تحميل تطبيق Any.do لإدارة المواعيد وتذكيرك بالمهام اليومية بنسخته المدفوعة بآخر تحديث مجانا

تطبيق Any.do: To do list  لتذكيرك بالمهام والمواعيد كامل


تحميل تطبيق Any.do النسخة المدفوعة  لادارة المواعيد وتذكيرك بالمهام اليومية بنسخته المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا .
Any.do هو تطبيق رائع الذي ينظم ويرتب لك مواعيدك ومهماتك اليومية بانتظام واحترافية وبساطة بدءاً من البقالة إلى مواعيد العمل والاجتماعات والاتصالات المهمة مع مميزات رائعة.

Any.do قائمة المهام ، التقويم ، التذكير


التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدا تسمح لك بإضافة أي مهمة أو تذكير في بضع ثوان. يمكنك ضبطه كمنبه لكي ينبهك في وقت محدد أو في يوم معين. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل اختصار الشاشة widget للتطبيق، يمكنك ضبطه بحيث تكون المهام دائما مرئية على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك.

تم تصميم Any.do لإبقائك على قمة قائمة المهام والتقويم الخاص بك كل يوم دون أي متاعب. بفضل السحب والإسقاط البديهي للمهام ، قم بالتمرير للعلامة المكتملة ، وقم بهز جهازك لإزالته من قائمة المهام الخاصة بك - يمكنك الحفاظ على تنظيم نفسك والاستمتاع بكل دقيقة من ذلك.

تحميل تطبيق Any.do النسخة المدفوعة   Any.do for Android



تعتبر قائمة المهام Any.do أيضًا رائعة للتسوق في متجر البقالة. هناك حقًا في قائمة المهام الخاصة بك هو خيار قائمة تسوق مفيد يمكنك مشاركته مع الآخرين. نسيت أن تشتري الملاحظات بعد ذلك؟ تريد التذكير؟ ببساطة إنشاء قائمة على Any.do ، مشاركتها مع أحبائك ورؤيتهم إضافة عناصر التسوق الخاصة بهم في الوقت الحقيقي. لن تصدق كيف انتهيت من قوائم التسوق أو البقالة من قبل


لإنشاء تذكيرات بسهولة ، أضفنا إدخالًا صوتيًا حتى يمكنك التحدث عن رأيك وسنعمل على إضافتها إلى قائمة المهام المطلوب تنفيذها. لتحسين تدفق إدارة المهام ، قمنا بإضافة تكامل تقويم للحفاظ على تحديث جدول أعمالك دائمًا. ولتحسين إنتاجيتك ، أضفنا دعمًا عبر الأنظمة الأساسية للتذكيرات المتكررة ، وتذكيرات الموقع ، والمهام الفرعية ، والملاحظات ، ومرفقات الملفات. للحفاظ على تحديث قائمة المهام باستمرار ، قمنا بإضافة مخطط يومي فريد من نوعه.

للتحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-