تنزيل تطبيق ترجمة للاندرويد مترجم كل اللغات - مترجم صوتي-Translate All Language Voice Text Translator 1.14.apk

Translate All Language Voice Text Translator 1.14.apk


تطبيق الترجمة الصوتية والنصية وهناك كلمات صغيرة مترجم التطبيق توفر حزمة لغات العالم. تطبيق مترجم النص الحر يُترجم مترجم الكلام العالمي للترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية ، من الإنجليزية إلى الفرنسية ، من الصينية إلى الإنجليزية ، من العربية إلى السويدية ، من التفسير إلى اللغة الصينية المبسطة (简体 中文) إلخ ، ترجمات الكلمات الانجليزيه باللغة العربية ، برنامج ترجمه الكلمات الانجليزيه ،.
تنزيل تطبيق ترجمة للاندرويد مترجم كل اللغات - مترجم صوتي-Translate All Language Voice Text Translator 1.14.apk

إن تطبيق الترجمة النصية والكلام المعرفي المتعدد اللغات على شبكة الإنترنت هو فاحص متقن وكاميرا مترجم للغة التي تبحث عن إمكانات. برنامج ترجمه الافلام الاجنبيه الى العربيه هذا هو العصر الجديد من محول اللغة على الانترنت ، تم تمكين تطبيق تفسير اللغة العالمية في الأصل 2019 لترجمة وصف الصور ، وبيانات الصور والفقرات كاملة بالنسبة لك. ترجمة النصوص إلى الكلمات هي نقل سريع للألفكار والرسائل واللفظ إلى لغات أخرى.

التطبيق مترجم الصوت أو الجمل هو مزيج من أكثر من 100 لغة (اللغة الإنجليزية) ، السلوفاكية (السلوفينية) ، السلوفينية (Slovenščina) والإسبانية (Español). إن لم تكن لغة غير معروفة قابلة للتحويل ، حيث أن هناك الكثير من الأشياء المذهلة في العالم. يقدم برنامج مترجم النص لحسن الحظ ، والمرجعية برنامج الترجمة ، برنامج ترجمة للغة الإنجليزية ، برنامج ترجمة للغة الفرنسية ، برنامج ترجمه من عربي إلى الماني ، ، تاريخ مفصل من أصل كل كلمة عند محاولة البحث عنها.
تلتقط كاميرا الترجمة الحالية وتكتشف تلقائيًا أي لغة يجري استخدامها للكتابة والتحدث. قام بتشغيل جهاز الإرسال الصوتي للغة الميكروفون لنظام اللغة للبيانات الصوتية وقطع الكلام وتسجيل الاستماع.

تنزيل تطبيق ترجمة للاندرويد مترجم كل اللغات - مترجم صوتي-Translate All Language Voice Text Translator 1.14.apk

إن مترجم الصوت غير المتصل 2019 هو جيد جداً للتواصل في جميع أنحاء العالم. يساعدك على مترجم اللغة الإنجليزية في العالم ، برنامج ترجمه من عربي الي فرانكو ، برنامج ترجمه بالكاميرا.
ويبرز لمترجم سحري
• الكلمات والجمل تترجم
• الرسائل الصوتية ، وتحويل الصوت والتسجيل
• نص وترجمة لغة المحتوى المكتوبة
• مترجم لغة حرة معترف بها عالميا
• أكثر من 100 لغة في الوقت الحقيقي
• جدوى الميكروفون لزيارة الكلام واللغة
اللفظية
• أغلق مترجم الماسح الضوئي للصور والصور والورق الكامل

مترجم فوري ومترجم فوري للنص والصوت
• بعض اللغات المحددة هي:
يمكن ترجمة اللغة التالية بطريقة سهلة وسريعة:

تنزيل تطبيق ترجمة للاندرويد مترجم كل اللغات - مترجم صوتي-Translate All Language Voice Text Translator 1.14.apk

-أفريقيا ، العربية (العربية) ، البنغالية (বাংলা) ، البلغارية (Български) ، البوسنية (بوزانسكي) ، والكانتونية (粵語 繁體 中文) ، التشيكية (الصربكرواتية) ، الصينية المبسطة (简体 中文) ، والصينية التقليدية (繁體 中文) ، الكرواتية ( العربية ، ، التشيكية (Čeština) ، الدنماركية (DANSK) والهولندية (ندرلندس) ، الإنجليزية ، الإستونية (EESTI) ، الفيجية ، الفلبينية ، الفنلندية (سومي) ، الفرنسية (الفرنسية) والألمانية (الألمانية) واليونانية (Ελληνικά) ، هايتي الكريول ، العبرية (עברית)، الهندية (हिंदी)، همونغ داو، الهنغارية (المجرية)، الآيسلندية (Íslenska) والإندونيسية (إندونيسيا) وا لإيطالية (ايطالي) ، واليابانية (日本語) ، كلنغوني ، الكورية (한국어) ، اللاتفية (لاتفيا) ، ليتوانيا (ليتوفيتش) ، مدغشقر ، الملايو (ملايو) ، المالطية (ايل مالتي) والنرويجية (نورسك) والفارسية (فارسی) ، والبولندية (POLSKI) ، والبرتغالية (للإنجليزية) ، كويريتارو أوتومي ، الرومانية (رومانا) ، الروسية (Русский) ، Samoan ،


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-