوب: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق

التحميل من الموقع الرسمي من هنا



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-